فن ومشاهير، شاهد أحدث ظهور جريء لملكة جمال السعودية رومي القحطاني صور،قامت ملكة جمال السعودية رومي القحطاني بمشاركة صور لها من جلسة تصوير جديدة خضعت لها .،عبر صحافة اليمن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاهد: أحدث ظهور جريء لملكة جمال السعودية رومي القحطاني (صور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاهد: أحدث ظهور جريء لملكة جمال السعودية رومي...

قامت ملكة جمال السعودية رومي القحطاني بمشاركة صور لها من جلسة تصوير جديدة خضعت لها قبيل مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط.

وفي التفاصيل، علقت القحطاني على الصور بقولها :”حقُّ الجمال عليك أن تزهُو بهِ ‏ماجئت حُلوًا هكذا لتُعاني!”.

كما ظهرت القحطاني مرتدية فستاناً أبيض ضيقاً مكشوفاً من الأعلى بحمالتي كتفين رفيعتين ووضعت تاجاً على رأسها وعقداً ماسياً حول رقبتها وتحمل بيدها اليمنى العلم الوطني وبيدها الأخرى شالاً من الساتان مرسوما عليه شعار المملكة واسم المملكة العربية السعودية .

كما أعربت القحطاني عن سعادتها البالغة لتمثيل بلدها في هذه المسابقة، وقالت إنها ستبذل قصارى جهدها لرفع اسم السعودية عالياً.

وأكدت القحطاني أنها تؤمن بأن جمال المرأة السعودية لا يقتصر على جمالها الخارجي، وإنما يمتد إلى جمال روحها وأخلاقها، وأنها ستسعى من خلال مشاركتها في هذه المسابقة إلى إبراز جمال المرأة السعودية الحقيقي.

يذكر أن مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط هي مسابقة جمال سنوية تُقام في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتضم في منافستها فتيات من مختلف دول الشرق الأوسط.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد: أحدث ظهور جريء لملكة جمال السعودية رومي القحطاني (صور) وتم نقلها من مساحة نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملکة جمال السعودیة رومی القحطانی

إقرأ أيضاً:

ملكة جمال القطط 2024.. سوسو العراقية تخطف اللقب من 400 قطة

فازت القطة "سوسو" بلقب ملكة جمال القطط التي أقيمت في إقليم كردستان بدورته الأولى، والتي شهدت مشاركة 400 قط وقطة. ونظم مشفى "رويل" في مدينة السليمانية بإقليم كردستان، الدورة الأولى من المسابقة واستطاعت القطة "سوسو" أن تنتزع المركز الأول، فيما حازت قطتان المركزين الثاني والثالث.

وقال الدكتور، المشرف على المهرجان، إن "المستشفى نظم المهرجان وحضرته لجنة تحكيمية مؤلفة من أطباء بيطريين وخبراء، وعملت اللجنة التي عاينت القطط عن كثب، على تجهيز وثائق عن أنساب القطط المشاركة وفق أعراقها وأجناسها وألوانها".

وأضاف جلال أن "اللجنة قيّمت القطط المتنافسة بناء على معايير عدة منها فرو القطط وذيولها وعيونها، بالإضافة إلى سلوكها وطريقة مشيتها وتصرفاتها على المنصة".

ولفت إلى أن "القطط الفائزة باللقب مُنحت وجبات طعام مخصصة للقطط، وإكسسوارات خاصة كذلك، مشيرا إلى الأهداف السامية المرجوة من المسابقة التي تسعى لزرع حب الحيوانات لدى الإنسان وتحفيز الناس على الاعتناء بها".

مقالات مشابهة

  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • تركي آل الشيخ يمدح سعود القحطاني.. ما سر العلاقة بينهما؟ (شاهد)
  • ملكة جمال القطط 2024.. سوسو العراقية تخطف اللقب من 400 قطة
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)
  • سوسو تفوز بلقب ملكة جمال القطط في السليمانية (صور)
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ هند عبد الحليم
  • بحذاء ضخم٠٠ شاهد أحدث ظهور لـ سلمى أبو ضيف
  • بإطلالة صفراء٠٠ شاهد أحدث ظهور لـ مي سليم