شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الصحة رفع الضرائب أكثر الطرق فاعلية لمكافحة التدخين، وضع تشريع للحفاظ على بيئة خالية من الدخان تطبيق سياسة حَظْر معظم أشكال الإعلان عن التبغ أكدت وزارة الصحة السعي إلى تعزيز وسائل مكافحة التدخين، .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات « الصحة »: رفع الضرائب أكثر الطرق فاعلية لمكافحة التدخين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

« الصحة »: رفع الضرائب أكثر الطرق فاعلية لمكافحة...
وضع تشريع للحفاظ على بيئة خالية من الدخان تطبيق سياسة حَظْر معظم أشكال الإعلان عن التبغ أكدت وزارة الصحة السعي إلى تعزيز وسائل مكافحة التدخين، نظرا للزيادة المطردة في أعداد المدخن...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل « الصحة »: رفع الضرائب أكثر الطرق فاعلية لمكافحة التدخين وتم نقلها من جريدة عمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة اللبناني: أكثر من 10 مستشفيات تعرضت لأضرار جراء الغارات

قال فراس الأبيض، وزير الصحة اللبناني، إن ما يزيد عن 10 مستشفيات في جنوب البلاد تكبدت أضرارا وخسائر جسيمة بسبب الغارات التي يشنها دولة الاحتلال الإسرائيلي، لافتًا، إلى أنّ الاحتلال استهدف سيارات سيارات الإسعاف اللبنانية في أثناء نقلها للجرحى.

وأضاف «الأبيض»، خلال مؤتمر صحفي، أذاعته قناة القاهرة الإخبارية: "سقط شهداء من الجيش اللبناني بالإضافة إلى مسعفين من الصليب الأحمر، وما يحدث في البلاد خطير للغاية، كما أنه انتهاك للقوانين الدولية والمعاهدات".

الجامعة العربية تؤكد التضامن مع لبنان وتحذر من اندلاع حرب اقليمية صحة لبنان: 1974 شهيداً و9384 جريحاً منذ بداية العدوان الإسرائيلي

وتابع: "ما يحدث في لبنان هي جريمة حرب، وبالنسبة إلى تبرير إسرائيل بأن المستشفيات بها أسلحة، فإنه يتحدث عن حجج واهية لا أساس لها من الصحة، ولا دليل لديه على ذلك"، مطالبا المجتمع الدولي بحماية حماية المسعفين والعاملين في القطاع الطبي اللبناني.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة اللبناني: أكثر من 10 مستشفيات تعرضت لأضرار جراء الغارات
  • لبنان - أكثر من 40 شهيدا خلال 3 أيام
  • التخلص التدريجي من التدخين بين المراهقين قد ينقذ حياة 1,2 مليون شخص
  • وزير الصحة اللبناني: استشهاد أكثر من 40 عامل إسعاف وإطفاء بنيران الاحتلال خلال الـ 3 أيام الماضية
  • أكثر من 764 ألف تفاعلاً بين هيئة الصحة بدبي والمتعاملين معها
  • الكشف على أكثر من 2000 مريض في قافلة طبية بالشرقية
  • "بداية نقاء".. معرض توعوي لمكافحة التدخين بتقنية الأحساء
  • وزير الصحة: استراتيجيات شاملة لمكافحة السمنة تبدأ من مراكز الرعاية الصحية الأولية
  • “الصحة العالمية” تطلق خطة إستراتيجية عالمية لمكافحة الأمراض المنقولة بالبعوض
  • الصحة العالمية تطلق خطة لمكافحة حمى الضنك