كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، رودريجو جوس، عن سبب فشل انتقاله إلى ليفربول في صيف عام 2017 من سانتوس مقابل 3 ملايين يورو.
وانتقل البرازيلي الدولي إلى ريال مدريد في عام 2019، واستطاع حصد كل البطولات المحلية والقارية والدولية في السنوات الماضية.

وتحدث رودريجو عن الأمر في تصريحات لصحيفة "جارديان" البريطانية، وقال: "لم تتم الصفقة، لأنني لم أرغب في ذلك وقتها، كنت أريد البقاء مع سانتوس".

وقد تابع: "كان عرض ليفربول جيدًا للغاية، قدموا لي مشروعهم الرياضي وكان مفيدًا بالنسبة لي، كنت سأنهي كذلك دراستي في إنجلترا من أجل أن يكون هناك تركيز على مسيرتي الكروية في أوروبا".

واستمر: "كان حلمي دائمًا هو اللعب في أوروبا، لكنني أردت في 2017 البقاء مع سانتوس لأكتب اسمي في تاريخ النادي، هذا ما حدث".

وانتقل رودريجو للحديث عن مباراة مانشستر سيتي في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا: "هناك ذكريات جيدة وأخرى سيئة بالنسبة لي".

وتابع: "مانشستر سيتي خصمًا لم نكن نرغب في مواجهته، اعتقد أن لديهم نفس الشعور عن ريال مدريد، لأن هذه المباراة من المتوقع أن تكون في النهائي".

واستمر: "مانشستر سيتي فريق جيد جدًا، لكن فريقنا قوي جدًا للغاية، سيكون من الجيد أن نلتقي بهم مرة أخرى، فهم أبطال أوروبا والعالم والآن هم الأفضل لذلك علينا احترامهم".

وعن نقاط ضعف مانشستر سيتي: "لا يوجد لاعب بمستوى سيء لديهم، حتى أقول ذلك ويمكنني الضغط عليه، فهم يجيدون السيطرة والتحكم في المباريات، مواجهة فريق بيب جوارديولا تمثل أصعب تحدٍ ممكن".

وعن تأثيره الرائع أمام مانشستر سيتي قبل موسمين وتسجيله هدفين في الثواني الأخيرة بعد مشاركته كبديل: "بعد تلك البطولة، أصبحت هناك رقابة لصيقة من قبل المدافعين".

وواصل تصريحاته: "لم أعد أتحرك بحرية، المدافعون يراقبونني ولا يتركوني أبدًا حتى لو كانت الكرة في حوزة أحد زملائي".

وأتم: "لقد غيرت تلك المباراة أشياءً كثيرة في حياتي، لقد تغير وضعي في كرة القدم كثيرًا بعد هذين الهدفين، بدأ الناس ينظرون إلى بعيون مختلفة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد رودريجو ليفربول مانشستر سيتي مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يحسم مستقبل هالاند


كشفت تقارير صحفية إسبانية أن مانشستر سيتي الإنجليزي يخطط لتجديد عقد النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي في الفترة المقبلة.


وقالت صحيفة ماركا الإسبانية أن عقد إيرلينج هالاند البالغ من العمر 24 عامًا مع مانشستر سيتي يمتد حتى صيف عام 2027 وارتبط بالإنضمام إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.


ولفتت الصحيفة الإسبانية أن البلجيكي كيفين دي بروين نجم خط وسط مانشستر سيتي هو اللاعب الأعلى أجرًا في مانشستر سيتي، حيث يتقاضى 425 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد.

نجم ليفربول يتغني بـ سلوت صفقات عالمية "فشنك" في الدوري المصري.. أبرزهم رونالدينيو وآخرهم راموس


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن راتب هالاند يبلغ نحو 375 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وهو ما يضعه بالفعل بين أعلى اللاعبين دخلًا في السيتزنز.


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن هالاند يمكن أن يتقاضى 24 مليون يورو في الموسم الواحد بما في ذلك المكافآت.


وألمحت الصحيفة الإسبانية أن هالاند انضم إلى صفوف مانشستر سيتي من بوروسيا دورتموند الألماني خلال صيف عام 2022 مقابل 60 مليون يورو.


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن هالاند كان قد شارك في 4 مباريات مع مانشستر سيتي منذ بداية الموسم الحالي في جميع البطولات، حيث سجل 7 أهداف ولم يصنع أية أهداف.

مقالات مشابهة

  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد
  • مانشستر سيتي يحسم مستقبل هالاند
  • مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي
  • صباح الكورة.. شرط هالاند يجدد اهتمام ريال مدريد بضمه وموعد سفر الأهلي إلى السعودية لخوض السوبر الإفريقي
  • شرط هالاند يجدد اهتمام ريال مدريد بضمه
  • رودري يكشف دور نجم برشلونة في انتقاله إلى مانشستر سيتي
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • أنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة بعد ريال مدريد
  • ريال مدريد يحدد الصفقة الأساسية في 2025.. قنبلة من "السيتي"
  • مانشستر سيتي يرد على شائعات رحيل رودري