صحافة العرب:
2024-09-30@14:21:33 GMT

الدفاع التونسية: انتشال حطام مروحية عسكرية

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

الدفاع التونسية: انتشال حطام مروحية عسكرية

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الدفاع التونسية انتشال حطام مروحية عسكرية، أعلنت وزارة الدفاع التونسية العثور على حطام المروحية العسكرية التابعة لجيش الطيران والتي سقطت يوم 7 يونيو 2023 في عرض البحر بمنطقة كاب سيراط في .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدفاع التونسية: انتشال حطام مروحية عسكرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدفاع التونسية: انتشال حطام مروحية عسكرية

أعلنت وزارة الدفاع التونسية العثور على حطام المروحية العسكرية التابعة لجيش الطيران والتي سقطت يوم 7 يونيو 2023 في عرض البحر بمنطقة كاب سيراط في بنزرت أقصى شمال تونس.

وأكدت وزارة الدفاع في بلاغ اليوم الجمعة أنه تم تسخير فرق الغواصين المختصين والمعدات المتطورة في مجال كشف الأعماق البحرية والوحدات العائمة المختصة في الأشغال تحت المائية وطواقمها والمركبات المسيرة عن بعد والتي تعمل تحت سطح الماء حيث نجحوا في مرحلة أولى من تحديد موقع الحطام وانتشاله في مرحلة ثانية.

وكانت وزارة الدفاع قد أعلنت يوم 8 يونيو عن فقدان الاتصال بالمروحية وبطاقمها المتكون من أربعة أفراد، حين كانت بصدد تنفيذ مهمة طيران ليلي بمنطقة كاب سيراط بولاية بنزرت مساء 7 يونيو.

وأفادت الوزارة حينها بأنها سخرت كافة الوسائل البحرية والجوية في عمليات البحث عن العسكريين وعن بقية الحطام في عرض البحر بمنطقة كاب سيراط.

وجرى انتشال ثلاث جثث وأجزاء من حطام المروحيّة في المنطقة المذكورة في مرحلة أولى، ثم تم صباح الخميس 15 يونيو انتشال الجثة الرابعة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدفاع التونسية: انتشال حطام مروحية عسكرية وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدفاع التونسیة وزارة الدفاع

إقرأ أيضاً:

بايدن: لم نكن على علم بالهجوم على بيروت ولم نشارك فيه

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن الولايات المتحدة لم تكن على علم بالهجوم على بيروت ولم تشارك فيه، حسبما ذكرت وسائل إعلام أمريكية.

وأكد الرئيس الأمريكى الحاجة إلى مزيد من المعلومات وأنا قلق دائما من احتمال التصعيد.

فيما أكدت وكالة تسنيم الإيرانية نقلا عن مصادر مطلعة، أن حسن نصر الله والقيادى هاشم صفى الدين أحياء.

وأضافت وزارة الصحة اللبنانية، ارتقاء شهيدين وإصابة 76 آخرين فى حصيلة أولية إثر العدوان الإسرائيلى على حارة حريك بالضاحية الجنوبية.

وقالت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، إن إسرائيل لم تبلغنا مسبقا بعمليتها فى بيروت ولم نكن ضالعين فيها، مشيرة إلى أن وزير الدفاع الأمريكى أجرى اتصالا مع نظيره الإسرائيلي عقب هجوم بيروت.

وأكد البنتاجون أن ليس لديه معلومات محددة يدلى بها الآن بخصوص هجوم بيروت، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة لم تشارك في عملية قصف الضاحية ولم يكن لدينا أي علم مسبق بها.

اقرأ أيضاًبايدن يزور ألمانيا وأنجولا الشهر القادم لتعزيز العلاقات المشتركة

بعد محاولة الاغتيال للمرة الثانية.. بايدن طلب أعلى مستويات الحماية لترامب

رئيس مجلس الدوما: واشنطن وبايدن شخصيا يقفان وراء تفجيرات نورد ستريم

مقالات مشابهة

  • تايوان: الصين تُجري مناورات عسكرية تشمل إطلاق صواريخ
  • كولومبيا: تحطم مروحية عسكرية ومقتل جميع ركابها الثمانية
  • المهمات المنفذة من قبل الدفاع المدني جراء الغارات الإسرائيلية
  • أوكرانيا تعلن استهداف منشأة عسكرية في روسيا
  • إيطاليا تشيد بجهود السلطات التونسية بتوقيف 19 من مهربي المهاجرين
  • الدفاع المدني بلبنان: انتشال جثامين 5 شهداء من تحت الأنقاض بسبب غارات إسرائيلية
  • 400 قطعة أثرية من بحر الصين الجنوبي تظهر لأول مرة في هاينان
  • بايدن: لم نكن على علم بالهجوم على بيروت ولم نشارك فيه
  • هذه المهمات نفذها الدفاع المدني جراء الغارات اليوم
  • السلطات الأمنية التونسية تلقي القبض على 15 إرهابيًا