ضبطت أجهزة الأمن في الجيزة، اليوم الجمعة، عاطل متهم بـ قتل عامل طعنًا بالسكين لمعاتبته على ضربه شقيقته في منطقة بولاق الدكرور.

أخبار متعلقة

خمسيني ينهي حياته بطريقة مأساوية في منشأة القناطر

«دليفرى الوايلى» رفض بيع دراجته البخارية لصاحب محل فعاقبه بـ«علقة موت» (فيديو)

حريق في قسم شرطة الشيخ زايد والنيابة العامة تعاين الخسائر (صور)

مقتل عامل في بولاق الدكرور

البداية، كانت بتلقي قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا من مستشفى قصر العيني بوصول عامل، 25 سنة، متوفى إثر طعنة نافذة بالبطن أدت إلى وفاته، وبالانتقال والفحص تبين وفاة الشاب بطعنة نافذة بالبطن، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من البحث الجنائي، لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وتم التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وبيان التقاطها صورًا للجريمة من عدمه.

تفاصيل قتل عامل بـ بولاق الدكرور

وأفادت التحريات، بأن مشاجرة نشبت بين شقيقة المجنى عليه وعاطل بسبب خلافات سابقة بينهما وتعدى عليها، وأثناء تدخل المجنى عليه لمعاتبته طعنه المتهم بسلاح أبيض في البطن فسقط على الأرض وسط بركة من الدماء، وفر المتهم هاربًا.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت الشرطة من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

قتل جريمة بولاق الدكرور قتل عامل في بولاق الدكرور حادث بولاق الدكرور أخبار الحوادث حوادث بولاق الدكرور جريمة بولاق الدكرور اليوم أخبار الحوادث اليوم أخبار الحوادث في مصر اليوم أخبار اليوم جريمة حوادث المصري اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الجيزة قتل أخبار الحوادث حوادث بولاق الدكرور أخبار الحوادث اليوم أخبار اليوم جريمة زي النهاردة بولاق الدکرور قتل عامل

إقرأ أيضاً:

عاطل يقتل زوجته فى طنطا  بسبب مصروف البيت

شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية واقعة بشعة، حيث أقدم زوج على التعدى وضرب زوحته حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وسقطت جثة داخل منزله بشارع الجلاء بدائرة القسم ، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وفتحت النيابة العامة تحقيقات موسعة فى الواقعة وقررت حبس المتهم4 على ذمة التحقيقات.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالى بقيام زوج بإنهاء حياة زوجته بمنطقة القرشي.

تلقت الأجهزة بمديرية أمن الغربية  من الأهالى بشارع الجلاء بنطاق دائرة القسم يفيد بقتل ربة منزل على يد زوجها، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مسرح الجريمة، وباجراء الفحص والمعاينة تبين قيام زوج يدعى محمد .ح فى العقد الثالث من العمر بإنهاء حياة زوجته بسبب خلافات مالية بينهم لكونه عاطلا عن العمل ، وحاول المتهم الهروب والإفلات من جريمته ولكن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبطه وايداعه فى خلف القضبان، وقال مصدر أمني إنه بمواجهته اعترف بقتل زوجته بعد نشوب مشاجرة بينهما بسبب مصروف المنزل.

ودلت التحريات الأولية أن المتهم يدعى «محمد حسين» ولديه 3 أطفال ولخلافات مع زوجته «منى» انهال عليه بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وطالبت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وكلفت بتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة، وسؤال شهود العيان وندب الطب الشرعى لبيان الصفة التشريحية ومعرفة أسباب الوفاة.

وقال أهالى المنطقة إن الزوجة الضحية أم لثلاثة أطفال ، وأن المتهم دائم التعدى على زوجته بالضرب لوجود خلافات مالية بينهما، بسبب الإنفاق على المنزل ومصروفات الأطفال ، ونشبت بينهما مشادة كلامية بسب معاتبته زوجته المجنى عليها له ومطالبته بالعمل لكى يوفر نفقات ابنائه  ما دفعه للتعدى عليها بماسورة حديدية، وانهال عليها بالضرب على رأسها حتى سقطت جثة غارقة فى دمائها وتوفيت فى الحال متأثرة بالإصابات .

مقالات مشابهة

  • غدا.. ثاني جلسات محاكمة المتهم بالانضمام لجماعة إرهابية ببولاق الدكرور
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • خطأ طبي ينهي حياة منتسب بالحشد الشعبي
  • عاطل يقتل زوجته فى طنطا  بسبب مصروف البيت
  • تماس كهربائي ينهي حياة أمٍّ وولدها ويحرق منزلين جنوبي العراق
  • حبس عاطل لاتهامه بسرقة أجهزة كهربائية من منزل ببولاق أبو العلا 4 أيام
  • حبس عاطل سرق مبلغا ماليا من شقة سيدة بالوايلى 4 أيام
  • قرارات عاجلة من النيابة في قفز سيدة سودانية تحتضن طفلها من علو ببولاق الدكرور
  • الدم بقى ميه.. عامل ينهي حياة شقيقه بسبب لهو الأطفال بالبلينا
  • زوج ينهي حياة زوجته قبل صلاة الفجر بطنطا