حلت الفنانة منى زكي ضيفة على برنامج ألبوم صور، لإيناس سلامة الشواف على راديو إنرجي 92.1.

مني زكي تكشف تفاصيل حياتها 

وقالت عن ألبوم الصور في حياتها: «أحب أن أكون منظمة حتى أستطيع التركيز في شغلي وبيتي في نفس الوقت».

وأضافت: «زمان كنت ممكن أشوف الحاجة من زاوية واحدة بس دلوقتي لازم ألف الدايرة كلها، علشان أفهمها كويس، تكوين الرأي محتاج تشوف كل الزوايا وأن الزاوية الواحدة هي المتعلقة بربنا بس».

وأكملت منى زكي: «رؤيتك لنفسك بتتغير، أنا شخص بعيش الحاضر اللي هو يعتبر الصور الملونة في حياتي، لكن الماضي مبيعديش يوم إلا ويجي فيه لمحات سواء لبابا أو خالتي وبفتكر ناس أثرت في منهم الراحل أحمد زكي ووحيد حامد».

مني زكي تكشف تفاصيل التقاطها الصور

وعن الصور التي تفضل التقاطها، قائلة: «الصورة الشخصية أقرب ليا من الجماعية، ومن الطبيعي أن توافق بالتصوير في كل الأوقات إلا لو مع أولادي بعتذر لأن ده وقتهم هما فقط».

وحول الصور المتعلقة بفلسطين وأحداث غزة الأخيرة، قالت:«متربيين إن فلسطين لأهلها وأن مين الأعداء، الصور المنشورة جعلت الناس خارج الوطن العربي تعرف معلومات أكثر عن القضية لأن إعلام العدو كاذب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منى زكي أحمد زكي وحيد حامد

إقرأ أيضاً:

عاجل| الرئاسة تكشف تفاصيل لقاء السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، أورسولا فون دير لاين، رئيسة المفوضية الأوروبية، وذلك على هامش انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المنعقد بالقاهرة.

السيسي لـ المستثمرين: لدينا فرص حقيقية للاستثمار في مصر السيسي: الشعب المصري صلب وصامد.. وواجه التحديات بنجاح

‏‎وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن اللقاء شهد تأكيد عمق وقوة العلاقات المصرية الأوروبية، التي توجت مؤخرًا بترفيعها إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية والشاملة، بما يعكس الأهمية التي توليها مصر والاتحاد الأوروبي لتعزيز تعاونهما بوصفه ركيزة للتكامل والاستقرار الإقليمي، حيث يمثل مؤتمر الاستثمار أولى محطات تنفيذ هذه الشراكة. 

وأكدت رئيسة المفوضية الأوروبية في هذا الصدد أن انعقاد المؤتمر يعكس المصالح التي يتقاسمها الجانبان، وحرص الاتحاد الأوروبي على دعم مسار التنمية والإصلاح الاقتصادي الذي تشهده مصر.

وأشار المتحدث الرسمي، إلى أن اللقاء تطرق إلى سبل مواجهة التحديات الإقليمية المتزايدة، خاصة على صعيد التطورات في قطاع غزة وتأثيرها على أمن واستقرار المنطقة، حيث شدد الرئيس السيسي، على ضرورة تكاتف الجهود الدولية للتوصل لوقف فوري لإطلاق النار وإنفاذ المساعدات الإغاثية إلى القطاع بصورة عاجلة ومكثفة تفاديًا للكارثة الإنسانية التي يعيشها الشعب الفلسطيني في غزة.

وجدد الرئيس السيسي، تحذير مصر من احتمالات توسع الصراع التي تتزايد حاليًا على نحو يتسم بالخطورة البالغة، مطالبًا المجتمع الدولي باتخاذ خطوات جادة وسريعة لتفادي انزلاق المنطقة إلى دائرة جديدة وغير مسبوقة من الصراع، كما اتفق الجانبان على أن التوصل لحل شامل وعادل للقضية الفلسطينية على أساس حل الدولتين ووفقًا لقرارات الشرعية الدولية، سيظل السبيل الأمثل لضمان الاستقرار المستدام بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • «حارس النيل».. «النقل» تكشف تفاصيل إطلاق القطار السياحي الفاخر ومساره 
  • النيابة العامة تكشف تفاصيل العثور على جثة طفل مبتور اليدين وسط الزراعات
  • عاجل| الرئاسة تكشف تفاصيل لقاء السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية
  • أزمة نفسية.. تفاصيل محاولة إنهاء فتاة حياتها قفزًا من من علو في الهرم
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات
  • صور تكشف عن وجه رمسيس الثاني قبل وفاته بلحظات.. كان عمره 90 عاما
  • بسبب حكم قضائي.. تفاصيل تخلص فتاة من حياتها في أوسيم
  • عطل عالمي مفاجئ يضرب موقع فيسبوك.. هل تأثرت مصر؟
  • نرمين الفقي تنجو من لدغة ثعبان.. ربنا نجاني (تفاصيل)
  • الداخلية تكشف تفاصيل تخص كاميرات الحدود: تغطي 90%