دهس سائق إسرائيلي عدة متظاهرين خلال وقفة لمطالبة الحكومة بالتوصل إلى صفقة لتحرير الرهائن في قطاع غزة مساء السبت.

اعلان

وأصيب خمسة متظاهرين جرّاء الحادث وتم نقلهم إلى مركز إتشيلوف الطبي.

وقالت الشرطة الإسرائيلية إنها ألقت القبض على السائق واستجوبته، كما طالبت المحكمة بتمديد فترة توقيفه لاستكمال التحقيق في الحادث.

وخرج الآلاف من المتظاهرين الإسرائيليين في تل أبيب مساء السبت للمطالبة بتسريع عقد صفقة مع حركة حماس الفلسطينية من أجل تحرير الرهائن الإسرائيليين المحتجزين في قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر – تشرين الأول الماضي.

كذلك يطالب المتظاهرين بإجراء انتخابات مبكرة.

مقتل إسرائيلية وإصابة أكثر من 20 في عملية دهس في رعنانا شمال تل أبيب إصابة أربعة جنود إسرائيليين في عملية دهس وطعن شمال قلقيليةشاهد: عملية دهس قرب قاعدة عسكرية في حيفا وإطلاق النار على المنفذ الفلسطيني

ويتعرض رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وحكومته لانتقادات بسبب عدم تحرير الرهائن على الرغم من امتداد الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة لأكثر من ستة أشهر.

وتشهد إسرائيل انقساماً كبيراً بين المؤيدين لسياسات حكومة نتنياهو ومعارضيه.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: دمار في بلدات جنوب لبنان عقب ستة أشهر من القصف الإسرائيلي الهدنة في غزة.. وسائل إعلام مصرية تكشف عن تطورات في اجتماعات القاهرة المسيحيون الأرثوذكس في روسيا يحيون عيد البشارة المجيد تل أبيب إسرائيل مظاهرات فلسطين بنيامين نتنياهو اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. أكثر من 6 أشهر على الحرب الإسرائيلية.. قتال مستمر في غزة وتحذيرات من اقتحام رفح يعرض الآن Next "الجميع خائفون" لكن لقمة العيش تتطلب المجازفة.. المزارعون في لبنان تحت القصف الإسرائيلي يعرض الآن Next الهدنة في غزة.. وسائل إعلام مصرية تكشف عن تطورات في اجتماعات القاهرة يعرض الآن Next شركة ماليزية تعتذر وتسحب أحذيتها من السوق بعد انتقادات اتهمتها بكتابة اسم "الله" على نعلها يعرض الآن Next شاهد: بركان "لا كومبري" في الإكوادور يلقي بحممه في المحيط الهادي اعلانالاكثر قراءة هل دقت ساعة اقتحام رفح؟..رغم تحذيرات واشنطن إسرائيل تسحب ألويتها من خان يونس استعدادا لدخول المدينة نيويورك تدفع 17.5 مليون دولار لتسوية دعوى بسبب إجبار الشرطة سيدتين على خلع الحجاب استعدوا للظلام! العالم على موعد غدا مع كسوف كلي للشمس والملايين ينتظرون رؤية ظاهرة فلكية نادرة ليلة ساخنة في تل أبيب.. عملية دهس ومواجهات وغانتس يستنكر وصف المتظاهرين بالأعداء وفد من حماس يتوجه إلى القاهرة لاستئناف مفاوضات وقف إطلاق النار

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس فلسطين روسيا طوفان الأقصى لبنان حزب الله ناسا كسوف كلي للشمس Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس فلسطين روسيا My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية تل أبيب إسرائيل مظاهرات فلسطين بنيامين نتنياهو إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس فلسطين روسيا طوفان الأقصى لبنان حزب الله ناسا كسوف كلي للشمس السياسة الأوروبية إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس فلسطين روسيا السياسة الأوروبية یعرض الآن Next عملیة دهس تل أبیب

إقرأ أيضاً:

بعد قتله 3 إسرائيليين.. صورة منفذ عملية إطلاق النار في معبر الكرامة

تداولت الصورة الأولى لمنفذ عملية إطلاق النار في «معبر الكرامة» الذي يدعى ماهر الجازي، على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أسفرت عن مقتل 3 إسرائيليين.

يذكر أن الإسعاف الإسرائيلي أكد مقتل 3 إسرائيليين بجروح خطيرة أحدهم في حالة حرجة جراء إطلاق نار عند معبر جسر اللنبي «جسر الملك حسين» بين الأردن وفلسطين.

منفذ عملية إطلاق النار في معبر الكرامة بالأردن

وأفادت صحيفة «تايمز أوف إسرائيل» نقلاً عن خدمة الإسعاف الإسرائيلية، بأن الإسرائيليين الثلاثة يبلغون من العمر 50 عاما وتمت معالجتهم في موقع الحادث، قبل أن تضطر إلى إعلان وفاتهم.

ووفقًا لتقارير إعلامية، فإن منفذ عملية إطلاق النار في معبر الكرامة سائق شاحنة من الأردن وصل إلى البوابة وفتح النار على موظفي المعبر وتمت تصفيته.

وأوضحت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلاً عن شرطة الاحتلال الإسرائيلي، بمقتل منفذ عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة على الحدود بين الأردن والضفة الغربية، بالإضافة إلى غلق المعبر.

وكشفت وكالة الأنباء البريطانية «رويترز» عن مسؤول أمني، بإغلاق جسر الملك حسين من الجانب الأردني للتحقيق في حادث إطلاق النار.

اقرأ أيضاً«الجهاد الإسلامي» تشيد بعملية إطلاق النار في معبر الكرامة بـ الأردن

سعر الذهب في الأردن اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024

مصطفى بكري يكشف مخطط إسرائيل تهجير أهالي الضفة الغربية إلى الأردن

مقالات مشابهة

  • مقتل 3 إسرائيليين في إطلاق نار بجسر الملك حسين بين الأردن وفلسطين
  • هل "بي بي سي" متحيزة ضد إسرائيل؟ تقرير يتهمها بعدم الموضوعية والتحامل على تل أبيب
  • بعد قتله 3 إسرائيليين.. صورة منفذ عملية إطلاق النار في معبر الكرامة
  • إثر مقتل 3 إسرائيليين.. جيش الاحتلال يلقى القبض على 20 سائق شاحنة أردني
  • مقتل ثلاثة إسرائيليين في عملية إطلاق نار عند معبر الكرامة بين الأردن والضفة
  • إصابة 3 إسرائيليين في عملية إطلاق نار قرب جسر اللنبي
  • الشرطة الإسرائيلية تعتقل 5 متظاهرين خلال احتجاجات في تل أبيب
  • إعلام إسرائيلي: الشرطة تعتدي على متظاهرين يطالبون بإبرام صفقة تبادل بتل أبيب
  • أحمد موسى يعرض فيديو له أذاعه التلفزيون الإسرائيلي.. "يتابعوني بدقة" (فيديو)
  • مشاهد جوية تظهر عملية إزالة الأنقاض في مخيم جنين بعد انسحاب الجيش الإسرائيلي