يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني حامل اللقب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، وذلك في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-24.

اقرأ ايضاًقرعة ربع نهائي دوري الأبطال: مان سيتي يواجه ريال وبرشلونة يتحدى باريس

السيتي الموسم الماضي التقى بالريال صاحب الـ14 لقب في نصف النهائي وتعادل أمامه في الذهاب 1-1 ولكنه اكتسحه برباعية نظيفة في الإياب، وتمكنت فرقة بيب غوارديولا من الفوز في مجموع المبارتين على الميرنغي 5-1 ومن ثم بهدف رودري في شباك إنتر ميلان ظفر السيتي بلقب ذات الأذنين الأول له في تاريخه.

المواجهة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي تنطلق مساء يوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية، وستذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD بصوت المعلق عصام الشوالي.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-24حراسة المرمى: أندري لونينخط الدفاع: داني كارفاخال ، أنطونيو روديغر ، ناتشو فرنانديز ، فيرلان مينديخط الوسط: فيديريكو فالفيردي ، أوريلين تشواميني ، توني كروس ، جود بيلينغهامخط الهجوم: رودريغو ، فينيسيوس جونيورتشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة ضد ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-24حراسة المرمى: إيديرسونخط الدفاع: ريكو لويس ، جون ستونز ، روبن دياز ، مانويل أكانجيخط الوسط: برناردو سيلفا ، رودري ، كيفين دي بروين خط الهجوم: جيريمي دوكو ، إيرلينغ هالاند ، فيل فودين

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: دوری أبطال أوروبا 2023 ربع نهائی دوری مانشستر سیتی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ماركا الإسبانية: نهائي مونديال 2030 في ملعب سانتياغو برنابيو

أخبارنا المغربية ـــ عبد الرحيم مرزوقي

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ملعب "سانتياغو برنابيو"، معقل فريق ريال مدريد، سيحتضن نهائي بطولة كأس العالم 2030، الذي سينظم بشكل مشترك بين المغرب وإسبانيا والبرتغال. 

وأوضحت الصحيفة أنه حسب الاستنتاجات المستخلصة من الاجتماعات بين لجان الدول الثلاث، فإن النهائي سيكون في" سانتياغو برنابيو". 

واعتبرت الصحيفة أن العلاقة الجيدة بين ريال مدريد و"الفيفا" ستلعب دورا حاسما في اختيار مونديال 2030.

يُذكر أن 31 يوليوز هو التاريخ النهائي، الذي يتعين فيه على الملف المرشح المكون من البرتغال والمغرب وإسبانيا، تقديم أسماء الملاعب التي ستستضيف البطولة.

مقالات مشابهة

  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • ماركا الإسبانية: نهائي مونديال 2030 في ملعب سانتياغو برنابيو
  • مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»