روسيا – تغلب نادي تسيسكا موسكو على ضيفه فاكيل فورونيج 4-1 في مباراة جمعتهما امس الأحد، في إطار الجولة 23 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وتناوب على تسجيل رباعية فريق العاصمة، تاميرلان موساييف، وإيفان أوبلياكوف، وأبوسبيك فيزولاييف، وفيودر تشالوف في الدقائق 36، 60، 75، 90 تواليا، بينما سجل فاسيلي تشيروف الهدف الوحيد لفاكيل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورفع تسيسكا الذي لم يتذوق مرارة الخسارة في أربع مباريات متتالية بالدوري الروسي، رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد فاكيل الذي مني بخسارته الأولى بعد سلسلة من خمس مباريات دون هزيمة، عند 26 نقطة في المركز الـ11.

المصدر: matchtv

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

تشيلسي يستهل مشواره في دوري المؤتمر الأوروبي بالفوز علي جينت برباعية

انتهت المواجهة التي جمعت بين تشيلسي الإنجليزي وجينت البلجيكي علي أرضية استاد ستامفوردج بريدج، بفوز البلوز بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن فعاليات الجولة الأولي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

تشيلسي يستهل مشواره في دوري المؤتمر الأوروبي بالفوز علي جينت برباعية 

افتتح البلوز التهديف عن طريق البرتغالي ريناتو فيجا في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول، بعد عرضية مميزة من زميله الأوكراني مودريك علي رأس فيجا ليسكن الكرة علي يسار حارس جينت.

ومع بداية الشوط الثاني، في الدقيقة 46، أضاف البرتغالي بيدرو نيتو ثاني أهداف تشيلسي في اللقاء، بعد بينية  من زميله رائعة الفرنسي أكسيل ديساسي.

ثم أحرز الفرنسي كريستوفو نكونكو ثالث الأهداف للفريق الإنجليزي في الدقيقة 63، بعد تمريرة من زميله فيجا ليضع نكونكو الكرة بقوة داخل شباك الحارس البلجيكي دافي روف.

الزمالك يكشف أسباب الاستغناء عن سيد نيمار لـ البنك الأهلي خاص.. ديربي القاهرة للكرة النسائية بين الزمالك والأهلي مهدد بالتأجيل!

وفي الدقيقة 70، عزز الإنجليزي كيريان دوسبري هال تقدم البلوز وسجل الهدف الرابع.

بينما أحرز جينت البلجيكي الهدف الأول عن طريق مدافعه الياباني تسويوبي واتانابي في الدقيقة 50.

وقبل نهاية اللقاء، أحرز عمري جندلمان ثاني أهداف الفريق البلجيكي في الدقيقة 90.

وسيواجه تشيلسي نظيره باناثينيكوس اليوناني في الجولة الثانية من دوري المؤتمر الأوروبي علي أرضية ملعب أثينا الاولمبي يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر 2024.

مقالات مشابهة

  • الكرمة يكرم وفادة الحدود بثلاثية في دوري نجوم العراق
  • وحدة تعليم الصم الأسقفية تستضيف وفدًا من المركز الثقافي الروسي
  • ترتيب الدوري الاسباني قبل مباريات اليوم الجمعة
  • تشيلسي يستهل مشواره في دوري المؤتمر الأوروبي بالفوز علي جينت برباعية
  • برباعية.. تشيلسي يقسو على جينت
  • بوعناني وبوداوي يسقطان برباعية أمام لازيو
  • بوعناني و بوداوي يسقطان برباعية أمام لازيو
  • المريخ يكسب كيهيدي برباعية في مواجهته الثانية في الدوري الموريتاني
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • بينما العالم يخشى حرباً عالمية ثالثة.. عيدروس الزبيدي يغرد خارج السرب متحدثاً عن خيارات مفتوحة لإعلان الإنفصال وأن صبره ليس ضعفاً