شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عمره 35 عامًا ماتياس يايسله مدربًا لـ الأهلي السعودي رسميًا، كشف نادي الأهلي السعودي، اليوم الجمعة، عن تعاقده مع المدرب الألماني ماتياس يايسله لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للمدرب الجنوب إفريقي .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عمره 35 عامًا.

. ماتياس يايسله مدربًا لـ الأهلي السعودي رسميًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عمره 35 عامًا.. ماتياس يايسله مدربًا لـ الأهلي...

كشف نادي الأهلي السعودي، اليوم الجمعة، عن تعاقده مع المدرب الألماني ماتياس يايسله لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وقال النادي السعودي في تغريدته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر ":" ماتياس يايسله مدرباً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ".

ماثياس يايسله مدرباً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي #الأهلي ⚽️????#WelcomeMatthias pic.twitter.com/wfRJjwoM50

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) July 28, 2023

وكانت تقارير صحفية قد كشف عن تعاقد المدرب الألماني الشاب مع نادي الأهلي السعودي لمدة 3 سنوات، بداية من الموسم المقبل 2023-2024.

وكان المدرب الألماني الشاب ماتياس يايسله قد تولى تدريب فريق سالزبورج النمساوي في 2021 وفاز معه بالدوري مرتين، والكأس مرة، كما درب فريق ليفيرينج النمساوي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمره 35 عامًا.. ماتياس يايسله مدربًا لـ الأهلي السعودي رسميًا وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأول لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

بيان رسمي من الأهلي يؤكد رغبته في اللعب على ملعب الجوهرة

ماجد محمد

نشرت إدارة النادي الأهلي، بيانًا رسميًا، أكد فيه رغبته في لعب مباراته أمام نظيره الإيراني، في بطولة دوري أبطال النخبة، على ملعب الجوهرة المشعة.

وأشار النادي خلال البيان أنه تم الإعلان عن جدول المواعيد والملاعب التي ستقام عليها مباريات الفريق الكروي بالبطولة الآسيوية، يوم 16/8/2024، وعليه فقام النادي بالإعلان عن المواعيد في الـ 17 من ذات الشهر.

وأوضح ان لجنة المسابقات برابطة دوري روشن للمحترفين لم تعلن عن مواعيد المباريات من الجولة الثالثة للثامنة، إلا بتاريخ 21/8/2024،وعليه فإن النادي يؤكد رغبته في حفظ حقوقه وإقامة المباراة على ملعب الجوهرة المشعة.

مقالات مشابهة

  • الهريفي: هيبة المنتخب السعودي ضاعت على يد مانشيني .. فيديو
  • بيان رسمي من الأهلي يؤكد رغبته في اللعب على ملعب الجوهرة
  • مدرب بلجيكا: لن أنسى هذه الخسارة طوال حياتي
  • منتخبنا الوطني يواصل التدريبات استعدادا لمواجهة "الشمشون الكوري".. الثلاثاء
  • الهدى يتوج بكأس السوبر السعودي لكرة اليد 2024 لأول مرة
  • محرز يورّط مدرب الأهلي السعودي قبل الكلاسيكو
  • محرز يورط مدرب الأهلي السعودي قبل الكلاسيكو
  • المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة الصين
  • مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي
  • مدرب إنجلترا يرفض أن يغني ليحفظ الله الملك قبل مواجهة أيرلندا