الفن واهله، أسعار تذاكر حفل الموسيقار عمر خيرت بمهرجان العلمين تفاصيل،يستعد الموسيقار عمر خيرت، لحفل أسطوري ضمن فعاليات مهرجان مدينة العلمين تحت عنوان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أسعار تذاكر حفل الموسيقار عمر خيرت بمهرجان العلمين (تفاصيل)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أسعار تذاكر حفل الموسيقار عمر خيرت بمهرجان العلمين...

يستعد الموسيقار عمر خيرت، لحفل أسطوري ضمن فعاليات مهرجان مدينة العلمين تحت عنوان «العالم علمين» وذلك فى الخميس الموافق لـ يوم 10 أغسطس المقبل، ومن المقرر أن يقدم الموسيقار عمر خيرت خلال الحفل باقة متنوعة من أهم مقطوعاته الشهيرة.

وتترواح أسعار تذاكر الحفل بين 2000 إلي 500 جنيه مصري، حيث تبدأ الفئة الأولى بسعر 2000 جنيه، والفئة الثانية بسعر 1500 جنيه، بينما الفئة الثالثة بسعر 1000 جنيه، وتكون الفئة الرابعة والأخيرة بسعر 500 جنيه.

الموسيقار عمر خيرت 

وفى سياق متصل، يقدم الموسيقار الكبير عمر خيرت، حفل موسيقي بمكتبة الإسكندرية على مدار يومين 6 و7 أغسطس المقبل، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً ضمن مهرجان الصيف الدولي، ومن المقرر أن يقدم عمر خيرت خلال الحفل باقة متنوعة من مقطوعاته الموسيقية الذي يعشقها جمهوره.

وتتراوح أسعار تذاكر حفل مكتبة الإسكندرية بين أربعة فئات وهم: 920، 820، 720، 520 جنيهًا، يقدم خيرت باقة من أشهر مقطوعاته الخاصة منها: « اللقاء الثاني، غوايش، إعدام ميت،100 سنة سينما، ضمير أبلة حكمت، عارفة، فيها حاجة حلوة» وغيرهم من الأعمال.

ويذكر أن الموسيقار عمر خيرت تم تكريمه عن مشواره الفني الممتد لأكثر من 40 عامًا، وأُقيمت له ندوة نقاشية داخل قصر السينما فى يوم الأحد 18 يونيو الماضي، وذلك بحضور عدد كبير من الإعلاميين ومحبى عمر خيرت من جمهوره والذي كان لأول مرة يتحدث معهم وجه لـ وجه ويجيب على أسئلتهم، وتم منحه خلال الندوة شهادة تقدير من وزارة الثقافة ودرع الهيئة العامة لقصور الثقافة.

آخر حفلات عمر خيرت الموسيقية

أحيا الموسيقار عمر خيرت حفل موسيقي فى «عين الحياة» أمام متحف الحضارة في عين الصيرة بمنطقة الفسطاط، فى 1 يوليو الماضي وذلك بالتزامن مع رابع أيام عيد الأضحى المبارك، ولحن خلال الحفل تيمات مميزة من أشهر مقطوعاته الموسيقية القديمة والحديثة أيضًا.

الموسيقار عمر خيرت  حفل الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات

قدم الموسيقار العالمي عمر خيرت حفلة على أعظم مسارح العالم مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات وأبو الهول فى شهر يونيو الماضي، وكانت هذه بتجربة ممتعة للجمهور، وقدم من خلالها باقة من أروع مقطوعاته الموسيقية، ومنها: «إعدام ميت، ضمير أبلة حكمت، عارفة، اللقاء الثاني، غوايش، 100 سنة سينما، الخواجة عبدالقادر، فيها حاجة حلوة».

حفل الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات 

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسعار تذاكر حفل الموسيقار عمر خيرت بمهرجان العلمين (تفاصيل) وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الطماطم بـ 50 جنيهًا.. المجنونة تُشعل أسواق البحيرة

اشتعلت أسعار الطماطم في أسواق محافظة البحيرة، اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024، والتي وصلت إلي 50 جنيها للكيلو الواحد في بعض مدن المحافظة، مما تسببت في حالة من الاستياء بين المواطنين؛ لإرتفاع أسعارها بشكل كبير، وعدم القدرة على شرائها رغم أهميتها  لتجهيز الأطعمة المختلفة 

وتراوحت أسعار البطاطس مابين 20 إلي 25 جنيها للكيلو ، بينما تراوحت أسعار الباذنجان ما بين 10 إلي 12 جنيها للكيلو، وتراوحت أسعار الخيار ما بين 14 إلى 16 جنيها للكيلو ، وتراوحت أسعار الكوسة ما بين 18 إلى 20 جنيها للكيلو، وتراوحت أسعار الفلفل ألوان ما بين 26 إلى 30 جنيها للكيلو ، وتراوحت أسعار البصل ما بين 10 إلي ح للكيلو،  وتراوحت أسعار الملوخية ما بين 10 إلي 12 جنيها للكيلو، بينما تراوحت أسعار الليمون ما بين 10 إلي 12 جنيها للكيلو، وتراوحت أسعار البامية ما بين 35 إلى 30 جنيها للكيلو .

وفي أسواق الفاكهة وتراوحت أسعار المانجو ما بين 35 إلي 40 جنيها للكيلو، بينما تراوحت أسعار العنب ما بين 38 إلى 45 جنيها للكيلو، وتراوحت أسعار التين ما بين 40 إلى 50 جنيها للكيلو، وتراوحت أسعار الجوافة ما بين 15 إلي 20 جنيها للكيلو .

 

 

 

مقالات مشابهة

  • أين سيدفع أحمد فتوح مبلغ الـ50 ألف جنيه قيمة كفالة إخلاء السبيل؟.. تفاصيل
  • حد أدنى 150 ريال.. أسعار تذاكر حفل آمال ماهر في اليوم الوطني السعودي
  • نفاد تذاكر حفل هاني شاكر في الكويت (تفاصيل)
  • شادي شامل بالتُل والذهب يثير ضجة بمهرجان الفضائيات العربية (فيديو)
  • «القومية للأنفاق» تعلن ضوابط تحديد أسعار تذاكر المونوريل ومترو الإسكندرية
  • 19 سبتمبر.. عمر خيرت يحيي حفل غنائيا في زد بارك بالشيخ زايد
  • الطماطم بـ 50 جنيهًا.. المجنونة تُشعل أسواق البحيرة
  • أبرزهم السقا وصبا مبارك والعوضي بالصور.. تكريم نجوم الفن والابداع بمهرجان الفضائيات العريية الـ15
  • تبدأ من 30 ألف جنيه| شركات السياحة تكشف تفاصيل رحلات العمرة
  • «مصر للطيران» تعلن أسعار تذاكر موسم العمرة حتى أكتوبر.. تبدأ من 11 ألف جنيه