صحافة العرب:
2024-07-02@04:49:00 GMT

تدشين القنصلية العامة للجزائر بنابولي

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

تدشين القنصلية العامة للجزائر بنابولي

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن تدشين القنصلية العامة للجزائر بنابولي، قام عبد الكريم طواهرية، سفير الجزائر بروما رفقة شوقي شمام، القنصل العام للجزائر بنابولي يوم 27 جويلية 2023 بتدشين القنصلية العامة بنابولي،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تدشين القنصلية العامة للجزائر بنابولي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تدشين القنصلية العامة للجزائر بنابولي

قام عبد الكريم طواهرية، سفير الجزائر بروما رفقة شوقي شمام، القنصل العام للجزائر بنابولي يوم 27 جويلية 2023 بتدشين القنصلية العامة بنابولي.

ويأتي هذا تجسيدًا لقرار عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية القاضي بافتتاح قنصلية عامة للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بنابولي (الجمهورية الإيطالية) خلال لقائه بأعضاء الجالية الوطنية المقيمة بإيطاليا في شهر ماي من العام الماضي، وتطبيقًا لتعليماته الرامية لتحسين ظُروف التكفل بانشغالات الجالية الوطنية المقيمة بالخارج.

وقد جرى التدشين بحضور كل من عادل طالبي، القنصل العام للجزائر بميلانو، ممثلي السلطات المحلية التابعة للمقاطعة القنصلية (كامبانيا، موليزي، بوليا، بازيليكاتا، كالابريا وصقلية)، أعضاء السلك القنصلي المعتمد بنابولي ونائبي الجالية الوطنية بالخارج عن المنطقة 4 إلى جانب أعضاء من الجالية الجزائرية المقيمة بإيطاليا.

وقد ألقى كل من السفير والقنصل العام كلمة بهذه المناسبة، أكدا خلالها على أهمية افتتاح هذا المركز القنصلي الذّي من شأنه تقريب الإدارة من المواطن انطلاقَا من المكانة الخاصة التي تحظى بها الجالية الوطنية بالخارج لدى السلطات العليا للبلاد.

وسيشكل هذا الصـرح لا محالة فضاءً جديدًا لدعم وإشراك الجالية الجزائرية وكفاءاتها في مسار تنمية الجزائر الجديدة وجسـرًا لتقوية الروح الوطنية لدى بناتنا وأبنائنا في إيطاليا بالإضافة إلى تعزيز روابطهم مع الوطن الأم.

كما أعرب شوقي شمام، القنصل العام عن استعداده التام، رفقة الطاقم القنصلي، للعمل بكل تفان وإخلاص لتقديم خدمات قنصلية ذات جودة عالية ترقى إلى مستوى التطلعات، ومتمنيًا في الوقت ذاته للجميع التوفيق ودوام التألق والنجاح.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption.

تدشين القنصلية العامة للجزائر بنابولي النهار أونلاين.

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تدشين القنصلية العامة للجزائر بنابولي وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يكرم منتخب الجالية المصرية في موندياليتو روما 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم اتحاد العمال المصريين في إيطاليا لاعبي منتخب الجالية المصرية الذين شاركوا في موندياليتو روما 2024، وذلك في أمسية جميلة بالعاصمة روما، وتحت رعاية رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا الدكتور عيسى إسكندر 

وشكر رئيس الاتحاد الدكتور عيسى إسكندر، الشاب محمد يسري على التنظيم الجيد والجهود الكبيرة المبذولة خلال البطولة. 

كما حضرت زينب إسماعيل، رئيسة مسجد الهدى في روما، والتي لعبت دورًا كبيرًا في حشد الجماهير وتشجيعها بالأغاني المصرية. 

وسلم الدكتور عيسى إسكندر الجوائز المالية ودرع الاتحاد لجميع اللاعبين، معربًا عن شكره للجهود الكبيرة التي بذلوها ووصولهم إلى دور الثمانية في البطولة.

مقالات مشابهة

  • د.حماد عبدالله يكتب: الوطنية المصرية «المنقوصة» !!
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • ما الذي ستحمله الانتخابات التشريعية بفرنسا للجزائر؟
  • أشغال آخر ساعة تخلق الإرتباك في الحسيمة
  • اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يكرم منتخب الجالية المصرية في موندياليتو روما 2024
  • تدشين اختبارات شهادة الثانوية العامة في المخا
  • مسؤول الجالية المصرية بالمدينة المنورة يتقدم بالشكر للقنصلية بجدة والسلطات السعودية
  • استراتيجية الصناعات التحويلية.. طموح واسع نحو مضاعفة الصادرات غير النفطية
  • من العراق إلى غزة.. كيف يتعامل مسلمو بريطانيا مع الانتخابات؟
  • دلق الهوية على النار