كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، حقيقة ضرب العاصفة نهال مصر خلال الأيام المقبلة، مؤكدةً أنها مجرد شائعة ولا توجد أي عواصف تسمى نهال نهائيًا.

الأرصاد: كل ما يتردد مجرد شائعات مغرضة


وأضافت منار غانم خلال استضافتها مع الإعلاميتين رشا مجدي وعبيدة أمير مقدمي برنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد،والذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي أحمد حمدي، أنه من المتوقع عدم وجود أتربة أو عواصف ترابية خلال فترة عيد الفطر المبارك 2024.


وأشارت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه لا صحة لضرب العاصفة نهال إلى مصر خلال الفترة المقبلة، وأن كل ما يتردد مجرد شائعات مغرضة على صفحات التواصل الإجتماعي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأرصاد الأرصاد الجوية العاصفة مصر عواصف

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين تكشف عن ذكريات تجمعها بـ وردة بعد نجاح ليلتها «فيديو»

كشفت الفنانة إلهام شاهين، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن ذكريات تجمعها بالنجمة الراحلة وردة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نجاح ليلة وردة التي أقيمت في الرياض أمس الخميس بتواجد نجوم الطرب.

وشاركت إلهام شاهين مقطع فيديو عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليها: «الله يرحم الفنانه الكبيرة وردة التى أعشقها فنياً و إنسانياً، لي معها أجمل ذكريات، وهذه اللقطة عندما تم تكريمنا معاً في بلدها الجزائر بدعوة من الرئيس بو تفليقه».

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

وأضافت: «بحضور عدد كبير من الوزراء، وأروع استقبال لنا في بلد المليون شهيد، الحفل فى مسرح رومان عريق فى مدينة باتنه، يوم عيد الاستقلال، كل التحية لشعب الجزائر الشقيق على حفاوة استقباله و مشاعره الجميلة».

وتابعت: «هذا اللقاء مع جماهير الجزائر من أجمل الأوقات فى حياتى و أحلى ذكرياتى مع النجمه الرائعه التى أتذكرها كل يوم و أعيش على صوتها و أغانيها الرائعة، حبيبتي أجمل وردة».

ليلة وردة في الرياض

وكانت شهدت ليلة وردة التي أقيمت أمس الخميس في المملكة العربية السعودية بتواجد نجوم الطرب، أبرزهم، النجمة أصالة، والفنانة نانسي عجرم، وعبير نعمة، وريهام عبد الحكيم، حيث قدموا خلالها باقة من افضل أعمالهم الغنائية.

كانت أصالة قد أصيبت بالتوتر خلال تقديم أغاني وردة على المسرح، لذلك توجهت بالاعتذار سريعًا للجمهور، حيث شعرت برهبة كبيرة خلال تقديم أغنيتي "في يوم وليلة" و"أوقاتي بتحلو"، قائلة: "بعتذر من أحبائها وبعتذر منك يا مايسترو وراجعلكم بعد شوية".

وقالت أصالة، إنها كانت ابنة لهذه السيدة العظيمة، وردة، "منذ أن تعرفت عليها وهي أمي، كنت أعتقد أن كل النجوم مثلها، لكني اكتشفت أنها واحدة فقط في الفن".

اقرأ أيضاًالهام شاهين.فاتن حمامة نصحتنى ألا أقلدها.وزعيمة داعش أكثر شخصية كرهتها

اختيار إلهام شاهين رئيسا شرفيا لـ مهرجان إيزيس لمسرح المرأة (صور)

«منتهى الخسة».. إلهام شاهين تتضامن مع غزة بهذه الطريقة | صورة

مقالات مشابهة

  • اعترافات الخلية التجسسية تكشف الدور التخريبي الأمريكي لقطاع الكهرباء
  • تحسن مؤقت يعقبه ارتفاع حرارة.. الأرصاد تكشف موعد الموجة الحارة الجديدة
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكريات تجمعها بـ وردة بعد نجاح ليلتها «فيديو»
  • الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة بسبب منخفض جوي يضرب البلاد (فيديو)
  • بعد ذروة الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف: تحسن في حالة الجو - فيديو
  • سيدة تكشف تفاصيل تعرض ابنتها للسرقة على يد سائق أحد تطبيقات التاكسي الخاصة (فيديو)
  • «عيال ناقصة رباية».. ياسمين عز تكشف حقيقة دخول حماة خالد النبوي دار مسنين | فيديو
  • ظاهرة تٌحدث انخفاضا بالحرارة خلال الـ24 ساعة المقبلة.. «الأرصاد» تكشف السبب
  • بالفيديو.. استشاري يقدم نصائح لسلامة الأطفال من أمراض الصيف وارتفاع الحرارة
  • حقيقة تعرض توفيق عبدالحميد لأزمة صحية مُفاجئة