شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصر للألومنيوم تبيع مخلفات بقيمة 143 مليون جنيه وأصناف راكدة بـ12 مليون، كشفت شركة مصر للألومنيوم، عن التصرف في بيع مخلفات عن طريق عقود خاصة بقيمة 143.9 مليون جنيه لشركات الصخرة، وحلوان للصناعات، والدلتا للصلب، والهدى، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "مصر للألومنيوم" تبيع مخلفات بقيمة 143 مليون جنيه.

. وأصناف راكدة بـ12 مليون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"مصر للألومنيوم" تبيع مخلفات بقيمة 143 مليون جنيه.....
كشفت شركة مصر للألومنيوم، عن التصرف في بيع مخلفات عن طريق عقود خاصة بقيمة 143.9 مليون جنيه لشركات (الصخرة، وحلوان للصناعات، والدلتا للصلب، والهدى، والشريف للمقاولات)، وتم عرض 37 لوط ضمن مزاد جلسة 23 مايو بقيمة 125 مليون جنيه، وجاري العمل على تسليم اللوطات، كما تم التصرف في المخزون الراكد بما يعادل 12 مليون جنيه عن أعوام من 2021 إلى 2023، وجاري العمل على تصنيف الرواكد حسب المكونات الداخلية لها للعرض البيع في أقرب مزاد، مضيفة أن الشركة ستعمل على زيادة عمل مزادات دورية لبيع باقي رصيد المخلفات. جاء ذلك ردًا على تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات على مراجعة القوائم المالية لشركة مصر للألومنيوم في 31 مارس عام 2023، والذى طالب بسرعة التصرف الاقتصادى في المخزون الراكد والبالغ قيمته 57 مليون جنيه، ورصيد مخزن المخلفات والذى بلغ 363 مليون جنيه، في ظل عجز السيولة الظاهر بقائمة التدفقات النقدية.

وأضافت شركة مصر للألومنيوم، أنه تم إضافة أصول ثابتة بقيمة 345 مليون جنيه حتى 31 مارس عام 2023، وجاري إضافة أصول تحت الفحص بقيمة 115 مليون جنيه حتى نهاية العام المالي، وسيتم تدعيم أصول الشركة في ضوء السيولة المتاحة، جاء ذلك ردًا على توصية الشركة بدراسة مدى حاجة تدعيم الأصول بعد تضمنها أصول ثابتة بقيمة 1.669 مليار جنيه تكلفة أصول مهلكة بالكامل، ولازالت تستخدم الأصول بنسبة 20% من تكلفة الأصول.

أشارت شركة مصر للألومنيوم، إلى أنه تم تكثيف العمل لتقليل عدد الخلايا المتوقفة لتصل إلى عدد 8 خلايا متوقفة حتى 31 مارس عام 2023، وجاري عمل العمرات اللازمة لتشغيل باقي الخلايا المتوقفة، كما تم صرف كمية للاستخدام الداخلي للشركة، وجاري تصنيفها لعرضها في أقرب مزاد.

ولفتت "مصر للألومنيوم"، إلى أنه تم إعداد دراسة تسويقية عن السوق العالمي للألومنيوم، ودراسة تقييم أعمال إعادة التأهيل لمشروع تطوير المصهر الحالي، والمنفذة من شركتي فاست ماركت وبيكتل الأمريكية، بقيمة 3.1 مليون جنيه، وذلك لاستخدامها لتطوير وتأهيل للشركة، وسيتم اتخاذ إجراءات عملية إعادة التأهيل بالتنسيق مع الجهات المختصة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "مصر للألومنيوم" تبيع مخلفات بقيمة 143 مليون جنيه.. وأصناف راكدة بـ12 مليون وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الكويت المركزي يخصص إصدار سندات بقيمة 792 مليون دولار أمريكي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن بنك الكويت المركزي تخصيص إصدار سندات بقيمة إجمالية بلغت 240 مليون دينار كويتي (نحو 792 مليون دولار أمريكي).

وأوضح بنك الكويت المركزي - في بيان اليوم /الاثنين/ - أن أجل الإصدار ثلاثة أشهر، وبمعدل عائد 375ر4 في المئة

مقالات مشابهة

  • مزادات عالمية.. دار كريستيز تبيع لوحة لحفيد سيجموند فرويد بـ63 ألف جنيه إسترلينى
  • الكويت المركزي يخصص إصدار سندات بقيمة 792 مليون دولار أمريكي
  • أستاذ اقتصاد يوضح أهمية مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي: توقيع اتفاقيات بقيمة 50 مليار يورو
  • بقيمة 300 مليون جنيه.. الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بتجارة المخدرات
  • ضبط قضايا اتجار في العملة الأجنبية بقيمة 18 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • 12.17 مليار ريال حجم أصول محفظة التنمية الوطنية بـ"جهاز الاستثمار" بعائد استثماري 11.5% خلال 2023
  • ضبط هيروين وحشيش بقيمة 1.5 مليون جنيه خلال حملات أمنية مكبرة
  • ضبط قضية غسيل أموال بقيمة 80 مليون جنيه
  • 12.1 مليار ريال حجم أصول محفظة التنمية الوطنية لجهاز الاستثمار العماني
  • ضبط مخدرات بقيمة مليون جنيه خلال حملات أمنية بسوهاج