تكنولوجيا، مشهد مقلق شاهد ما رصدته طائرة عندما حلقت فوق أكبر حفرة مُتجمدة في العالم،أظهرت لقطات مُذهلة صورتها طائرة بدون طيار مشاهد لفوهة دائمة التجمد ويبلغ طولها .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مشهد مقلق.. شاهد ما رصدته طائرة عندما حلقت فوق أكبر حفرة مُتجمدة في العالم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مشهد مقلق.. شاهد ما رصدته طائرة عندما حلقت فوق أكبر...

أظهرت لقطات مُذهلة صورتها طائرة بدون طيار مشاهد لفوهة دائمة التجمد ويبلغ طولها كيلومترا واحدا وتقع في أقصى شرق روسيا وتعتبر أكبر حفرة دائمة التجمد في العالم. وتشكلت الحفرة المعروفة علميًا باسم ""Mega Slump في الستينيات من القرن الماضي بسبب إزالة الغابات. في حين يشعر العلماء بالقلق من أن ذوبان التربة المتجمدة تحت الأرض سيؤدي إلى تسخين الكوكب.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشهد مقلق.. شاهد ما رصدته طائرة عندما حلقت فوق أكبر حفرة مُتجمدة في العالم وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هواوي تكشف عن هاتف جديد بـثلاث طيّات لمنافسة آيفون الجديد (شاهد)

كشفت شركة الاتصالات الصينية العملاقة "هواوي" الثلاثاء عن أول هاتف محمول قابل للطيّ ثلاث طيات في العالم، بعد ساعات قليلة من إعلان منافستها "آبل" عن مجموعة جديدة من هواتف "آي فون" مجهزة بالذكاء الاصطناعي التوليدي.

وكشف رئيس قسم المستهلكين في الشركة ريتشارد يو عن الطراز الجديد من هواتف "هواوي" والمسمى "مايت اكس تي"، خلال مؤتمر عبر الإنترنت للمجموعة من مقرها الرئيسي في شنتشن (جنوب الصين)، وستُطرح هذه الهواتف للبيع في 20 أيلول/سبتمبر.

بينما أعلنت ابل عن ميزة التوقيف المؤقت خلال تصوير الفيديو..

هواوي تطلق أول هاتف ذكي ثلاثي الطيات في العالم..❗️ pic.twitter.com/n2yekqivTu — خالد الجهوري⁦ Khalid Aljahwari (@k_k_Aljahwari) September 10, 2024

وعلى الرغم من أن الهاتف بتصميمه الأحمر والذهبي، يستهدف فئة محددة من الزبائن، إلا أن أكثر من ثلاثة ملايين شخص سجّلوا مسبقا ليتلقوا تنبيها عندما يصبح متوفرا.




وقال ريتشارد يو خلال عرض الهاتف "لطالما كانت هواوي رائدة في قطاع الهواتف القابلة للطي". وهذا النموذج الجديد الذي يبدأ سعره بـ19999 يوان (أكثر من 2760 دولارا) "هو الأول في العالم الذي يمكن طيّه ثلاث طيات".

وأضاف "لقد بذلنا جهودا كبيرة لحل مشكلة الإنتاج الضخم والثقة المحيطة بالمنتج".

ويأتي هذا الإعلان غداة طرح "آبل" مجموعتها الجديدة من أجهزة "آي فون" هي أول هواتف ذكية من تصنيعها مزوّدة بـ"آبل إنتلجنس"، نظامها الجديد القائم على الذكاء الاصطناعي التوليدي الذي يمثل التكنولوجيا الأبرز في سيليكون فالي.




وكانت "هواوي" منذ سنوات في خضم منافسة تكنولوجية شديدة بين الصين والولايات المتحدة التي تتهم الشركة من دون تقديم أدلة، بالقدرة على التجسس لصالح السلطات الصينية.

وتنفي "هواوي" هذه الاتهامات بشكل قاطع، ولكن منذ عام 2019 أدت العقوبات التي فرضتها واشنطن إلى عزل الشركة عن سلاسل التوريد العالمية للتقنيات والمكونات الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • هواوي تكشف عن هاتف جديد بـثلاث طيّات لمنافسة آيفون الجديد (شاهد)
  • سائح عربي يصطاد ”أكبر سمكة في العالم” في سقطرى ويعيدها إلى البحر
  • توقعات أكبر تاجر نفط مستقل في العالم لذروة الطلب على النفط
  • صادق الصباح ضمن لجنة تحكيم أكبر جائزة للأدب الأكثر تأثيرا على مستوى العالم العربي
  • مصرع عامل وضبط 3 آخرين داخل حفرة للتنقيب عن الآثار بسوهاج
  • مصرع شخص داخل حفرة للتنقيب عن الآثار بسوهاج
  • تجنب الخرافات الشائعة عن المال.. دروس من أكبر معمر في العالم
  • صحيفة الغارديان: أستراليا صاحبة أكبر نسبة خاسرين في العالم
  • تقرير يكشف البلد الذي يتصدر أكبر المقامرين في العالم
  • الملكة رانيا: الانتقاص من قيمة حياة الفلسطيني يجب أن يسمى بمسمّاه (شاهد)