أخبار صادمة تداولتها العديد من الصفحات والحسابات عبر السوشال ميديا حول علاقة حب جديدة تجمع السعودية مودل إش مع النجم العالمي بيت ديفيدسون حبيب نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان السابق.

اقرأ ايضاًبيت ديفيدسون يستعين بوالدته للدفاع عنه بالخفاء.. اليك التفاصيل

وتناقلت هذه الصفحات صور وفيديهات نسبتها للمودل السعودية مع الفنان العالمي، وسط حالة من الصدمة والتشكيك بين الجمهور العربي.

ما حقيقة مواعدة مودل إش للفنان العالمية بيت ديفيدسون 

قالت الصفحات في تعليقها على الصور إن إش وبيت حظيا بموعد رومانسي وذهبا سويًا لتناول البيتزا والأيس كريم، ووثقت الصور ظهورهما سويًا بشكل رومانسي وتبادلهما القبل والعناق.

وإلى جانب الصور تداولت الصفحات فيديو في محاولة لتأكيد ان الظاهرة مع الفنان العالمي هي السعودية الشهيرة إش وسط صمت وتشكيك في الأخبار.


اقرأ ايضاًبيت ديفيدسون يعاني من اضطرابات عقليّة.. هل تجذب كيم كارداشيان هذا النوع من الرجال؟

معجبين صحيفة TMZ صوروا هذا المقطع امس لمودل آش وبيت ديفيدسون بعد موعدهم الغرامي في لوس انجلوس ???? ولا زالت تنكر وتقول انها مو هي pic.twitter.com/PglXBYGvwy

— عزرائيله (@9ico9n) April 6, 2024

واكد جزء من الجمهور إن الظاهرة في الصور والفيديوهات مختلفة بالحجم من المودل السعودية، في المقابل أكد الكثيرون أن الظاهرة في الصور هي كيم كارداشيان متداولين صورة من صحيفة سابقة تؤكد انها هي، وأن الخبر والصور تم التقاطهما عند علاقتهما في عام 2022.

وتساءل الجمهور عن سبب عودة انتشار الصور ونسبها للمودل إش، مستهجين انتشار هذه النوعية من الشائعات المثيرة للجدل.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: بيت ديفيدسون أخبار المشاهير کیم کارداشیان

إقرأ أيضاً:

حقيقة ظهور سحابة على شكل طفل في الغروب.. صورة أشعلت السوشيال ميديا

صورة غريبة انتشرت على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لسحابة على هيئة طفل يجلس على ظهر طائر محلق، قيل إنها سحابة في سماء السعودية لحظة الغروب، جاء ذلك بالتزامن مع حدوث ظواهر فلكية خلال الشهر الجاري، إذ يقترن القمر بكوكب المريخ، مكونًا العديد من الظواهر التي يمكن رؤيتها بالعين المُجردة، أو تحتاج لتوقيت مُحدد لاستطاعة رؤيتها، بحسب ما جاء في بيان الجمعية الفلكية بجدة.

وأمام انتشار الصورة بشكل كبير، تساءل البعض عن حقيقتها، وهل بالفعل التقطها المصور عبدالكريم عبدالله، أم أنها مُعدلة بالذكاء الاصطناعي. 

حقيقة ظهور سحابة على هيئة طفل

وبالبحث عن حقيقة ظهور هذه السحابة، تبين أن الصورة حقيقية والتقطها المصور ‎عبد الكريم عبد الله، في يوليو 2022، ووقتها أحدثت ضجة واسعة، وفي وسائل إعلام محلية، نقلتها «روسيا اليوم»، أكد المصور السعودي، أنه بالفعل التقط الصورة في أثناء مروره بسيارته على طريق القصيم بمحافظة ثادق، عندما وجد غيمة تشكلت على هيئة طفل ظهر وكأنه يجلس على ظهر طير. 

وأوضح المصور الثلاثيني، حينها إنه لم يتوقع ردود الفعل حول الصورة، لكنها لاقت اهتمامًا بالغًا على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وكانت الجمعية الفلكية بجدة، أعلنت أن سماء السعودية شهدت الاثنين الماضي، لحظة اقتران هلال القمر المتناقص بكوكب المريخ، وهي ظاهرة تُرى بالعين المجردة، حيث كتبت الجمعية على صفحتها على «فيسبوك»: «يرصد بسماء السعودية والوطن العربي يوم الاثنين 1 يوليو 2024 اقتران هلال القمر المتناقص بكوكب المريخ، حيث سيفصل بينهما 4 درجات في ظاهرة ستشاهد بالعين المجردة».

مقالات مشابهة

  • حقيقة ظهور سحابة على شكل طفل في الغروب.. صورة أشعلت السوشيال ميديا
  • طلاق البلوجر يارا دلوعة بابي حقيقة أم وسيلة جديدة لكسب المال؟ الجمهور يجيب
  • السعودية تؤكد التزامها بالاستثمار في العلوم والتقنية لتعزيز الاستقرار العالمي
  • برج فاخر لترامب في السعودية.. ومخاوف من تضارب مصالح
  • حقيقة اعتزال على قدورة عن الساحة الفنية
  • ما حقيقة توجيه الرئيس العليمي للبنك بالتراجع عن قراراته الأخيرة وعلاقة السعودية بذلك؟.. مصادر حكومية تحسم الجدل
  • عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي
  • الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي العالمي الإسلامي الثالث بأمريكا
  • حروب 2023 تضع الأمن الغذائي العالمي على المحك.. ما علاقة المناخ؟
  • نجم الأهلي السابق يكشف حقيقة اعتزاله كرة القدم