مسلسل إمبراطورية ميم.. تكثر معدلات البحث من قبل عشاق الدراما اللايت عن موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 29، وذلك بعدما شهدت الحلقة الماضية الكثير من الأحداث المثيرة بين مختار ويحيى شاكر.

ويستعرض موقع «الأسبوع»، لمتابعيه وزواره خلال السطور التالية، موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 29 والقنوات الناقلة لها.

موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 29

يُعرض مسلسل «إمبراطورية ميم» الحلقة 29 بطولة خالد النبوي، في تمام الساعة 10:45 مساءً على قناة DMC، وتأتي الإعادة في تمام الساعة 10:15 صباحًا.

مسلسل إمبراطورية ميم

كما يُعرض أيضًا على قناة dmc drama في تمام الساعة 6:05 مساءً لتكون الإعادة في الساعة 12 بعد منتصف الليل و3:30 صباحًا. كما يُعرض مسلسل «إمبراطورية ميم» على منصة watch it أيضًا.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

يشارك في بطولة مسلسل «إمبراطورية ميم»، العديد من النجوم والفنانين، أبرزهم: خالد النبوي، محمود حافظ، هاجر السراج، نور النبوي، مايان السيد، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي.

مسلسل إمبراطورية ميمأحداث مسلسل إمبراطورية ميم

تدور أحداث مسلسل «إمبراطورية ميم»، في إطار اجتماعي لايت تشويقي عن الصراع الفكري بين الجيل الحديث والقديم، ويناقش أيضًا طرق التربية الحديثة التي يتبعها الكثير من الآباء.

ويجسد خالد النبوي، شخصية مختار أبو المجد، الذي يصبح مسؤولاً عن 6 أولاد بعد وفاة زوجته مايسون، ويجد أمامه مسؤولية كبيرة لتربيتهم وتأمين مستقبلهم، وعلى جانب آخر بدأت مشاعره تتحرك تجاه مي التى تجسد دورها الفنانة حلا شيحة، حيث تربط بينهما علاقة قرب بسبب أن أولادهما في مدرسة واحدة ومن سكان منطقة واحدة.

اقرأ أيضاًمسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 28.. مروان يزور إمضة والده ويبيع المنزل

موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 28

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إمبراطورية م إمبراطورية ميم امبراطورية م امبراطورية م خالد النبوي امبراطورية ميم خالد النبوي إمبراطورية م خالد النبوي امبراطورية ميم قصة مسلسل إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية م مسلسل إمبراطورية م رمضان مسلسل إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية ميم خالد النبوي مسلسل امبراطورية م مسلسل امبراطورية م رمضان 2024 مسلسل امبراطورية ميم مسلسل امبراطورية ميم خالد النبوي مسلسل خالد النبوي امبراطورية ميم عرض مسلسل إمبراطوریة میم الحلقة

إقرأ أيضاً:

تطبق خلال ساعات.. المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية 2024

يهتم الكثير من المواطنين في مصر بمعرفة ‎ المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية، وذلك عقب إعلان الحكومة المصرية برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي، عن تعديل في المواعيد، لتطبيق خطة تخفيف الأحمال، نتيجة ارتفاع في استهلاك الكهرباء، ومن خلال المقال سنوضح لكم المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية، بالإضافة إلى خطة تخفيف الأحمال

المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية

وأصدر الدكتور مصطفي مدبولي، قرارا بتعديل مواعيد غلق المحلات التجارية، حيث يتم الغلق في تمام الساعة 10 مساء وذلك اعتبارا من أول يوليو المقبل، ويشمل هذا القرار جميع المحلات التجارية، التي تتواجد على الطرق والشوارع أو الموجودة في المولات.

مواعيد غلق المحلات الجديدة:

وعن مواعيد غلق المحلات الجديدة، فقد كشفت الحكومة عنها، وجاءت كالتالي

وجاء غلق المقاهي والكافيهات في تمام الساعة 10 مساءً.وجاء غلق السوبر ماركت في تمام الساعة 1 صباحًا.وجاء غلق المطاعم في تمام الساعة 1 صباحًا.مواعيد غلق المحلات التجارية في المحافظات الساحلية

وأكدت وزارة التنمية المحلية، أنه يمكن تعديل مواعيد الفتح والغلق بالنسبة للمحال الموجودة بالمحافظات الساحلية بقرار من  الوزارة بناءً على اقتراح المحافظ.

ومن المفترض أن يتم تطبيق هذه المواعيد الجديدة اعتبارا من غدا بداية الشهر، وتأتي هذه التغييرات في إطار جهود الحكومة لتوفير استهلاك الكهرباء وتخفيض الأحمال على الشبكة الكهربائية

مرور مجمع لفرق الإشرف بالبحر الأحمر علي مستشفي سفاجا المركزي أعرف موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446 مواعيد التوقيت الصيفي لغلق المحلات التجارية

الجدير بالذكر، كانت تغلق وتفتح  المحلات التجارية في مصر حسب التوقيت الصيفي، حيث بدأ تطبيقه اعتبارا من الجمعة الأخيرة من أبريل الماضي، وتفتح المحلات والمولات التجارية يوميًا من الساعة 7 صباحا وحتى الساعة 11 مساء في الصيف

ويختلف غلق وفتح المحلات التجارية في العطلات الرسمية يومي الخميس والجمعة، حيث  يتم زيادة التوقيت لتغلق الساعة 12 منتصف الليل، أما المطاعم والكافيهات فيتم فتحها يوميا من الساعة 5 صباحًا وحتى الساعة 1 صباحا.

‎خطة تخفيف الأحمال 2024

‎ومن المقرر، أن تطبق تخفيف الأحمال لمدة 3 ساعات حتى  نهاية الأسبوع الحالى، ثم تطبق مع  بداية من الاسبوع القادم ساعتين يوميا، وفقًا لما أعلنه مجلس الوزراء.

مقالات مشابهة

  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • محافظ دمياط توجه بتطبيق قرار مواعيد غلق وفتح المحال التجارية
  • محافظ المنوفية يعلن مواعيد فتح وغلق المحال والورش
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • تطبق خلال ساعات.. المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية 2024
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في ثمن نهائي “يورو 2024” والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي