صحافة العرب:
2024-09-28@05:11:35 GMT

تحذير: اللحوم الحمراء يمكن أن تكون سامة للبعض

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

تحذير: اللحوم الحمراء يمكن أن تكون سامة للبعض

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تحذير اللحوم الحمراء يمكن أن تكون سامة للبعض، شمسان وكالات وجد باحثون أن معدل إصابة الأمريكيين بحساسية قاتلة ونادرة عقب تناول اللحوم الحمراء آخذ في .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحذير: اللحوم الحمراء يمكن أن تكون سامة للبعض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحذير: اللحوم الحمراء يمكن أن تكون سامة للبعض

شمسان / وكالات

وجد باحثون أن معدل إصابة الأمريكيين بحساسية قاتلة ونادرة عقب تناول اللحوم الحمراء آخذ في الارتفاع.وتشير بيانات صادرة عن المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، إلى أن نحو 450 ألف شخص قد يتأثرون بالفعل بما يُعرف باسم “متلازمة ألفا-غال” ; وهي نوع من حساسية الطعام تجاه اللحوم الحمراء وغيرها من المنتجات المشتقة من لحوم الثدييات وتسببها لدغة حشرة القراد، وهي من فصيلة العناكب.وتظهر تلك العناكب بكثرة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتنقل اللدغة جزيئا متلازمة “ألفا-غال” إلى جسم المصاب.وبالنسبة لبعض الأشخاص، فإن اللدغة كافية للتسبب بحساسية قد تؤدي أحيانا إلى الوفاة.وتتراوح أعراض متلازمة “ألفا-غال” التحسسة الخطيرة من تقلصات المعدة والإسهال. وفي حال الإصابة ينصح بتلقى العلاج في قسم الطوارئ.ولا يوجد علاج لهذه الحالة سوى تجنب تناول اللحوم الحمراء وغيرها من المنتجات المشتقة من الحيوانات الثديية، وتجنب اللدغات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحذير: اللحوم الحمراء يمكن أن تكون سامة للبعض وتم نقلها من شمسان بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدبولي: هدفنا أن تكون مصر واحة الأمن في ظل ظروف المنطقة

كتب- محمد أبو بكر:

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن كافة أطراف الدولة تبذل قصارى جهدها لضمان استقرار الأوضاع داخل الدولة، وتأمين احتياجاتها الأساسية، والتعامل مع القضايا والتحديات بحكمة، قائلًا:"كل يوم فيه مستجد وتحدي جديد".

وأضاف "مدبولي"، خلال مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة، أن الحكومة تدير الشأن الداخلي، القيادة السياسية والحكومة هدفهم أن تكون مصر دائمًا واحة الأمن والأمان والاستقرار في خضام ظروف هذه المنطقة.

مقالات مشابهة

  • أسعار اللحوم الحمراء بالأسواق اليوم الجمعة
  • ???? حمدوك أسهل عندما صدرت النشرة الحمراء
  • تحديث.. أسعار صرف الريال اليمني مساء الخميس 26 سبتمبر 2024
  • طقس صحو مع سحب قد تكون ركامية غدا
  • اكتظاظ غير مسبوق في شوارع تعز لهذا السبب
  • ماكرون: لا ينبغي أن تكون حرب في لبنان
  • تحديث أسعار صرف الريال اليمني مساء الأربعاء 25 سبتمبر 2024م
  • مدبولي: هدفنا أن تكون مصر واحة الأمن في ظل ظروف المنطقة
  • "الكوليرا".. مرض قاتل يمكن الوقاية منه والعلاج السريع ينقذ الحياة
  • أسعار اللحوم اليوم الأربعاء 25-9-2024 في أسواق محافظة البحيرة