تقدم الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، بخالص التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وذلك بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن النواب والعمداء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام المباركة على مصر قيادة وشعباً بالخير واليمن والبركات وأن يوفق بلادنا لمزيد من التقدم والرخاء والنماء ودوام التوفيق لمصر والأمة العربية والإسلامية.

وأشاد " قنديل " بجهود الدولة المخلصة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وعطائه المتواصل والمستمر للعبور بالبلاد من أي أزمة تواجهها وتحقيق النهضة الشاملة في ربوع مصر، سائلا المولى عز وجل أن يديم على مصرنا الحبيبة نعمة الأمن والاستقرار، وأن يحفظ فخامتكم لمواصلة مسيرة البناء والتنمية في جميع المجالات.

كما هنأً رئيس جامعة حلوان أسرة الجامعة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله عليهم وعلى ذويهم بالخير واليسر والبركات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية عيد الفطر المبارك الأمة العربية والإسلامية رئيس جامعة حلوان السيد قنديل

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. رئيس حزب الأحرار: التغييرات الوزارية الجديدة بداية مبشرة بالخير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد طارق درويش، رئيس حزب الأحرار، بالتغييرات الوزارية الجديدة في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قائلاً: «بداية مبشرة بالخير».

وأضاف "درويش" في حواره لبرنامج "صباح البلد" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأربعاء، أنه من رؤية القيادة السياسية؛ أن يكون هناك تغييرات تواكب المرحلة الجديدة، لأن الحكومة عليها أعباء كثيرة يجب التصدي لها.

وأوضح، أن هناك تحديات كثيرة تقع على عاتق الحكومة الجديدة أن تواجهها وتتصدى لها في الفترة المقبلة، ورؤية القيادة السياسية كانت ضخ دماء جديدة في بعض الوزارات والاستعانة بالخبرات في وزارات أخرى، متابعًا أن الهدف من استحداث وزارات جديدة ودمجها؛ هو مواكبة التحديات والقفز فوق الصعوبات، وإلقاء المسئوليات على الوزراء الجدد لتنفيذ خطط الحكومة بكفاءة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ الوزراء الجدد
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ وزير التعليم العالي لتجديد الثقة به
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ أشرف صبحي لتجديد الثقة به وزيرا للشباب
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الدكتور أحمد هنو بتعيينه وزيرا للثقافة: كفاءة وطنية مميزة
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الدكتور أحمد هنو لتعيينه وزيرا للثقافة
  • جامعة حلوان تتبنى شعار «جودة التعليم» وتضع خطة شاملة للتطوير الأكاديمي
  • رئيس جامعة حلوان يوجه بسرعة إعلان نتائج الطلاب وتطوير الكتاب الإلكتروني
  • رئيس جامعة حلوان يوجه عميدي الكليات بالانتهاء من إعلان النتائج في أقرب وقت
  • بالفيديو.. رئيس حزب الأحرار: التغييرات الوزارية الجديدة بداية مبشرة بالخير
  • جامعة حلوان: مشاريع التخرج بقسم الإعلام تجمع بين الإبداع الصحفي والتقنيات الحديثة