فن، كارمن سليمان تطرح يا جمالك بتوزيع جديد فيديو،طرحت كارمن سليمان مساء اليوم، أغنية يا جمالك بتوزيع جديد، عبر قناتها الرسمية بموقع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كارمن سليمان تطرح «يا جمالك» بتوزيع جديد (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كارمن سليمان تطرح «يا جمالك» بتوزيع جديد (فيديو)

طرحت كارمن سليمان مساء اليوم، أغنية «يا جمالك» بتوزيع جديد، عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب.

وتعاونت كارمن سليمان فى التوزيع الجديد للأغنية، مع الشاعر والملحن عزيز الشافعى، والموزعين الموسيقيين نوفو وعيسى وأسود، وهندسة صوتية ماهر صلاح.

كارمن سليمان إنت الأصيل

وكانت كارمن سليمان طرحت في شهر مايو الماضي، أغنية «إنت الأصيل»، عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب.

وتعاونت كارمن سليمان في الأغنية الجديدة «إنت الأصيل» مع الشاعر الغنائي صابر كمال، والملحن بلال سرور، والموزع الموسيقي أماديو.

كارمن سليمان كارمن سليمان ونسخة جديدة من يا جمالك

يذكر أن كارمن سليمان أعلنت عن طرحها نسخة جديدة من أغنية «يا جمالك» التي سبق وطرحتها في فبراير الماضي.

كارمن سليمان

«يا جمالك» تعاونت فيها كارمن سليمان مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي، والتوزيع الموسيقي نوفو - عيسى وأسود، ميكس وماستر ماهر صلاح، والكليب من إخراج داشيو.

إنت الأصيل.. كارمن سليمان تكشف عن أحدث أغنياتها «فيديو»

أحمد سعد وكارمن سليمان.. أبرز نجوم الفن المشاركين في احتفالية يوم الشهيد

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كارمن سليمان تطرح «يا جمالك» بتوزيع جديد (فيديو) وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جمال سليمان يُحاول فك شفرة الجيل الجديد في مُسلسل "مين قال" يوميًا على "MBC مصر"

التفاوت الكبير في طريقة التفكير بين جيل وآخر تحكم طبيعة تصرفات الأباء تجاه الأبناء مع بدايات مرحلة الشباب، حيث يسعي كل طرف إلي فرض وجهة نظره ورؤيته في المواقف المُشتركة، مما يترتب عليه صدامات كثيرة داخل كل العائلات والمُجتمعات، قضية شائكة ومُتجددة يُناقشها النجم جمال سليمان وفريق مُسلسل "مين قال"  الذي يُعرض يوميًا على "MBC مصر" في تمام الساعة 7:00 مساءً، بداية من "الليلة".

قصة مُسلسل "مين قال" 

 

مُسلسل "مين قال" تدور احداثه في 15 حلقة في اطار اجتماعي كوميدي حول الأزمات والمشاكل التي يقع فيها الشباب الذين تتخطي أعمارهم سن الـ 18 عامًا، إذ يحاول الأب "جمال سليمان" فرض طريقته وأسلوبه في التعامل مع ابنه "أحمد داش"، الذي يدرس في مرحلة الثانوية العامة ويحوز درجات مرتفعه ويصطدم برأي والده في ضرورة إلتحاقة بكلية الهندسة بينما هو يهوي العمل في التجارة، ويحاول كل منهم فرض رأيه ووجهة نظره وتغوص الأحداث في الكثير من مشاكل الشباب في هذه المرحلة العمرية.

 

جمال سليمان: المُسلسل يرصد التفاوت الكبير بين طريق تفكير الأجيال

 

من جانبه أشار الفنان جمال سليمان  الفنان جمال سليمان لي أنه تحمس كثيرًا للمُشاركة في مُسلسل "مين قال" بسبب النص المميز الذي صاغته الكاتبه مريم ناعوم، وأشار إلي أن المُسلسل إجتماعي إنساني يطرح قضية اعيشها كل أسرة في عالمنا العربي وخصوصًا في الوقت الحالي مع زيادة مساحة التباين الكبير بين الأجيال في تقييم كل الأشياء، وأشار إلي أن شخصية "جلال" التي يؤديها تُماثل الكثير من الآباء الذي يقعون في حيرة شديدة في أسلوب التعامل مع أبنائهم الذين أصبحوا يسعوا للنجاح والتحقق المالي على حساب القيمة والفكر وأحيانا القيم الأخلاقية.

أبطال مُسلسل "مين قال" 

 

يشارك في بطولة مُسلسل "مين قال" بالإضافة للفنان جمال سليمان، نادين، ومجموعة من الوجوه الشابة منهم أحمد داش، ديانا هشام، إلهام صفي الدين، أميرة أديب، تاليف ورشة سرد تحت اشراف مريم نعوم، فكرة وسيناريو مجدي أمين، إخراج نادين خان

 

موعد عرض مُسلسل "مين قال" 

 

يُعرض مُسلسل "مين قال" على قناة "MBC مصر" يوميا الساعة 7:00 مساءً، ويبدأ عرضه الإثنين 16 سبتمبر 2024.

مقالات مشابهة

  • جمال سليمان يُحاول فك شفرة الجيل الجديد في مُسلسل "مين قال" يوميًا على "MBC مصر"
  • أغنية الجو لـ ماجد المهندس تجتاز المليون مشاهدة.. فيديو
  • محمد سليمان مشروع مفكر
  • وعد البحري تطرح أغنية “صاحب السعادة”.. تجدد في الصوت والصورة
  • أهالي الإسكندرية يحتفلون بالمولد النبوي الشريف بتوزيع شربات بالموز (صور)
  • بإطلالة جديدة صوتًا وصورة.. وعد البحري تطرح أغنية "صاحب السعادة"
  • وعد البحري تطرح أغنية «صاحب السعادة» بتوقيع بتول عرفة (فيديو)
  • بتوزيع الصدقات وتزيين المنازل: الأسرة اليمنية تحتفل بذكرى مولد النور الأعظم
  • بتوزيع الملابس والأدوات المدرسية على المستحقين..انطلاق مبادرة «يوم الخير» بالدقهلية
  • أحمد علي سليمان يكتب: موت الأم وآلام الفقد