شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل تصريحات نارية من شيكابالا بعد فوز الزمالك على الاتحاد المنستيري، أثار محمود عبد الرازق شيكابالا الجدل بعد نهاية مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري التونسي ضمن إطار منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. تصريحات نارية من شيكابالا بعد فوز الزمالك على الاتحاد المنستيري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. تصريحات نارية من شيكابالا بعد فوز الزمالك على...

أثار محمود عبد الرازق شيكابالا الجدل بعد نهاية مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري التونسي ضمن إطار منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

تصريحات شيكابالا

وضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك شباك الاتحاد المنستيري بأربعة أهداف نظيفة ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان.

من جانبه قال محمود عبد الرازق شيكابالا في تصريحات تلفزيونية بعد نهاية مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري: "البدايات دائما ما تكون هامة في البطولات المغلقة، ركزنا في مباراة الاتحاد المنستيري وربنا كلل مجهود اللاعيبين في النهاية".

وأكمل شيكابالا: " العام الماضي واجهنا ظروف غير طبيعية ولازم الناس تعرف كل حاجة. هؤلاء اللاعبون تحملوا كثيرًا وستفتح هذا الملف بعد نهاية الموسم وهنفهم جمهور الزمالك اللي كان بيحصل معانا".

ووجه قائد الزمالك رسالة إلى لاعبي الفريق الأبيض قائلا: "أقول لـ اللاعيبين هذا البطولة أمر جيد لنا للرد على جميع الناس ممكن شككوا فينا".

وعن مواجهتي الشباب والنصر السعوديين علق قائد الزمالك: "الشباب والنصر فريقين كبار دعموا صفوفهم بشكل جيد وبنجوم كبار ولكن الزمالك مرشح للبطولة دائما".

واختتم شيكابالا تصريحاته مشيرا إلى علاقته مع جمهور الزمالك بالقول: "هناك علاقة خاصة بيني وبين جماهير الزمالك وأود أن أشكركم هناك البعض حضر خصيصا من القاهرة لدعم الفريق، وأقول أهم إن تواجدكم في المدرج يعطي لنا دفعة قوية وبإذن الله المباراتين المقبلتين يكون الأداء جيد".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. تصريحات نارية من شيكابالا بعد فوز الزمالك على الاتحاد المنستيري وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعد نهایة

إقرأ أيضاً:

عاجل| ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة.. والزمالك تقدم بشكوى ضدي

أكد ثروت سويلم، عضو مجلس رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن نادي بيراميدز هو السبب في أزمة مباراة سموحة، مشيرا إلى أن الزمالك تقدم بشكوى ضده.

ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة

أوضح سويلم في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على شاشة صدى البلد، أن رابطة الأندية لم تثر الأزمة، وأن بيان بيراميدز هاجم اتحاد الكرة ورابطة الأندية، مما يستدعي محاسبتهم.

وأشار سويلم إلى أن شكوى بيراميدز لا تشغله، مشددا على أنها تختلف تماما عن شكوى الزمالك التي استندت إلى أمور وشروط هامة بالنسبة للنادي الأبيض.

وأضاف: " أن تقرير لجنة تقصي الحقائق أثبت أن سموحة ليس له علاقة بما حدث في المباراة، وأن لجنة المسابقات قررت استكمال المباراة بدلا من إعادتها لتجنب اتهامات بمجاملة نادي سموحة".

المصري ينعى محمد يونس المدير الأسبق لمديرية الشباب والرياضة ببورسعيد منطقة بورسعيد للغوص والإنقاذ توجه المنقذين الجدد إلى شواطئ المحافظة في إطار مبادرة 'مصر بلا غرقى'

وأوضح:" أن الزمالك تقدم بشكوى ضده في لجنة الانضباط، لكنها لم تتجاوز في حقه أو تسيء لشخصه.

وأكد:"أن التسويق التلفزيوني هو السبب وراء عدم لعب الأهلي والزمالك في الرابعة عصرًا، مشيرًا إلى أن إيقاف الدوري بسبب الأولمبياد قد يؤدي إلى إلغائه، وأنه من الصعب تأجيل أي مباراة قادمة".

عبر سويلم عن توقعه: " بأن الوضع الراهن يتطلب إدارة دقيقة للأزمات التي تواجه الأندية لضمان استمرارية الدوري بشكل سلس، مع مراعاة التحديات التنظيمية والتسويقية التي تواجهها الرابطة".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمباراة فاركو في الدوري الممتاز
  • عبدالمنصف لـ«البوابة نيوز»: رحيلي عن الزمالك بسبب شوبير.. والسوشيال ميديا تدير الأندية
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • عاجل| ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة.. والزمالك تقدم بشكوى ضدي
  • شيكابالا والجزيري على رأس غيابات الزمالك أمام فاركو بالدوري
  • 5 تصريحات نارية لـ أحمد حجازي.. مفاوضات الأهلي ورحيله عن الاتحاد الأبرز
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • تطورات حالة مصابي الزمالك قبل مواجهة فاركو
  • تدريبات تأهيلية لمصابي الزمالك في مران اليوم