تنطلق فعاليات النسخة الثالثة من المؤتمر الصحفي للاتحاد المصري لطلاب الصيدلة (EPSF)، وذلك يوم الأربعاء الموافق ٨/٥/٢٠٢٤ في فندق توليب جاردز بمدينة نصر.

"الصيادلة": فتح باب الحجز لقرعة تأشيرات رحلة الحج المجانية غداً الصيادلة تعلن أسماء الفائزين بتأشيرات قرعة رحلة الحج

وسيشهد المؤتمر حضور نخبة من ممثلي عدد من المؤسسات المختلفة، ويأتي من بين المؤسسات المشاركة في المؤتمر، ممثلي منظمة الصحة العالمية (WHO)، وممثلي وزارة الصحة المصرية، وزارة التضامن الاجتماعي، هيئة الدواء المصرية، وسيتم أيضًا حضور عدد من عمداء ورؤساء  كليات الصيدلة في مختلف أنحاء مصر، بالإضافة إلى مندوبي شركات الأدوية المختلفة مثل نيرهادو و يوتوبيا و هيئة الرعاية و سوق الدواء و مبادرة السكر بره.

أهداف المؤتمر الصحفي للاتحاد المصري لطلاب الصيدلة

وخلال المؤتمر الصحفي سيتم مناقشة العديد من الأهداف الرئيسية لـ EPSF، حيث يسعى الاتحاد لخدمة قضايا الصحة العامة ذات الصلة بالمجتمع المصري، ويشمل ذلك حملات التبرع بالدم التي تهدف إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي بحلول عام 2023، وحملات قياس السكر، و الحملات والمبادرات التطوعية التي من أبرزها مبادرة غيث.

ويناقش المؤتمر أيضاً، الخدمات المقدمة لتطوير طلاب الصيدلة، من خلال البرامج التعليمية والمؤتمرات العلمية تهدف إلى تأهيل الطلاب لسوق العمل ومواجهة تحدياته، وسيتم التركيز على قضايا تتعلق بحقوق الصيادلة والمساهمة في تعزيز دورهم في المجتمع.

الجدير بالذكر أنه شارك خلال العام الماضي في النسخة الثانية من المؤتمر الصحفي للاتحاد المصري لطلاب الصيدلة، الدكتور حاتم ستين والدكتور محمود عثمان، والدكتورة دعاء كامل، والدكتور حازم طارق، والسيد عمرو عطالله، والسيد حسام الإمام، والسيد محمود عثمان، والسيد محمد عنتر، والسيد علي جيلاني.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الصيدلة طلاب الصيدلة الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة منظمة الصحة العالمية وزارة الصحة المصرية وزارة التضامن الاجتماعي شركات الأدوية

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. منتخب إنجلترا يستعد لمواجهة سويسرا بالقوة الضاربة

دخل منتخب إنجلترا لكرة القدم معسكره التدريبي استعدادًا لمواجهة سويسرا في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، والتي ستقام في ألمانيا. وشارك جميع لاعبي الفريق في التدريبات اليوم الأربعاء، بما في ذلك ظهير أيسر مانشستر يونايتد لوك شاو، الذي عاد من إصابة في أوتار الركبة.

ومنح المدرب جاريث ساوثجيت لاعبيه راحة لمدة يوم أمس الثلاثاء للتعافي بعد الفوز الصعب على سلوفاكيا بنتيجة 1-2 بعد التمديد في دور الـ16. ويبدو أن ساوثجيت عازم على إشراك جميع لاعبيه في المباراة ضد سويسرا، والتي ستكون اختبارًا صعبًا للفريق.

وشارك شاو في التدريبات اليوم، ويتطلع لأول ظهور له مع النادي أو المنتخب منذ منتصف فبراير. وكان من المقرر أن يحضر شاو المؤتمر الصحفي الذي أقيم ظهر الأربعاء، لكنه تغيب في اللحظة الأخيرة. وتحدث المهاجم إيفان توني بدلًا منه، مؤكدًا على جاهزية الفريق للمباراة.

وأوضح توني أن غياب شاو عن المؤتمر الصحفي لم يكن بسبب الإصابة، بل لأنه غير رأيه في اللحظة الأخيرة، ولا يفضل الحديث إلا بعد العودة للمشاركة في المباريات.

مقالات مشابهة

  • إلغاء المؤتمر الصحفي للرئيس الإيراني الجديد "دون أسباب"
  • ‏إعلام إيراني: إلغاء المؤتمر الصحفي للرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان دون توضيح سبب ذلك
  • اقتصادية أبوظبي تنظم فعاليات النسخة الثالثة من “الملتقى”
  • تحت رعاية منصور بن زايد.. النسخة الثالثة من أسبوع أبوظبي للزراعة والأمن الغذائي نوفمبر المقبل
  • رئيس «دفاع النواب»: تصريحات مدبولي في المؤتمر الصحفي مهمة للغاية
  • المؤتمر الوطني 11 للجامعة الوطنية للتعليم UMT بمشاركة 900 مؤتمرة ومؤتمر
  • فنانون يشاركون في مهرجان العلمين للمرة الأولى.. بينهم كاظم الساهر
  • دوري الثالثة بحجة يصل إلى نصف النهائي
  • إدارة الصيدلة بقنا تُعلن عن حاجتها لتعيين مفتشي صيادلة
  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا يستعد لمواجهة سويسرا بالقوة الضاربة