بوابة الوفد:
2024-09-30@11:17:12 GMT

طقس دافئ وزحام وتكدس مروري في الإسماعيلية

تاريخ النشر: 8th, April 2024 GMT

يسود اليوم الإثنين  طقس دافئ نهاراً  على محافظة الإسماعيلية مع توقعات باحتمالية سقوط أمطار بنسبة 30% خلال ساعات المساء والتي تنخفض فيها درجات الحرارة ليسود طقس مائل للبرودة خلال ساعات الليل.وتشهد اجواء الطقس رياح وغيوم وسحب كثيفة بدأت مع ساعات الظهيرة .

وتسجل درجة الحرارة العظمى على الاسماعيلية ٢٧ درجة مئوية والصغرى ١٥ ° درجة مئوية، وتبقى الأجواء مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء كذلك في الساعات الأولى من الصباح الباكر .

وتشهد شوارع الاسماعيليه منذ ساعات الصباح اليوم زحاما وتكدسا مروريا في مناطق البنوك والمصالح الحكومية الخدمية في آخر أيام عمل قبل حلول اجازة عيد الفطر المبارك.وقالت مصادر بنكية للوفد أن نسبة التشغيل داخل البنوك على مدار الايام السابقة تجاوزت ال200% بسبب قرب حلول عيد الفطر المبارك ومحاولات المواطنين في إنهاء أية تعاملات بنكية قبيل إجازة العيد .
وتزاحم مواطنون على ماكينات صرف النقود المنتشرة وأعرب المواطنون عن استيائهم بسبب عدم استيعاب أعداد الماكينات لاحجام التعاملات البنكية اليومية .وعدم تغذية الماكينات بالاموال في حالات نفاذها في الحال وهو ما تسبب في زحام على الماكينات.

فيما رصدت بوابة الوفد الالكترونيه تزاحم في المناطق التجارية بمنطقة وسط البلد والعشريني والخامسة  تزامنا مع شراء المواطنين احتياجاتهم لعيد الفطر المبارك.

وشهدت أسواق الخضر والفاكهة بمنطقة سوق الجمعة وحي السلام زحاما وتكدسا مروريا بسبب اقبال المواطنين على شراء احتياجاتهم الأساسية من الأسواق في الساعات الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

وتواصل اعمال صيد الاسماك بالاسماعيلية  نشاطها بالبحيرات المرة وبحيرة التمساح وقناة السويس دون توقف مع تحسن حالة الطقس واستقرار حالة البحر .حيث انتشرت مراكب الصيد مع بزوغ الفجر اليوم باحثين عن رزقهم في أعماق البحر ..وعادة ما تزيد فرص صيد الاسماك خلال ساعات الليل .

وحذر أطباء من تقلبات حالة الطقس خلال الفترة الحالية خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة نهارا وانخفاضها ليلا ومدى تسببها في إصابة المواطن بوعكات صحية بسبب تخفيف الملابس .

وأدى مساء أمس الالف من المواطنين صلاة التهجد والتراويح بمساجد الإسماعيلية وذلك في ليلة 29 رمضان .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حالة الطقس قناة السويس

إقرأ أيضاً:

جرام الذهب عيار 21 في مصر اليوم يخسر 20 جنيها خلال ساعات

تواصل أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة التراجع، وسط حالة من الهدوء في الأسواق وتوازن بين العرض والطلب، مع استقرار سعر صرف الدولار. وخسر سعر جرام الذهب عيار 21 حوالي 20 جنيهًا حتى الآن من بداية التعاملات.

وفيما يلي نستعرض أحدث أسعار الذهب في المحلات وفقًا لآخر تحديث من الشعبة العامة للذهب باتحاد الغرف التجارية:

سعر جرام الذهب عيار 21 في مصر الان

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 3595 جنيها للشراء و3585 جنيها للبيع بدون سعر المصنعية أو ضريبة الدمغة، ليفقد بذلك 20 جنيها حتى الان.

سعر جرام الذهب عيار 24 في مصر

أما سعر الذهب عيار 24؛ الأكثر نقاءً، سجل للجرام 4109 جنيهات للشراء و4096 جنيهًا للبيع، بعد خسارة الجرام 22 جنيها.

سعر الذهب اليوم في مصر عيار 18

وبالنسبة إلى سعر الذهب عيار 18 في مصر الان، سجل الجرام بدون المصنعية 3081 جنيه للشراء و3072 جنيه للبيع، ويكثر الإقبال على شراء مشغولات ذهبية من عيار 18 في محافظات الوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم الجمعة

سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم الجمعة واصل التراجع، ليخسر حتى الآن 160 جنيها مسجلا 28 ألفا و760 جنيها للشراء و28 ألفا و750 جنيها للبيع قبل احتساب سعري المصنعية والدمغة.

سعر الذهب عالميا

تراجع سعر الأوقية إلى 2651 دولارًا للشراء و2650 دولارًا للبيع، بعد فقدان 18 دولارًا.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد تعلن حالة الطقس في القاهرة اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024
  • حالة الطقس اليوم الاثنين 30-9-2024 في محافظة البحيرة
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 30-9-2024
  • حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة.. اضطرابات بحرية وظواهر جوية
  • العظمى 33 درجة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس في القاهرة اليوم الأحد 29 سبتمبر
  • حالة الطقس اليوم الأحد 29-9-2024 في محافظة البحيرة
  • طقس القاهرة اليوم.. «الأرصاد» توضح الظواهر الجوية ودرجات الحرارة
  • الأرصاد: طقس اليوم حار نهارًا على أغلب الأنحاء والعظمى في القاهرة 33 درجة.
  • جرام الذهب عيار 21 في مصر اليوم يخسر 20 جنيها خلال ساعات
  • الأرصاد: سنشهد تحسنا في درجات الحرارة والإحساس بالبرودة بداية أكتوبر