شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن رسمياً طرد يوفنتوس من بطولات أوروبا مع غرامة ضخمة، بغداد اليوم متابعةقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا ، اليوم الجمعة 28 تموز 2023 ، استبعاد نادي يوفنتوس من المشاركة ببطولة دوري .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسمياً.

. طرد يوفنتوس من بطولات أوروبا مع غرامة ضخمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسمياً.. طرد يوفنتوس من بطولات أوروبا مع غرامة ضخمة

بغداد اليوم- متابعة

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الجمعة (28 تموز 2023)، استبعاد نادي يوفنتوس من المشاركة ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي عن الموسم الجديد 2023-2024 .

ويوفنتوس أنهى مسابقة الدوري في الموسم الماضي بالمركز السابع بعد خصم 10 نقاط من رصيده بسبب قضايا المكاسب الرأسمالية المزورة، ليتأهل لبطولة دوري المؤتمر.وقال الاتحاد الأوروبي في بيان رسمي: "أقرت هيئة الرقابة المالية باليويفا، بأن يوفنتوس انتهك الإطار التنظيمي لليويفا، وخرق اتفاقية التسوية الموقعة في أغسطس آب 2022، ونتيجة لذلك، استقرت الهيئة على القرارات التالية". 

- استبعاد يوفنتوس من المشاركة ببطولات الاتحاد الأوروبي للرجال في موسم "2023-2024".  - فرض غرامة مالية إضافية بقيمة 20 مليون يورو على النادي، من بينها 10 ملايين مشروطة ولن يتم تطبيقها إلا إذا كانت البيانات المالية السنوية للنادي لسنوات 2023، 2024 و2025 لا تمتثل لمتطلبات المحاسبة المنصوص عليها. - وبات من المقرر أن يشارك نادي فيورنتينا صاحب المركز الثامن ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي بدلا من يوفنتوس بعد استبعاده من المسابقة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسمياً.. طرد يوفنتوس من بطولات أوروبا مع غرامة ضخمة وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد الأوروبی بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يضرب آيندهوفين بثلاثية في دوري الأبطال

حقق نادي يوفنتوس الإيطالي فوزا كبيرا على ضيفه بي أس في آيندهوفين الهولندي (3-1) مساء الثلاثاء ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحسم فريق "السيدة العجوز" اللقاء لصالحه في غضون 6 دقائق في الشوط الأول، بهدفي التركي كينان يلديز (21) والأمريكي ويستون ماكيني (27).

وفي الشوط الثاني أضاف يوفنتوس الهدف الثالث عبر الأرجنتيني نيكولاس غونزاليس (52)، يعما سجل البديل المغربي اسماعيل صيباري هدف آيندهوفن الوحيد (90+3).

FT |⌛| Una grande vittoria all’esordio in Champions League ???? 3️⃣✨#JuvePSV #UCL pic.twitter.com/7pJHkNxn7F

— JuventusFC (@juventusfc) September 17, 2024
وأصبح إسماعيل صيباري ثاني لاعب عربي يسجل أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا بعد مواطنه مروان الشماخ في تشرين الثاني/  نوفمبر 2009.

وواصلت الأندية الإيطالية تفوقها بمواجهة آيندهوفن، إذ لم يفز الأخير في مبارياته السبع التي خاضها خارج أرضه في دوري الأبطال (تعادلان مقابل 5 هزائم).

في المقابل، فشل آيندهوفن -الذي خرج من الدور ثمن النهائي للمسابقة القارية في الموسم الماضي وخاض المباراة بمعنويات عالية وهو في صدارة الدوري الهولندي بالعلامة الكاملة من 5 انتصارات- في ترجمة تفوقه المحلي على الساحة القارية.


مقالات مشابهة

  • يواجه 115 تهمة.. مان سيتي مهدد بالاستبعاد من كل بطولات الموسم
  • 630 ألف دولار غرامة على انتهاكات إطلاق سبيس إكس
  • خصم غرامة قدرها 200 مليون يورو من أموال الاتحاد الأوروبي للمجر بعد رفض البلاد سدادها
  • محكمة الاتحاد الأوروبي تلغي غرامة “المفوضية” البالغة 1.5 مليار يورو ضد غوغل
  • غوغل تفوز بدعوى إلغاء غرامة مكافحة الاحتكار بقيمة 1.49 مليار يورو في محكمة الاتحاد الأوروبي
  • يوفنتوس يضرب آيندهوفين بثلاثية في دوري الأبطال
  • بمشاركة عربية.. يوفنتوس يبدأ مشواره الأوروبي بفوز على آيندهوفن
  • أهداف مباراة يوفنتوس وأيندهوفن في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام إيندهوفن اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة يوفنتوس وإيندهوفن اليوم في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة