شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن القضاء اليمني يبدأ بمحاكمة ”عصابة إيرانية” بعد القبض عليها في الاراضي اليمنية، يبدأ القضاء اليمني، خلال الفترة القادمة، بمحاكمة عصابة إيرانية، بعد 3 شهور من القبض عليهم في الأراضي اليمنية يتاجرون بالمخدرات، برفقة عدد من .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القضاء اليمني يبدأ بمحاكمة ”عصابة إيرانية” بعد القبض عليها في الاراضي اليمنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القضاء اليمني يبدأ بمحاكمة ”عصابة إيرانية” بعد القبض...

يبدأ القضاء اليمني، خلال الفترة القادمة، بمحاكمة عصابة إيرانية، بعد 3 شهور من القبض عليهم في الأراضي اليمنية يتاجرون بالمخدرات، برفقة عدد من المواطنيين اليمنيين، شرقي البلاد.

وقال مدير إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة المهرة، النقيب عارف عسكري، إنه تم إحالة 16 متهماً بينهم 7 إيرانيين، إلى النيابة الجزائية المتخصصة في محافظة حضرموت، على ذمة قضايا تهريب المخدرات والاتجار بها، وبهدف استكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

وأضاف المسؤول الأمني: إن الإيرانيين متهمون بجريمة جلب مواد مخدرة تزن نحو (3 أطنان) من الحشيش المخدر، و173 كلغ من مادة الهيروين، إضافة إلى متهمين آخرين تم ضبطهم متلبسين بحيازة مخدرات بغرض ترويجها.

ولفت إلى أن هذه الدفعة الثانية التي يتم إحالتها لجزائية حضرموت، وجدد تأكيده على مواصلة جهود مكافحة المخدرات وتعقب المتاجرين والمروجين لها في البر والبحر، للقضاء على هذه الآفة التي تفتك بالشباب وراح ضحيتها الكثير منهم وتسببت بمشكلات اجتماعية وارتفاع نسبة ارتكاب الجريمة.

ً

وفي السادس من شهر أبريل/نيسان الماضي، ألقت قوات خفر السواحل في محافظة المهرة القبض على سفينة تحمل العلم الإيراني وعلى متنها كمية كبيرة من المخدرات والممنوعات، وبلغت قيمة المخدرات المضبوطة أكثر من 7 مليارات ريال يمني.

وفي ديسمبر 2020، أحالت السلطات الأمنية في المهرة 6 متهمين من الجنسية الإيرانية وآخر باكستاني، تم ضبطهم أثناء محاولة تهريب كميات كبيرة من المخدرات إلى سواحل الغيضة، تقدر قيمتها بأكثر من 6 ملايين دولار.

ويعد خليج عمان والمحيط الهندي أهم طرق تهريب المخدرات والسلاح خلال السنوات الأخيرة، والتي تشير التحقيقات الدولية إلى أن معظمها كان قادما من إيران.

ومنذ عام 2021، اعترضت وحدات بحرية مشتركة في المحيط الهندي وخليج عدن، ما قيمته مليار دولار من المخدرات غير المشروعة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القضاء اليمني يبدأ بمحاكمة ”عصابة إيرانية” بعد القبض عليها في الاراضي اليمنية وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القبض على 3 أشخاص لترويجهم 21,000 قرص من الإمفيتامين بجدة

جدة

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم ووافد زائر من الجنسية السورية ومواطن بمحافظة جدة لترويجهم (21,000) قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم, وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • ضبط عصابة منظمة تخترق شبكات النقل الخاصة
  • مجلة أمريكية: القدرات اليمنية لا يمكن القضاء عليها بسهولة
  • القبض على 3 أشخاص لترويجهم 21,000 قرص من الإمفيتامين بجدة
  • إلقاء القبض على عصابة دولية للمتاجرة بالأعضاء البشرية في النجف أفرادها من الحشد الشعبي وإيرانيون
  • مسيرات كبرى في حجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة
  • بسبب الاتفاق الأخير.. جدل واسع بين الحكومة اليمنية والحوثيين
  • مصدر: الحوثيون وافقوا على إعادة الطائرات المخطوفة
  • رئيس حزب الإصلاح اليمني: كنا نتمنى وجود من يمثل الشرعية في مفاوضات مسقط
  • محكمة إيرانية تقضي بإعدام ناشطة عمالية بتهمة الانتماء لمنظمة محظورة
  • القبض علي مواطنين لترويجهما الشبو