استقبلت مدينة مصيف بلطيم، اليوم الجمعة، آلاف المصطافين من مختلف محافظات الجمهورية، وجرى رفع درجة الاستعداد على مداخل المدينة، لتسهيل دخول المصطافين وعدم حدوث أي تكدس على مداخل المدينة الثلاثة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وتشهد شواطئ مصيف بلطيم الستة زحاما شديدًا، نظراً للحرارة الشديدة على مستوى الجمهورية، حيث لجأ الآلاف للشواطئ، إضافة للإقبال الكبير على المصيف هذا العام، نظراً لأعمال التطوير الذي شهدها المصيف، واستمرار تقديم الخدمات المتعددة للمصطافين القادمين من كافة محافظات الجمهورية.

أخبار متعلقة

السماح بالتقديم ورقيًا لمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية للغات في كفرالشيخ

تدريبات إحماء بملاعب قرى «حياة كريمة» في كفر الشيخ

قافلة طبية بمركز شباب خليج بحري بكفر الشيخ

ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، بتكثيف تواجد رجال الإنقاذ على جميع الشواطئ من بداية ضوء للشمس، حتى خروج جميع المصطافين من البحر، وعدم الاستهانة أو التهاون مع من يخالف التعليمات.

كما وجه بتواجد معدات الانقاذ وجاهزيتها للتعامل مع أي طوارئ، بالتنسيق مع مديرية الصحة وهيئة الإسعاف على تشغيل مستشفى النرجس والامل على مدار اليوم مع دعمهم بالأطباء والتمريض اللازم، ودعم المدينة ب 5 سيارات إسعاف وتوزيعهم على جميع الشواطئ للتدخل في حالة حدوث أي طوارئ، إضافة للعيادة المتنقلة لتقديم الخدمات ضمن حملة 100 يوم صحة.

ومصيف بلطيم به 6 شواطئ، يتردد عليهم سنويا حوالي 3 ملايين مصطاف من كافة المحافظات المصرية وشهد هذا العام تطورا كبيرا، وأعمال تطوير وإنشاء مشروعات جديدة، منها إنشاء 3 محطات صرف صحي ومعالجه، وإعادة توسعة ورصف الطرق، وزيادة المساحات الخضراء، وتوفير كافة سبل الراحة، إضافة لأمسيات ليلية ثقافية، وغيرهم من الخدمات.

مصيف بلطيم

مصيف بلطيم

مصيف بلطيم

مصيف بلطيم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين مصيف بلطيم زي النهاردة مصیف بلطیم

إقرأ أيضاً:

المناطق الأكثر تأثرا بانخفاض درجات الحرارة اليوم

انخفاض طفيف في درجات الحرارة شهدته كافة الأنحاء اليوم السبت الموافق 29 يونيو، بقيم تتراوح بين 2 و3 درجات مئوية على شمال الصعيد حتى شمال البلاد، إذ يتوقع الخبراء أن يكون الطقس رطب نهارا على كافة الأنحاء، ويكون حار رطب على السواحل الشمالية ومائل للحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء، بينما يكون معتدلا رطبا على السواحل الشمالية.

الأماكن الأكثر تأثرا بانخفاض درجات الحرارة اليوم

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية الأماكن الأكثر تأثرا بانخفاض درجات الحرارة في كافة الأنحاء، إذ تسجل درجة الحرارة العظمى 30 درجة مئوية في مطروح، وتسجل العظى 31 درجة مئوية في الإسكندرية والعلمين والسلوم، فيما تسجل العظمى 32 درجة مئوية في دمياط وبورسعيد والعريش ورفح.

المناطق التي تسجل درجة الحرارة العظمى بها 33 درجة فتتمثل في كاترين، وتليها الأماكن التي تسجل العظمى بها 34 درجة مئوية وهي دمنهور كفر الشيخ والوادي الجديد، وتأتي بعدها المناطق التي تسجل العظمى بها 35 درجة، وتتمثل في بنها ووادي النطرون والمنصورة والزقازيق وطنطا وسيوة وحلايب.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط

حالة البحر المتوسط تكون مضطربة، وارتفاع الموج فيه يتراوح بين 2 و3 متر، وتكون حركة الرياح به شمالية غربية، فيما تكون حركة البحر الأحمر معتدلة، ويتراوح ارتفاع الموج به بين 1.5 و 2 متر، واتجاه الرياح يكون شمالية غربية.

مقالات مشابهة

  • درجات الحرارة المتوقعة الآن على أنحاء الجمهورية
  • اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا والعظمى بالقاهرة 37 درجة
  • طقس الفيوم.. شديد الحرارة رطب نهارا
  • شديد الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة طقس الغد
  • هرباً من الحر الشديد.. زحام بشواطئ جمصة
  • تحذير من السباحة بشواطئ بلطيم بسبب ارتفاع الأمواج اليوم
  • المناطق الأكثر تأثرا بانخفاض درجات الحرارة اليوم
  • تصل لـ45 مئوية.. الأرصاد: طقس شديد الحرارة يضرب المحافظات غدا السبت
  • إقبال على شواطئ مصيف بلطيم بكفر الشيخ.. «زوار من كل مكان»
  • شديد الحرارة.. حالة الطقس المتوقعة غدا السبت 29 يونيو 2024