حياتنا، عفراء حمشو تواصل إطلالاتها النارية وتنقذ نفسها من سقوط فستانها في آخر لحظة شاهد،وطن تواصل العارضة والممثلة السورية عفراء حمشو إشعال نار متابعيها بإطلالتها المثيرة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عفراء حمشو تواصل إطلالاتها النارية وتنقذ نفسها من سقوط فستانها في آخر لحظة (شاهد)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عفراء حمشو تواصل إطلالاتها النارية وتنقذ نفسها من...

وطن- تواصل العارضة والممثلة السورية عفراء حمشو إشعال نار متابعيها بإطلالتها المثيرة التي لا تتوقف نهائيا.

وفي آخر إطلالاتها عبر حسابها على “انستغرام“، نشرت عفراء حمشو تفاصيل خضوعها لجلسة تصوير داخل الفندق الذي تقيم فيه بدبي.

وظهرت عفراء حمشو وهي تجلس على أريكة داخل الغرفة مع إطلالة مائية في الخلفية، مرتدية فستان أو توب قصير باللون البيج بدون حمالات صدر.

عفراء حمشو مرتدية فستان أو توب قصير باللون البيج بدون حمالات صدر.

وفي الصورة، أضافت عفراء حمشو لمساتها المثيرة عبر الإيحاء بمحاولتها من التوب من السقوط حتى لا يكشف صدرها.

عفراء حمشو جالسة على الأريكة تتصفح مجلة

وفي صورة جريئة أيضا ظهرت عفراء حمشو وهي تجلس مربعة على الأريكة، حاملة بيدها مجلة تتصفحها، في حين تعمدت كشف صدرها الأيسر بأكثر من اللازم.

عفراء حمشو وهي تجلس مربعة على الأريكة، حاملة بيدها مجلة تتصفحها إثارة أكثر

وفي صورتها الأخير، ظهرت عفراء حمشو وهي مستلقية على ظهرها على الاريكية موجهة راسها نحو الأسفل وراففعة رجليها للأعلى مسندة إياها على زجاج الشباك.

ولمزيد من الإثارة، أسدلت العارضة السورية شعرها للأسفل وقامت بتغطية وجهها بالمجلة التي كانت بين يديها، مطلقة العنان لمتابعها لتمحيص صدرها العاري.

أسدلت العارضة السورية شعرها للأسفل وقامت بتغطية وجهها بالمجلة التي كانت بين يديها متابعون يسيدون بجمال عفراء حمشو

وعقب نشرها للصور، انهالت عبارات المديح التي تتغنى بجمالها وبأنوثتها، حيث قال أحد المتابعين:” ان لم ترى شيئاً جميل اليوم …. فهذه الاجمل”.

من جانبها قال متابع آخر:” الله يعين شعوره اللي بصور فيكي”. وكان التعليق الأكثر الأبرز لفتاة قالت فيه:” اقسم بالله لو عاش نيوتن في زماننا هذه لإخترع قانون الجاذبية منكي”.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عفراء حمشو تواصل إطلالاتها النارية وتنقذ نفسها من سقوط فستانها في آخر لحظة (شاهد) وتم نقلها من وطن يغرد خارج السرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة والدة الأسير الفلسطينى سامر متعب قبل خروجه بأيام.. «كان نفسها تحضنه»

عاشت طوال 23 عامًا من عمرها تحلم باليوم الذي يخرج فيه نجلها من سجون الاحتلال الإسرائيلي، تعد السنوات باليوم والساعة والدقيقة، إلى أن خارت قواها وقبل مدة وجيزة من انتهاء العقوبة صعدت روحها إلى بارئها لينقضي العمر دون أن ترى ابنها الأسير محررًا.

دخل الأسير الفلسطيني سامر متعب سجون الاحتلال في 21 أغسطس 2001، بتهمة «تفخيخ سيارة»، وحكم عليه بالسجن 25 عامًا، لم تره والدته خلالها إلا مرات معدودة، وعلى الرغم من أنه ذاق كل صنوف العذاب خلف القضبان الحديدية، كان عذاب والدته أصعب وأشد وطأة، إذ حرمت من فلذة كبدها الذي قضى سنوات شبابه كلها في السجن، والأصعب أنه قبل خروجه فارقت الأم الحياة.

رحيل والدة الأسير الفلسطيني سامر متعب

أفراح كثيرة مرت على نجلاء متعب، والدة سامر، منها حفلات زفاف أبنائها وأصدقاء أبنائها، لكن فرحتها ظلت منقوصة لحين عودة «سامر» الابن الحاضر الغائب، وفي حوارات سابقة لها مع وسائل إعلام فلسطينية، أكدت «نجلاء» أنّ أشد ما كان يؤلمها؛ تعرض ابنها للتعذيب داخل السجن، وصل إلى درجة إجرائه العديد من العمليات الجراحية، نتيجة الإهمال الطبي، إذ أُسر وهو لم يكمل عامه الـ23، ليضيع مستقبله خلف الأسوار.

حكايات الأم الراحلة عن ابنها الأسير

وفي حديث سابق للسيدة الراحلة، تحدثت بنبرة يشوبها الحزن والكسرة على نجلها الأسير قائلة: «سامر علاقته كانت حلوة جدًا معانا، مايقدرش يشوف حد زعلان وبيحب كل الناس وعنده موهبة كبيرة ومستقبل في الرسم»، مشيرة إلى أن نجلها هو الأكبر من بين إخوته، الذين تزوجوا دون أن يراهم، كما أنه ذاق مرارة فقد والده دون أن يودعه.

أمنية لم تتحقق 

لم تتوقف حكايات «نجلاء» عن «سامر» ومعاناته خلال فترة سجنه، إلا بموتها، إذ قالت في حوار سابق: «والده كان تعبان لمدة سنة ونص وحاولنا نخليه يشوفه لكن الإدارة رفضت، طلبنا تاني عشان كانت أمنيته أنه يشوف والده، لكنهم رفضوا». وبحسب والدة الأسير قبل عدة أشهر من وفاتها، فإن أمنيتها الوحيدة أن ترى ابنها وتعانقه ولو لمرة واحدة، ليسبقها القدر وتتوفى في الوقت الذي أعلن فيه المركز الفلسطيني للإعلام، أن الأسير سامر متعب على موعد مع الخروج إلى النور خلال 55 يومًا.

مقالات مشابهة

  • «صرفت الفلوس على نفسها».. التحقيق مع المتهمة بسرقة شقة عماد متعب
  • السبب غريب.. شاهد لحظة سقوط لاعب صيني ميتا في أرضية الملعب (فيديو)
  • سقوط عنصرين إجراميين بحوزتهما مخدرات بقيمة 150 ألف جنيه فى الإسكندرية
  • شرانز: مباراة انجلترا لحظة يمكن أن نندم عليها لبقية حياتنا
  • الدفاع المدني تخمد حريقا بمخازن وتنقذ 9 أخرى مجاورة وسط بغداد
  • مصدر إسرائيلي: حماس تمكنت من إعادة تأهيل نفسها
  • في سعدنايل.. ابنة 15 عامًا شنقت نفسها
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني تتغزل في نفسها بعد ظهورها بنيولوك جديد وتسريحة مبهرة (ما تسحروني.. غايتو يا انصاف الله يحفظك واشي عليك)
  • وفاة والدة الأسير الفلسطينى سامر متعب قبل خروجه بأيام.. «كان نفسها تحضنه»
  • اليوم العالمي لمواقع التواصل الاجتماعي.. تأثير دائم على حياتنا الرقمية