شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل نجم الزمالك يتوعد النصر السعودي في البطولة العربية، علق التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على انتصار الفارس الأبيض على الاتحاد المنستيري التونسي ضمن إطار .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. نجم الزمالك يتوعد النصر السعودي في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. نجم الزمالك يتوعد النصر السعودي في البطولة...

علق التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على انتصار الفارس الأبيض على الاتحاد المنستيري التونسي ضمن إطار منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

تصريحات سيف الدين الجزيري

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا كبيرًا على منافسه الاتحاد المنستيري ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان "البطولة العربية".

وقال سيف الدين الجزيري في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري: "الحمد لله حققنا انتصار هام في أول مشوار البطولة العربية وهذا الفوز يعطي لنا أريحية في قادم المباريات".

وأكمل المهاجم التونسي لفريق الزمالك: "درسنا الاتحاد المنستيري بشكل جيد وعرفنا نقاط القوة والضعف، وحققنا انتصار هام وكبير".  

وعن مواجهتي الشباب والنصر السعوديين علق الجزيري: "بالتأكيد مباريات صعبة ولكننا سنحضر لتلك المباريات، إن شاء الله سنكون في المستوى".

وأتم سيف الدين الجزيري تصريحاته بالقول: "النصر والشباب لديهم أهداف ونحن لدينا أهداف. اللاعيبين عليهم مسؤولية لتقديم الأفضل.العام الماضي لم يكن الأفضل بالنسبة لنا وبإذن الله نقدم الأفضل".

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. نجم الزمالك يتوعد النصر السعودي في البطولة العربية وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ممر شرفي من نجوم المصري للتونسي فخر الدين بن يوسف بعد تجديد تعاقده مع النسور الخضر

حرص نجوم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري وكذا الجهاز الفني للفريق بقيادة  علي ماهر قبيل انطلاق مران الفريق عصر اليوم الجمعة على ستاد الكلية الحربية على الوقوف في ممر شرفي لزميلهم المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف وذلك بعد تجديد تعاقده مع الفريق لموسم جديد ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2025/2024.


كان الدولي التونسي السابق فخر الدين بن يوسف والذي يشغل مركز رأس الحربة قد انضم للمصري مطلع الموسم الحالي قادمًا من صفوف نادي بيراميدز.

ناصر منسي ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟

 نجح اللاعب في تصدر قائمة هدافي المصري بالدوري الممتاز باحرازه لثمانية أهداف بالإضافة للمساهمة بتمريراته الحاسمة في احراز هدفين آخرين وهو الأمر الذي دفع عدد من الأندية المصرية والعربية للتفاوض معه للحصول على خدماته إلا أن اللاعب رفض تلك العروض لإحساسه بالراحة داخل القلعة الخضراء.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة
  • ممر شرفي من نجوم المصري للتونسي فخر الدين بن يوسف بعد تجديد تعاقده مع النسور الخضر
  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه
  • الزمالك يستعيد سيف الدين الجزيري أمام الإسماعيلي في الدوري
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم
  • محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش
  • المصري يجدد تعاقده مع نجمه التونسي فخر الدين بن يوسف لموسم جديد
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف