زار اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، دار الرحمة الإسلامية لرعاية الفتيات الأيتام بمدينة نجع حمادي، وذلك في إطار الاحتفال بيوم اليتيم، للاطمئنان على الفتيات والاستماع لمطالبهن.

ورافق المحافظ حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتورة هدى سعدي مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بقنا، وأشرف أنور رئيس مركز ومدينة نجع حمادي، والشيخ أحمد أبوالوفا مدير إدارة الدعوة بمديرية الأوقاف، والدكتور أشرف عبد الشافي مدير إدارة نجع حمادي الأزهرية، وسميحة سعد مدير وحدة حماية الطفل بالمحافظة، والدكتورة سلمى القاضي عضو المكتب الفنى بمديرية الصحة.

المحافظ يستمع للفتيات

واستمع محافظ قنا للفتيات وتبادل معهن اطراف الحديث حول مدى رضاهن على مستوى المعاملة والخدمات المقدمة بالدار، فضلا عن الاطمئنان على مستوى تقدمهم في الدراسة.

وأكد محافظ قنا أهمية دور رعاية الأيتام في تقديم الدعم حتى تصل الفتيات إلى بر الأمان، خاصة أن الأديان السماوية قدّمت الكثير من التعاليم التي تأمر برعاية اليتيم، لافتا إلى أن كل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لا تألو جهدا في توفير الرعاية الكاملة لأطفال دور الرعاية والأيتام والعمل على دمجهم فى المجتمع.

كما أعربت وفاء حسن الخولي مدير دار الرحمة، عن سعادتها بدعم محافظ قنا للدار ومشاركته الأطفال جميع المناسبات.

كما عبرت الفتيات عن سعادتهن بتلك الزيارة المعتادة لمحافظ قنا إليهن، وأكدن أنها أدخلت الفرحة علي قلوبهن متمنين تكرارها دائما.

في نهاية الزيارة وزع محافظ قنا ووكيل وزارة التضامن علي الفتيات مبالغ نقدية لشراء متطلبات عيد الفطر المبارك، مما أدخل البهجة والسرور على نفوسهن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ قنا يوم اليتيم قنا مركز قنا نجع حمادي دار الأيتام محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

عرض شعبي لقوات التعبئة بمديرية بني العوام في حجة

الثورة نت/..
نظمت التعبئة العامة بمديرية بني العوام في محافظة حجة عرضاً شعبياً لقوات التعبئة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة.

وردد المشاركون في العرض من أبناء العزل الغربية هتافات الحرية والعزة والكرامة، والمناهضة للعدو الصهيوني والأمريكي البريطاني.

وأكدوا المضي على خطى ثورة 21 سبتمبر المجيدة والاستعداد لتقديم التضحيات والغالي والنفيس حفاظا على مكتسباتها وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.
وأشاروا إلى الجهوزية الكاملة لدعم القوات المسلحة اليمنية في خوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

مقالات مشابهة

  • مدير كلية الملك فهد الأمنية يزور معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • مدير عام تعليم نجع حمادي يتابع فعاليات تدريب 54 معلما جديدا ضمن 30 ألف معلم الدفعة الثالثة
  • المرشح المصري لمنصب مدير عام «اليونسكو» يزور الأرجنتين لعرض رؤيته لرئاسة المنظمة
  • مرشح مصر لمنصب مدير عام اليونسكو يزور الأرجنتين لعرض برنامجه
  • النيابة تبدأ التحقيق في واقعة قتل سيدة علي يد ابنها بنجع حمادي
  • محافظ الطائف يلتقي مدير سجون المحافظة
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي الجديد بمديرية التموين
  • محافظ تعز يدشن تأهيل وسفلتة شوارع بمديرية صالة
  • محافظ المنيا يزور البقيع الثانى ويوجه بسرعة تطوير البهنسا
  • عرض شعبي لقوات التعبئة بمديرية بني العوام في حجة