شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الشاعرة خديجة دادية تغرد شعراً في نادي القصة ذمار، على قاعة أرض بلقيس بمكتبة البردوني العامة وضمن برنامجه الثقافي للعام ٢٠٢٣، أستضاف نادي القصة ذمار 160; صباح الخميس الموافق ٢٧ يوليو الاعلامية .،بحسب ما نشر بيس هورايزونس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشاعرة خديجة دادية تغرد شعراً في نادي القصة ذمار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشاعرة خديجة دادية تغرد شعراً في نادي القصة ذمار

على قاعة أرض بلقيس بمكتبة البردوني العامة وضمن برنامجه الثقافي للعام ٢٠٢٣، أستضاف نادي القصة ذمار  صباح الخميس الموافق ٢٧ يوليو الاعلامية والأديبة الشاعرة خديجة دادية في صباحية شعرية وفي الصباحية التي قدمتها الاعلامية عفاف صلاح أمين عام النادي، ألقت الشاعرة خديجة دادية العديد من نصوصها المتنوعة والتي أبحرت فيها في وجدان الوطن بأسلوب إبداعي […]

الشاعرة خديجة دادية تغرد شعراً في نادي القصة ذمار بيس هورايزونس.

34.222.16.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشاعرة خديجة دادية تغرد شعراً في نادي القصة ذمار وتم نقلها من بيس هورايزونس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اعتقال ماتيوس لاعب السيتي بتهمة سرقة هاتف.. ما القصة؟

تعرض البرتغالي ماتيوس نونيز لاعب وسط مانشستر سيتي لموقف معقد أثناء تواجده في ملهى ليلي بالعاصمة الإسبانية مدريد الشهر الماضي.

وفي حوالي الساعة الخامسة صباح يوم 8 سبتمبر الماضي، ألقت الشرطة القبض على اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، بعد اتهامه بسرقة هاتف محمول.
وذكرت صحفية "إل موندو" أن نونيز واجه اتهامات بسرقة هاتف أحد الأشخاص (58 عامًا) حاول التقاط صورة له دون إذن في مراحيض الملهى الليلي.
ويقال إن نونيز خطف الهاتف في نوبة غضب ورفض إعادته، قبل أن تصل الشرطة وتلقي القبض على لاعب وولفرهامبتون السابق، وتنقله إلى مركز الشرطة وهو مقيد اليدين.
وأوضحت الصحفية أنه "تم إطلاق سراح لاعب السيتي بعد ساعات احتجازه، علمًا بأنه من المتوقع أن يواجه اتهامات ومحاكمة بشأن الحادث".

وشارك نونيز في 6 مباريات هذا الموسم بمختلف المسابقات بإجمالي 227 دقيقة لعب، سجل خلالها هدفًا واحدًا وصنع آخر.

مقالات مشابهة

  • إدارة نادي السد تحدد فترة غياب عطال عن الميادين
  • خاتم ميغان ماركل يثير قلق الأمير ويليام.. ما القصة؟
  • حدث فلكي في الـ 5 من أكتوبر يتسبب بانقطاع الاتصالات.. ما القصة؟
  • رسائل تحذيرية مُريبة.. رجل يُدون السطر الأخير في حياة زوجته
  • رضيع يُفارق الحياة على يد والده لسببٍ غريب ! ‏
  • اعتقال ماتيوس لاعب السيتي بتهمة سرقة هاتف.. ما القصة؟
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • «برغم القانون».. مسلسل عامل ضجة ويشعل «السوشيال ميديا».. ما القصة وموعد عرض الحلقة الجديدة؟
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • وفاة الشاعر محمد الشحات الرجحى عن عمر يناهز 70 عاما