شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وردنا قبل قليل صنعاء تشهد حدثاً هاماً وبارزاً والطيران المسير يجوب سماء العاصمة لرصد وتوثيق ما حدث لحظة بلحظة تفاصيل+صور، وردنا قبل قليل صنعاء تشهد حدثاً هاماً وبارزاً والطيران المسير يجوب سماء العاصمة لرصد وتوثيق ما حدث لحظة بلحظة تفاصيل+صور،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وردنا قبل قليل.

. صنعاء تشهد حدثاً هاماً وبارزاً والطيران المسير يجوب سماء العاصمة لرصد وتوثيق ما حدث لحظة بلحظة (تفاصيل+صور)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وردنا قبل قليل.. صنعاء تشهد حدثاً هاماً وبارزاً...
وردنا قبل قليل.. صنعاء تشهد حدثاً هاماً وبارزاً والطيران المسير يجوب سماء العاصمة لرصد وتوثيق ما حدث لحظة بلحظة (تفاصيل+صور)

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وردنا قبل قليل.. صنعاء تشهد حدثاً هاماً وبارزاً والطيران المسير يجوب سماء العاصمة لرصد وتوثيق ما حدث لحظة بلحظة (تفاصيل+صور) وتم نقلها من يمانيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تفاصیل صور

إقرأ أيضاً:

تكثيف الدوريات والتحريات ورفع الجهوزية الأمنية على مداخل العاصمة صنعاء

 

الثورة /

كعادتها في كل عام أعدت وزارة الداخلية مبكرا خطتها الأمنية لتأمين المحتفلين في الساحة المركزية في العاصمة صنعاء لضمان الحفاظ على أمن وسلامة المحتفلين بذكرى مولد رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وتسهيل وصولهم إلى ساحة الاحتفال بكل يسر وسهولة.

وتتضمن الخطة لهذا العام والذي تم الانتهاء منها ومناقشتها في اجتماع نهاية شهر صفر الماضي الذي ترأسه وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والاستخبارات اللواء علي حسين الحوثي رفع الجهوزية الأمنية وتأمين مداخل أمانة العاصمة وزيادة النقاط الأمنية وتكثيف الدوريات والتحريات في شوارع العاصمة صنعاء وتوزيع الوحدات الأمنية حول الساحة المركزية لتامين المحتفلين وإعداد آلية للتنسيق بين كافة الوحدات الأمنية المشاركة في تأمين الساحة المركزية بميدان السبعين من أمن مركزي وقوات نجدة وشرطة مرور وغيرها.

كما تتضمن الخطة الأمنية خطة مرورية لتحديد خطوط السير للمتوافدين وتحديد مواقف السيارات لضمان عدم تشكيل ازدحام مروري في المداخل المؤدية إلى ساحة الفعالية المركزية إلى جانب إسناد رجال المرور في تنظيم حركة السير ومنع الاختناقات المرورية.

وأكد اللواء علي الحوثي أهمية رفع اليقظة والجاهزية لمواكبة هذه المناسبة العظيمة التي تحتل مكانة خاصة لدى اليمنيين لا توازيها أي مناسبة أخرى وهو ما يتضح في حجم الإقبال الجماهيري على حضور ساحات الاحتفاء في كل المحافظات لا سيما في الساحة المركزية في العاصمة صنعاء.

وأشار إلى أنه وإزاء هذا التفاعل الشعبي فلا بد أن تستشعر الوحدات الأمنية حجم المسؤولية الموكلة إليها والمتمثلة في تأمين هذه الحشود وتسهيل تحركها من وإلى ساحة الاحتفال.

وشدد الوكيل الحوثي على وجوب التزام رجال الأمن بالهندام العسكري اللائق، والتعامل الحسن مع المواطنين، بما يعكس أخلاقيات رجل الأمن المجاهد المرتبط بنهج رسول الله عليه وعلى آله الصلاة والسلام، والمتأسي بأخلاقه.

مقالات مشابهة

  • مديريات أمانة العاصمة تشهد أمسيات ثقافية وخطابية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي
  • بالصور: شاهد مهرجان الرسول الأعظم في دورته الـ11 ويومه الـ2 في العاصمة صنعاء
  • تكثيف الدوريات والتحريات ورفع الجهوزية الأمنية على مداخل العاصمة صنعاء
  • وزارة الداخلية بصنعاء تصدر إعلاناً هاماً للسائقين وملاك المركبات بمناسبة المولد النبوي
  • أمانة العاصمة تشهد فعاليات احتفالية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • عاجل : اغتيال رجل أعمال ونجله وسط العاصمة صنعاء
  • وردنا من صنعاء| الإعلان عن بدء صرف نصف راتب عبر مكاتب البريد بأمانة العاصمة وعموم المحافظات.. ودعوة للمستفيدين للقيام بهذا الأمر
  • وردنا من صنعاء| وزير الدفاع يكشف عن 9 ثوابت يتم العمل عليها.. وهذا ما سيحدث خلال الفترة القادمة
  • وردنا قبل قليل.. العاصمة صنعاء تشهد حدثاً هاماً والجهات المعنية تصدر بيان تحذيري وتدعو لهذا الأمر (صور+فيديو)
  • العاصمة صنعاء تشهد حشود مليونية بمسيرة “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى”