الفن واهله، شباك التذاكر تعرف على إيرادات فيلم البعبع لـ أمير كرارة،نجح فيلم البعبع للفنان أمير كرارة والفنانة ياسمين عبد العزيز، أن يحقق نجاحًا .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شباك التذاكر.. تعرف على إيرادات فيلم البعبع لـ أمير كرارة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شباك التذاكر.. تعرف على إيرادات فيلم البعبع لـ أمير...

نجح فيلم "البعبع" للفنان أمير كرارة والفنانة ياسمين عبد العزيز، أن يحقق نجاحًا كبيرًا، وأن يحصد أمس على إيرادات بلغت 504 آلاف و264جنيها في جميع دور العرض السينمائية.

فيلم البعبع  

تدور أحداث فيلم " البعبع " في إطار كوميدي، حول واحد يدعي سلطان، وهو مجرم وسجن وتم الافراج عنه بعد سنوات، ويقوم بعدها بعملية تسليم أثار لتجار أخري، ويغدر بهم ويبلغ الشرطة عنهم ويقرر ان يسافر بره مصر.

أبطال فيلم " البعبع "  

يشارك عدد كبير من نجوم الفن في فيلم " البعبع " ومن أبرزهم: أمير كرارة وباسم سمرة وياسمين صبري ومحمد أنور وومحمد عبدالرحمن وهشام الشاذلي وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنياوي.

بوستر فيلم البعبع أفلام عيد الأضحى

وشارك في موسم عيد الأضحى 4 أفلام وهم:بيت الروبي والبعبع ومستر إكس وتاج"، وحققت بعضًا منهم نجاحًا كبيرًا وإيرادات عالية.

أبطال فيلم بيت الروبي  

وشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم وهم: "كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، محمد عبدالرحمن، محمد محمود، محمد أنور، مصطفى أبو سريع، حاتم صلاح، تأليف محمد الدباح وريم القماش، إخراج بيتر ميمي.

أبطال فيلم تاج

وشارك الفنان تامر حسني، بفيلم «تاج»، بموسم أفلام عيد الأضحى 2023، وتدور أحداثه حول «حسن» تامر حسني، شخصية ذات طباع مختلف ويعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

فيلم مستر أكس  

ونافس فيلم «مستر إكس» بطولة الفنان أحمد فهمي، هنا الزاهد، في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، تدور أحداث في إطار كوميدي لايت حول، حول قصة حب تنشأ بين رئيس إحدى العصابات وبين محامية تضعها الظروف في طريقه فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شباك التذاكر.. تعرف على إيرادات فيلم البعبع لـ أمير كرارة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شباک التذاکر عید الأضحى

إقرأ أيضاً:

أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد

قرر النجم أمير كرارة الابتعاد عن الموسم الرمضاني للعام المُقبل، ليكون هو الفنان الثاني الذي يتخذ هذا القرار بعد محمد رمضان، الذي أعلن عبر صفحته منذ أيام خروجه من الموسم الرمضاني المُقبل لـ 2025.

أمير كرارة خارج السباق الرمضاني وينافس بفيلم جديد

وعلم «الوطن»، من مصادر مُقربة من النجم أمير كرارة، أنه يجري تحضيرات مُكثفة حاليًا، استعدادًا لدخول تصوير فيلمه الجديد، الذي لم يتم الكشف عن اسمه وتفاصيله حتى الآن، لكنه سيكون فيلم من إخراج وتأليف أحمد الجندي.

وأكد المصدر أن الفيلم الذي يعمل عليه أمير كرارة حاليًا، من المقرر أن يتم عرضه في 2025، بعد تقديمه مسلسل «بيت الرفاعي»، الذي شارك به في موسم دراما رمضان 2024.

يأتي هذا الفيلم لكرارة بعد فيلمه الأخيرة، «البعبع»، الذي قدمه مع النجمة ياسمين صبري في موسم عيد الأضحى في 2023، وحقق نجاح كبير، وهو الفيلم الذي ينتمي لنوعية أفلام الكوميديا، وكان تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس
  • رسميا.. فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعام 2024
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • إيرادات ضخمة لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga حول العالم
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • بـ 228 ألف فيلم "أهل الكهف" يحتل المركز الأخير في شباك التذاكر
  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس