قامت أكاديمية ليفربول الدولية في نادي مدينتي بتكريم لاعبي الأكاديمية لمشاركتهم المتميزة في الدوري المصري لموسم 2023 – 2024 .

وأكد ديفيد ريدلر ، المدير الفني لأكاديمية ليفربول الدولية في مصر ، أن الأكاديمية تقوم بتدريب اللاعبين وفق أحدث البرنامج التدريبية المتطورة لمختلف الاعمار ، ما يسهم في تطوير قدرات اللاعبين الفنية والتكتيكية والبدنية وإكسابهم الخبرات اللازمة .

واضاف انه جاري الاعداد لافتتاح اكاديمية لكرة القدم للفتيات في اندية مدينتي والرحاب والربوة، والتي سيتم فيها تاهيل اللاعبات للمشاركة في الدوري العام للسيدات وفي مختلف البطولات المحلية والدولية داخل وخارج مصر .

من جانبه ، أكد أحمد ابراهيم ، مدير أكاديمية ليفربول الدولية في نادي مدينتي ، أن الأكاديمية تقوم كل عام بتسويق اللاعبين المميزين في أكبر أندية كرة القدم في مصر .

يشار إلى أن أكاديمية ليفربول الدولية لها 3 فروع في مصر داخل مدن مجموعة طلعت مصطفى ، في نادى الرحاب الرياضي ونادى مدينتي الرياضي ونادى الربوة. وتمتلك الأكاديمية انجازات في تدريب اللاعبين وتأهيلهم لممارسة كرة القدم بصورة احترافية، ما يسهم في خلق جيل جديد من اللاعبين يضاف لكرة القدم المصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اكاديمية ليفربول الدولية في مصر نادي مدينتي نادي الرحاب

إقرأ أيضاً:

كبرى العلامات التجارية تفتتح فروعا جديدة في «إيست هب مدينتي» (فيديو)

بعد فتح باب الايجار منذ عام تقريبا، بدأ افتتاح عدد كبير من العلامات التجارية في "إيست هب مدينتي"- أحدث المراكز التجارية المتكاملة لمجموعة طلعت مصطفى داخل مدينتي.

وشهد"إيست هب مدينتي" افتتاح عدد كبير من المطاعم والكافيهات مثل فيفو كافيين، والمطعم التركي سلطان سراي، وأبو السيد، وكاريبو كوفي وكابا كافيه، بالاضافة الى علامات تجارية متنوعة مثل أسواق شارع عبد العزيز وايليت و 2B، Turkish home، إضافة إلى منطقة لترفيه الأطفال في كيدز ستيشن.

ويتميز "ايست هب" بموقع استراتيجي جنوب مدينتي على حدود مدينة المستقبل، ويمكن للزوار الوصول إليه بسهولة من العاصمة الادارية الجديدة والتجمع ومختلف مناطق القاهرة الجديدة من خلال الدائري الأوسطي عبر بوابة 5 مدينتي؛ ليقدم "ايست هب" خدمات لما يقرب من 3.5 مليون مواطن من سكان شرق القاهرة، فضلا عن سكان مدينتي الذي سيصل تعدادهم عند اكتمال المدينة إلى أكثر من مليون نسمة.

ويضم المركز التجارى "إيست هب" 8 مباني بواقع 5 مباني متصلة و3 مباني منفصلة، يتواجد فيها أكثر من 600 وحدة تجارية لمختلف الأنشطة، منها مطاعم وكافيهات وفروع للبنوك ومحلات ملابس وأجهزة كهربائية واكسسوارات منزلية، بالإضافة إلى العيادات الطبية والمكاتب الإدارية، فضلاً عن جراج تحت الأرض بطاقة استيعابية حوالي 1200 سيارة، بالإضافة إلى أماكن انتظار السيارات أمام مباني المول.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري
  • محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة
  • افتتحها رونالدو عام 2013.. خريجو أكاديمية بجورجيا هزموا البرتغال في يورو 2024
  • كبرى العلامات التجارية تفتتح فروعا جديدة في «إيست هب مدينتي» (فيديو)
  • "إيست هب مدينتي" أحدث المراكز التجارية لـ"طلعت مصطفى" يضم كبرى العلامات التجارية ( فيديو )
  • أكاديمية 9BROS للقدم تدرس إضافة رياضات متنوعة
  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية
  • عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك