اخبار الفن، محكمة في هونغ كونغ ترفض طلباً حكومياً بحظر نشيد احتجاجي،متابعة بتجــرد رفض قاض في هونغ كونغ، اليوم الجمعة، طلباً حكومياً بإصدار أمر .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محكمة في هونغ كونغ ترفض طلباً حكومياً بحظر نشيد احتجاجي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محكمة في هونغ كونغ ترفض طلباً حكومياً بحظر نشيد احتجاجي

متابعة بتجــرد: رفض قاض في هونغ كونغ، اليوم الجمعة، طلباً حكومياً بإصدار أمر قضائي يحظر نشيد “المجد لهونغ كونغ” الذي انبثق عن الاحتجاجات الشعبية المؤيدة للديمقراطية في المدينة عام 2019.

وقال القاضي أنتوني تشان في حكمه: “لا يمكنني أن أقتنع بأنه من العدل والملائم إصدار الأمر”، وفقاً لما نقلته وكالة فرانس برس.

وارتفعت شعبية “المجد لهونغ كونغ” خلال الاحتجاجات المؤيدة للديمقراطية عام 2019، وتحول إلى نشيد احتجاجي.

وعام 2020، حظرت الحكومة شعار الاحتجاج “حرروا هونغ كونغ، ثورة عصرنا”، باعتباره انفصالياً وتخريبياً، واعتبرت الأغنية على نطاق واسع محظورة في المدينة، إذ ضمّت كلماتها أجزاء من الشعار.

وفي يونيو/ حزيران الماضي، طلبت حكومة هونغ كونغ من المحاكم أمراً قضائياً بحظرها هي وأي أجزاء منها، سواء الكلمات أو اللحن.سوشيال ميديا

خلال ذلك الشهر، لم تعد الأغنية متوفرة على منصات بث الموسيقى، مثل “سبوتيفاي” و”آبل ميوزيك”. كما لم يعد الإصدار الأصلي للحن متاحاً على “فيسبوك” و”إنستغرام” وغيرهما.

ولم يتضح ما إذا كانت المنصات أزالت النشيد، أم أن منشئي المحتوى قد أزالوها.

وقال منشئوها، دي جي إكس، عبر “فيسبوك” إنهم “يواجهون مشكلات تقنية”، واعتذروا عن هذه المشكلة “المؤقتة”. ولم يصدر حينها تعليق من المنصات التي اختفى النشيد منها.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محكمة في هونغ كونغ ترفض طلباً حكومياً بحظر نشيد احتجاجي وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قرار بحظر حركة الدراجات النارية ليلا في هذه المحافظة

أصدرت إدارة شرطة محافظة تعز أمس الخميس قراراً قضى بحظر حركة الدراجات النارية ليلاً .

وجاء في القرار: يمنع المرور بالدراجات النارية في الشوارع بعد الساعة التاسعة مساءء ، حتي الساعة السادسة صباحآ .

وأصدر القرار: التوجيهات إلى كافة الجهات الأمنية المختصة بحجز دراجة كل من يخالف هذا القرار في حوش شرطة السيرة لمدة أسبوع .

والزم القرار عدم خروج الدراجة من الا بعد التأكد من صحة أوراقها ،وعدم التبليغ عنها ، وأبلاغ شرطة المحافظة مسبقآ ، وتعهد مالكها بعدم تكرار المخالفة ، وفي حالة تكرارها تحجز الدراجة لمدة شهر .

مقالات مشابهة

  • بعثة الكونغ فو تغادر إلى السنغال للمشاركة في البطولة الإفريقية السادسة للشباب
  • خالد جلال يوجه طلبا لحسام حسن بشأن تشكيل منتخب مصر
  • أمهات أسرى إسرائيليين في غزة يوجهن طلبا إلى نتنياهو
  • محكمة إسبانية ترفض لجوء انفصالي مغربي
  • قرار بحظر حركة الدراجات النارية ليلا في هذه المحافظة
  • بهجت العبيدي: نشيد بالبيان الأول لوزارة الخارجية والهجرة
  • محكمة روسية ترفض استئناف المستشار الفرنسي المحتجز بتهمة التجسس شي وبوتين يدعوان إلى عالم متعدّد الأقطاب .. وأوكرانيا تسحب قواتها من مدينة تشاسيف يار الاستراتيجية
  • ملك ماليزيا يوجه طلبا لشيخ الأزهر
  • محكمة روسية ترفض الاستئناف على اعتقال مواطن فرنسي متهم بجمع بيانات عسكرية
  • صندوق الاستثمارات السعودي يستثمر 500 مليون دولار بهونغ كونغ