صحيفة الاتحاد:
2024-09-11@06:47:29 GMT

تن هاج: «اليونايتد» مستقبله مشرق

تاريخ النشر: 8th, April 2024 GMT

 
مانشستر (رويترز)

أخبار ذات صلة هولواي: دي بروين «عبقري» ويشبه فيدرر بوكيتينيو.. «حالة إحباط»!


قال إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد، إن الأداء الذي قدمه لاعباه ويلي كامبوالا وكوبي ماينو في التعادل 2-2 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يظهر أن الفريق ينتظره «مستقبل مشرق».
وفي ملعب «أولد ترافورد» تقدم ليفربول بهدف من لويس دياز في الشوط الأول، ثم عادل برونو فرنانديز النتيجة، وأضاف الصاعد ماينو «18 عاماً» الهدف الثاني ليونايتد في الشوط الثاني.


وحصل ليفربول على نقطة التعادل بفضل هدف متأخر أحرزه محمد صلاح من ركلة جزاء.
وفي المباراة شارك المدافع كامبوالا «19 عاماً» أساسياً على مستوى الدوري للمرة الثانية هذا الموسم، في الوقت الذي يغيب فيه رافائيل فاران وجوني إيفانز عن التشكيلة للإصابة.
وعن إيفانز وفاران قال المدرب الهولندي للصحفيين: «لا أعتقد أنهما سيعودان قريباً، كنا على قناعة بقدرة كامبوالا على القيام بالمهمة وقد قدم أداءً رائعاً».
وأكد تن هاج سعادته بما قدمه كامبوالا وماينو في المباراة قائلاً: «أنا سعيد جداً، وهذه هي إشارة جديدة ورسالة تكشف عن مستقبل مانشستر يونايتد، هذا الفريق، هذه التشكيلة تملك إمكانيات كبيرة، وسيكون المستقبل جيداً جداً، إذا ما انضم المزيد من اللاعبين للتشكيلة خاصة على مستوى الدفاع».
ويحتل اليونايتد المركز السادس بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز العشرين، ولا يتوقع أن يحصل على مكان في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
ويحل فريق تن هاج ضيفاً على بورنموث السبت المقبل، قبل أن يواجه كوفنتري سيتي في قبل نهائي كأس إنجلترا في 21 أبريل نيسان الجاري.
وقال تن هاج: «الوضع لا يزال إيجابياً، أمامنا قبل النهائي، ونواصل القتال على كل نقطة ونرى أين نصل في النهاية».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد ليفربول

إقرأ أيضاً:

زيدان يكشف سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد

أعلن نجم منتخب فرنسا وريال مدريد السابق، زين الدين زيدان، اليوم الاثنين، رفضه تدريب فريق مانشستر يونايتد، نظرا لعد إتقانه للغة الإنجليزية.

ولم يشرف زيدان - خلال مسيرته - على تدريب أي نادٍ إلا ريال مدريد خلال فترتين منفصلتين، وقال - في تصريحات لجريدة ليكيب -: "هل أود تدريب مانشستر يونايتد؟ أنا أفهم اللغة الإنجليزية، لكنني لا أتقنها جيدا".

وأضاف: "أعلم أن هناك مدربين يذهبون إلى الأندية دون التحدث باللغة الأصلية للبلد، لكنني أعمل بطريقة مختلفة"، مشددا على أن "هناك العديد من العناصر التي تدخل في الاعتبار من أجل النجاح".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • لماذا لم يدرب زين الدين زيدان مانشستر يونايتد؟
  • بيكيه ينتقد إدارة مانشستر يونايتد الحالية
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • زيدان يكشف عن سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • زيدان يغلق الباب أمام مانشستر يونايتد
  • زيدان يكشف سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد