شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الداخلية تعلن اعتقال المعتديتين على ضابط المرور ببغداد، بغداد المسلة الحدث أعلنت وزارة الداخلية، القبض على المعتديتين على ضابط المرور في بغداد. وقال المكتب الإعلامي لوزير الداخلية في بيان .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الداخلية تعلن اعتقال المعتديتين على ضابط المرور ببغداد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الداخلية تعلن اعتقال المعتديتين على ضابط المرور ببغداد

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت وزارة الداخلية، القبض على المعتديتين على ضابط المرور في بغداد.

وقال المكتب الإعلامي لوزير الداخلية في بيان ورد لـ المسلة، إن قيادة شرطة بغداد الكرخ أعلنت القبض على المعتديتين (على ضابط المرور) وإيداعهن التوقيف وفق مذكرة قبض قضائية.

وكان مجلس القضاء الاعلى قد أصدر مذكرتي قبض بحق المعتديتين على ضابط المرور ببغداد.

وجاء في بيان وزارة الداخلية، ان مجلس القضاء الأعلى أصدر مذكرتي قبض بحق المعتديتين اللتين قامتا بالاعتداء على ضابط المرور في منطقة الحارثية ببغداد، وفقا لبيان وزارة الداخلية.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الداخلية تعلن اعتقال المعتديتين على ضابط المرور ببغداد وتم نقلها من المسلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

رونالدو: رسالة خاصة لجميع جمهوري في العراق أتمنى أن أراكم قريبًا

16 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: وجه النجم الدولي قائد المنتخب البرتغالي ونادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، اليوم الإثنين، رسالة خاصة إلى جمهوره في العراق.

وقال رونالدو في رسالة خاصة نشرها على موقع إنستغرام “أتمنى لزملائي في الفريق وافر الحظ ورسالة خاصة لكل المعجبين في العراق, أتمنى أن أراكم قريباً”.

وأعلن نادي النصر السعودي، أمس الأحد، غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوفه في المباراة التي ستجمعه مع نادي الشرطة اليوم الإثنين على ملعب المدينة الدولي في بغداد؛ بسبب تعرضه لوعكة صحية.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • الاختناقات المرورية في بغداد: أزمة يومية تحتاج إلى حلول جذرية
  • اعتقال 5 موظفين جراء تلاعب باستلام حنطة معفرة وقديمة في الصويرة
  • اعتقال ارهابي داخل مطعم شعبي ضمن منطقة الأعظمية في بغداد
  • بغداد.. اعتقال الإرهابي أبو هاجر داخل مطعم شعبي وحملة خاصة تغلق خمسة فنادق
  • رونالدو: رسالة خاصة لجميع جمهوري في العراق أتمنى أن أراكم قريبًا
  • تركيا تعلن تحييد 6 عناصر من “بي كا كا” شمالي العراق وسوريا
  • الأمن الوطني: ضبط كميات كبيرة من المشتقات النفطية قبل تهريبها
  • الحكيم: استقرار المنطقة مرهون بايقاف الحرب في غزة
  • بعد معركة.. اعتقال أب يتعاطى المخدرات ويعتدي على أطفاله في بغداد
  • مقتل شخص واصابة 3 اخرين إثر مشاجرة شمالي بغداد