شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مسقط ترحب ببدء تفريغ خزان صافر النفطي في اليمن، مسقط ترحب ببدء تفريغ خزان صافر النفط ي في اليمنالموقع بوست وكالات الجمعة, 28 يوليو, 2023 09 03 مساءًرحبت سلطنة عمان، الجمعة، .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسقط ترحب ببدء تفريغ خزان "صافر" النفط ي في اليمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسقط ترحب ببدء تفريغ خزان "صافر" النفطي في اليمن

مسقط ترحب ببدء تفريغ خزان "صافر" النفطي في اليمن

الموقع بوست - وكالات الجمعة, 28 يوليو, 2023 - 09:03 مساءً

رحبت سلطنة عمان، الجمعة، ببدء عملية تفريغ النفط من الخزان العائم "صافر" غربي اليمن، مشيدة بجهود الأمم المتحدة و"تعاون" الأطراف اليمنية والمجتمع الدولي.

 

وقالت وزارة الخارجية العمانية في بيان، إن مسقط "تعرب عن ترحيبها ببدء عملية تفريغ النفط من الخزان العائم (صافر) الراسي قبالة السواحل اليمنية وتجنب حدوث كارثة بيئية في السواحل والمياه الإقليمية اليمنية والبحر الأحمر".

 

وأشادت "بجهود الأمم المتحدة وتعاون الأطراف اليمنية والمجتمع الدولي لنقل أكثر من مليون برميل من النفط إلى الناقلة الجديدة اليمن".

 

والثلاثاء، أعلن المنسق المقيم للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في اليمن ديفيد غريسلي، بدء نقل النفط الخام من خزان صافر في محافظة الحديدة إلى سفينة أخرى.

 

تابعنا في :

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسقط ترحب ببدء تفريغ خزان "صافر" النفطي في اليمن وتم نقلها من الموقع بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموقع بوست

إقرأ أيضاً:

بريطانيا ترحب بتعيين محافظ للمصرف المركزي ونائب له

ليبيا – رحبت بريطانيا بتعيين محافظ ونائب محافظ مصرف ليبيا المركزي،مؤكدة تشجيعها لجميع الأطراف الاتفاق على مجلس محافظين موثوق به وخاضع للمساءلة.

بريطانيا وفي تغريدة نشرتها سفارتها لدى ليبيا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”إكس”،أشارت إلى أن استعادة الثقة في المصرف المركزي هذه المؤسسة المهمة وإعادة بناء الثقة مع الشعب الليبي، أمر ضروري.

مقالات مشابهة

  • المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يلتقي رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق
  • اليمن يغير قواعد اللعبة: صواريخ مجنحة تعزز قدرات القوات اليمنية ضد الاحتلال الصهيوني
  • الشروع في الضخ التجريبي للمياه من خزان أبوزيان إلى بلدية العربان
  • «الدبيبة» يتابع ملف دعم القطاع النفطي وتعزيز دوره بالاقتصاد
  • الحكومة اليمنية تدعو روسيا للإستثمار في بلادنا والأخيرة ترحب
  • أبوظبي.. 6.6% نمو الناتج المحلي غير النفطي في الربع الثاني
  • اليمن.. الأحزاب والقوى السياسية تعتبر العدوان الاسرائيلي الجديد على الحديدة انتهاكاً لسيادة الأراضي اليمنية
  • بريطانيا ترحب بتعيين محافظ للمصرف المركزي ونائب له
  • إعلام أمريكي: مسؤولون إسرائيليون أخبروا واشنطن ببدء التعامل مع أهداف برية في لبنان
  • إعلام أمريكي: إسرائيل تبلغ واشنطن ببدء التعامل مع أهداف برية في لبنان