شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نادي النصر يتمم إجراءات تعاقده مع السنغالي ساديو ماني قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني، المناطق_متابعات ذكرت قناة الإخبارية، اليوم الجمعة، أن السنغالي ساديو ماني، نجم نادي بايرن ميونخ وقع على عقود انتقاله إلى نادي .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نادي النصر يتمم إجراءات تعاقده مع السنغالي ساديو ماني قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نادي النصر يتمم إجراءات تعاقده مع السنغالي ساديو...

المناطق_متابعات

ذكرت قناة الإخبارية، اليوم الجمعة، أن السنغالي ساديو ماني، نجم نادي بايرن ميونخ وقع على عقود انتقاله إلى نادي النصر.

وكانت شبكة “سكاي سبورت” الألمانية، قد ذكرت أن ماني الذي يتواجد مع بايرن في جولته التحضيرية في سنغافورة، قد يسافر مباشرة إلى الرياض بعد نهاية الجولة التحضيرية يوم الأحد، من أجل إنهاء صفقة انتقاله للنصر.

وتابعت أن النصر قدم عرضا بقيمة 40 مليون يورو لبايرن ميونخ، ومثلها للنجم السنغالي بما في ذلك من المكافآت وحقوق الصورة.

ومن المقرر أن يفحص ماني ووكيل أعماله الأوراق الخاصة بعملية التعاقد، على أن يتم حجز موعد لإجراء الفحوصات الطبية بعد الموافقة على بنودها مباشرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نادي النصر يتمم إجراءات تعاقده مع السنغالي ساديو ماني قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غلطة سراي التركي يعلن تعاقده مع حكيم زياش بشكل دائم

أعلن نادي غلطة سراي التركي اليوم الجمعة تعاقده مع الدولي المغربي حكيم زياش بشكل دائم.

وكان غلطة سراي، قد توصل في وقت سابق إلى اتفاق مع لاعب كرة القدم المحترف حكيم زياش وناديه تشيلسي فوتبول كلوب، حول انتقال مؤقت مجاني للاعب مع خيار شراء مجاني.

وقال نادي مدينة إسطنبول أنه “سيتم دفع رسوم موسمية صافية قدرها 3 ملايين و587 ألف و500 يورو لزياش لموسم 2023-2024، كما سيتم دفع رسوم موسمية صافية قدرها مليونان و850 ألف يورو لموسم 2024-2025 في حالة انتقاله”.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • لاتسيو يعلن عن التعاقد مع الموهبة الهولندية
  • أول تعليق من محمد صبحي بعد إعلان تجديد تعاقده مع الزمالك
  • صراع أوروبي سعودي لضم جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ
  • تتويج نادي مستقبل الصباح لمدينة وهران بالدورة الوطنية لكرة القدم الشاطئية
  • بايرن ميونيخ يستعيد خدمات المدافع الكرواتي ستانيشيتش
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • غلطة سراي التركي يعلن تعاقده مع حكيم زياش بشكل دائم
  • ماني يصر علي الرحيل من النصر