شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن استشاري عمود فقري يكشف نسبة الإصابة بالانزلاق الغضروفي في المملكة، وقال في لقاء مع قناة الإخبارية مساء اليوم الجمعة، إن حمل الأشياء الثقيلة nbsp;والجلوس بوضعية خاطئة، وزيادة الوزن وبعض الحوادث والضربات .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استشاري عمود فقري يكشف نسبة الإصابة بالانزلاق الغضروفي في المملكة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استشاري عمود فقري يكشف نسبة الإصابة بالانزلاق...

وقال في لقاء مع قناة "الإخبارية" مساء اليوم الجمعة، إن حمل الأشياء الثقيلة  والجلوس بوضعية خاطئة، وزيادة الوزن وبعض الحوادث والضربات المفاجئة للعمود الفقري،  أهم أسباب الإصابة بالانزلاق الغضروفي.

فيديو | استشاري جراحة العمود الفقري د. وليد المحمدي: حمل الأشياء الثقيلة وزيادة الوزن سبب الإصابة بالانزلاق الغضروفي.. و3% إلى 5% نسبة الإصابة في المملكة #برنامج_120#الإخبارية pic.twitter.com/4knX8zMQ4z

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 28, 2023

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استشاري عمود فقري يكشف نسبة الإصابة بالانزلاق الغضروفي في المملكة وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استشاري صحة نفسية: قلة النوم واضطرابات الأكل دليل على تعرض ابنك للتنمر

قال الدكتور وليد هندي، استشاري الصحة النفسية، إن الأبناء الذين يعرضون للتنمر تظهر عليهم تغييرات في سلوكياتهم للأسوء خاصة مع بداية العام الدراسي الجديد، وتتمثل تلك التغييرات في  قلة النوم واضطرابات الأكل وتفضيل الطفل للوحدة.

التنمر المدرسي يبدأ قبل أن يلتحق الطالب بالتعليم

وأضاف «هندي» خلال لقائه ببرنامج «هذا الصباح» المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أن التنمر المدرسي يبدأ قبل أن يلتحق الطالب بالتعليم، لأن التنمر يبدأ من شعور شخص ما بضعف الطرف الآخر في أي جانب من شخصيته، فيبدأ المتنمر بالسخرية من نقاط ضعفه.

الشكوى من التنمر 

وأشار إلى أن بعض الأطفال الذين لديهم علاقة طيبة مع آبائهم ولا يتلقون أي نوع من العقاب يشتكو لأهلهم دون خوف عند تعرضهم للتنمر، في حين أن الأطفال الذين يتعرضون للتهديد والعقاب من آبائهم فإنهم يخافون الشكوى لهم عند تعرضهم للتنمر.

مقالات مشابهة

  • مراسل «القاهرة الإخبارية» يكشف تفاصيل زيارة رئيس الوزراء الروسي إلى إيران
  • استشاري صحة نفسية: مقارنة الطفل بغيره أمر كارثي يدمر ثقته
  • 3 علامات في الفم تدل على الإصابة بمرض السكر.. راقب نفسك
  • استشاري: تناول 3 وجبات يوميًا قد يسبب السمنة ومقاومة الإنسولين..فيديو
  • استشاري تغذية علاجية توضح كيفية تجنب خطورة استخدام حافظات الطعام البلاستيكية
  • استشاري: الصيام المتقطع يقي من الأمراض المزمنة ويساعد على تخفيف مخزون الدهون في الجسم
  • استشاري تغذية: يجب تناول ثمرتين من الجوافة يوميا
  • استشاري صحة نفسية: قلة النوم واضطرابات الأكل دليل على تعرض ابنك للتنمر
  • استشاري مناعة: فيروس الحصبة يهدد نصف سكان العالم.. ومصر خالية منه
  • سوبر القرن.. الزمالك يكشف تفاصيل إصابة ثلاثي الفريق