بعث الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي برقيـة تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيـس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة؛ بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لعام 1445هــ .

وقال الفريق أول محمد زكي- في نص البرقية- "السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بأسمى آيات التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة والعطاء؛ بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يعيده عليكم بكل الخير وعلى الوطن المفدى باليمن والبركات".

وأضاف "إن رجال القوات المسلحة وهم يهنئون سيادتكم بهذا العيد المبارك يؤكدون وفاءهم للمهام والمسئوليات التي يحملون أمانتها بكل الصدق والإخلاص، مؤكدين إلى سيادتكم ولاءهم المطلق لمصر وشعبها ووقوفهم خلف قيادتها حراسًا أمناء على المسئولية الوطنية التي كلفهم الشعب المصري بها في الدفاع عن الوطن والحفاظ على سلامة أراضيه وصون مقدراته. والله أدعو أن يحفظكم ويسدد خطاكم لما فيه الخير لمصر وشعبها. وكل عام وسيادتكم بخير".
كما بعث رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أسامة عسكر برقية تهنئة مماثلة لرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة.

وأصدر الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي توجيهاً؛ لتهنئة القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة ورجال القوات المسلحة، المشاركين بقوات حفظ السلام بهذه المناسبة.

كما أصدر رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أسامة عسكر، توجيهاً؛ لتهنئة القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة ورجال القوات المسلحة المشاركين بقوات حفظ السلام بنفس المناسبة.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القوات المسلحة للقوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

موكب لجماهير دنقلا مساند وداعم للقوات المسلحة

اكدت جماهير مدينة دنقلا التي احتشدت عقب صلاة الجمعة دعمها ومساندتها للقوات المسلحة وهي تخوض معركة الكرامة لتطهير البلاد من المرتزقة والمليشيات المتمردة، مشيدة بتقدم القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى في مسارح العمليات.وقد خاطب الحشد اللواء ركن معاش عبدالرحمن فقيري نائب رئيس اللجنة العليا للاستنفار والمقاومة الشعبية بالولاية الشمالية، وحيا سيادته في كلمته القوات المسلحة وقيادتها وهي تخوض اشرس المعارك الحربية والدبلوماسية، مبشرا المواطنين باقتراب ساعة النصر، مطمئنا المواطنين بأن القوات المسلحة والمقاومة الشعبية على اهبة الاستعداد لمقابلة العدو في مواقعه. ودعا الشباب الانخراط في صفوف المقاومة الشعبية للدفاع عن الوطن وترابه.كما خاطب الحشد الأستاذ مزمل هاشم مهنئا القوات المسلحة والقوات النظامية الأخري بالانتصارات المتتالية في معركة الكرامة كما حيا رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة علي الانتصار الدبلوماسي الذي تحقق من خلال خطابه القوي واللقاءات التي تمت بالامم المتحدة.من جهة ثانية حيا الشيخ عبدالمنعم صالح إمام مسجد الفاروق في خطبة الجمعة القوات المسلحة والقوات النظامية الأخري وهي تزود عن تراب الوطن وتدافع عن العرض والمكتسبات وناشد المواطنين الالتفاف حول القوات المسلحة وقيادتها حتى تكتمل ساعات النصر.ودعا المصلين إلى التكافل والتراحم ومراعاة ظروف الذين نزحوا بسبب الحرب وهاجم المليشيا المتمردة وداعميها الذين تسببوا في تدمير البنية التحتية وتهجير المواطنين وانتهاك حرماتهم.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي ينيب وزير الدفاع للمشاركة فى إحياء الذكرى السنوية لرحيل جمال عبد الناصر
  • الرئيس السيسي ينيب وزير الدفاع للمشاركة فى إحياء ذكرى رحيل جمال عبدالناصر
  • الرئيس السيسي ينيب وزير الدفاع للمشاركة فى إحياء ذكرى رحيل الزعيم جمال عبد الناصر
  • موكب لجماهير دنقلا مساند وداعم للقوات المسلحة
  • خطاب كشف الحقائق قراءة في خطاب الأخ المشير الركن مهدي المشاط – ‏رئيس المجلس السياسي الأعلى.. بمناسبة حلول الذكرى الـ 62 لثورة 26 سبتمبر
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقي رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي
  • رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني يترأس إجتماعا مصغرا للمجلس الأعلى للأمن
  • رئيس الجمهورية يترأس إجتماعا مصغرا للمجلس الأعلى للأمن
  • القيادة تهنئ رئيس مجلس القيادة اليمني بذكرى 26 سبتمبر
  • القيادة تهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية بذكرى 26 سبتمبر لبلاده