حالة بحث متزايدة عن شروط قرض الراجحي لمستفيدي الضمان الاجتماعي في السعودية، هذا ما يتساءل عنه العديد من المواطنين السعوديين في المملكة عن شروط قرض الراجحي لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور في بالمملكة العربية السعودية.

يهدف هذا القرض إلى توفير التمويل اللازم للمستفيدين نت الضمان الاجتماعي بقيمة تصل إلي 60 ألف ريال بدون فوائد إضافية وبدون رسوم إدارية تصل إلى 60 ألف ريال سعودي، عبر مصرف الراجحي.

شروط قرض الراجحي لمستفيدي الضمان الاجتماعي

للحصول على قرض الراجحي لمستفيدي الضمان الاجتماعي، يجب توافر بعض الشروط الأساسية والضمانات اللازمة. هذه الشروط هي:

يجب أن يكون المتقدمون ضمن مستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي في المملكة. يتطلب الحصول على القرض وجود دخل شهري ثابت لا يتجاوز 3000 ريال سعودي. يجب تقديم الهوية الوطنية السعودية سارية المفعول للمستفيد من برنامج الضمان الاجتماعي المطور. يمنح قرض الضمان الاجتماعي للأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و60 عامًا فقط. يتم منح قرض الضمان الاجتماعي بعد توفير الضمانات اللازمة للتمويل لدى بنك التنمية الاجتماعية. يتيح القرض فرصة الحصول عليه بدون كفيل لجميع منسوبي القطاع الحكومي. يجب توفير العنوان الوطني السعودي للحصول على القرض. الأوراق المطلوبة للحصول على قرض 60 ألف ريال

للتقدم بطلب للحصول على قرض، يجب تقديم سلسلة من الأوراق والمستندات الخاصة بالمستفيد من الضمان، بعد تنفيذ شروط قرض الضمان الاجتماعي بقيمة 60 ألف ريال بدون كفيل. هذه الوثائق هي:

وثيقة الهوية الوطنية للمقدم للطلب مع ضرورة إبراز صورة البطاقة العائلية. نسخة من شهادة تأهيل المرشح. نسخة من رخصة القيادة سارية المفعول. شهادة إيضاحية بالراتب الإجمالي للمقدم للطلب.

قدم مصرف الراجحي هذه الخدمة ليسهل على المواطنين الحصول على التمويل اللازم بدون تعقيدات إضافية. بفضل هذا القرض، يمكن للمستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي الاستفادة من دعم مالي إضافي يساعدهم في تحسين مستوى حياتهم وتلبية احتياجاتهم الضرورية.

خطوات التقديم على قرض 60 ألف ريال لمستفيدي الضمان

إذا كنت بحاجة إلى تمويل إضافي بدون فوائد إضافية ورسوم إدارية، فإن قرض الراجحي لمستفيدي الضمان الاجتماعي بقيمة 60 ألف ريال سعودي يمكن أن يكون الحلا الأفضل لك. حيث يوفر القرض شروط ميسرة للمستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية. إليك الخطوات البسيطة لتقديم طلب الحصول على هذا القرض:

حمّل تطبيق الراجحي من متجر جوجل بلاي أو استخدم الرابط الرسمي للمصرف الراجحي. قم بتشغيل التطبيق وسجل الدخول ببياناتك الشخصية. اضغط على الثلاث نقاط في أعلى الصفحة الرئيسية. اختر “منتجات التمويل” من القائمة الرئيسية. اضغط على “المزيد من التفاصيل” لعرض شروط ومميزات التمويل. انقر على “التحقق من الأهلية” للتأكد من إمكانية الحصول على القرض. أدخل البيانات المطلوبة لوضح الحالة الاجتماعية ومعلومات أفراد الأسرة. حدد ما إذا كنت موظفًا أو متقاعدًا. اضغط على “التالي” لاستكمال خطوات التسجيل. قبول جميع الشروط والأحكام. ١١. اضغط على “إرسال الطلب” لتقديم طلبك. «انطلاقة بروح 2003!».. موعد مباراة الكويت الكويتي والوحدة الإماراتي كأس سلمان للأندية والقنوات الناقلة (إعلان حكم المواجهة)

34.219.24.92

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الضمان الاجتماعی فی الحصول على للحصول على اضغط على ألف ریال على قرض

إقرأ أيضاً:

مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة

ماجد محمد

يخوض المنتخب الفرنسي مباراة غاية في الأهمية ضد نظيره البرتغالي في دور الـ8 من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” خلال ساعات قليلة.

وستكون مباراة ربع نهائي “يورو 2024” بمثابة نهائي مبكر للبطولة التي دخلت إلى المراحل الأخيرة والنهائية منها، حيث تقابل الفريقان في المواجهة النهائية بالفعل قبل سبع سنوات هناك في فرنسا، يوم سجل إيدير ووقف رونالدو على الخط مصابًا.

ويعتبر كريستيانو رونالدو من أكثر اللاعبين تأثيرًا في تاريخ كرة القدم، ويتبعه ملايين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لكن هناك في العالم الواقعي، وقبل وسائل التواصل الاجتماعي الملايين من متابعيه البرتغاليين الذين شجعوا مانشستر يونايتد من أجله، وغيرهم من الإنجليز الذين هتفوا لريال مدريد بسببه.

حتى هؤلاء في ريال مدريد لم يتوقفوا قط عن متابعته في يوفنتوس ثم مانشستر يونايتد ثم النصر، وبين كل هؤلاء المنتخب البرتغالي، وتلك الفئة من الجماهير ستكون على موعد مع معضلة كبيرة عندما يخوض اللاعب الذي يحمل جزءًا كبيرًا من تاريخهم أمام لاعب آخر يحمل آمالهم وأحلامهم في المستقبل القريب وهو كيليان مبابي.

 

مقالات مشابهة

  • سعر الذهب في السعودية اليوم السبت 30-12- 1445 بعد قفزته العالمية
  • لماذا أعفى مجلس الشيوخ أبناء الأسر المستفيدة من الدعم النقدي من المصروفات الدراسية؟
  • إقبال غير مسبوق على براند سارة الراجحي بالرياض .. فيديو
  • أبرزها الاستثمار في البشر.. ما أهداف قانون الضمان الاجتماعي والدعم النقدي؟
  • رفع سن التقاعد إلى 65 سنة في السعودية لهذه الفئات داخل المملكة.. ما القصة؟
  • مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة
  • عيار 24 بـ 284.41 ريال.. سعر الذهب في السعودية اليوم الخميس 4 يوليو
  • ارتفاع أسعار الذهب بالسعودية خلال تعاملات اليوم الخميس
  • سعر الذهب في السعودية اليوم الخميس 28-12- 1445 وآخر تحديث عالميا
  • شروط وخطوات حجز شقق الإسكان الإجتماعي 2024