اغتنم لاعبا ريال سوسيداد، النيجيري عمر صادق والمالي هماري تراوري، فترة التوقف في الدوري الإسباني للسفر إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة.

ونشر اللاعبان صورا لهما من أمام الكعبة، وهما يتعبدان بزي الإحرام الأبيض.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4قيمتهم 800 مليون يورو.. 7 لاعبين من ريال مدريد وبرشلونة يسيطرون على الليغاlist 2 of 4بغياب ريال مدريد وبرشلونة.

. بيلباو يأمل بإنهاء صيام عن الألقاب دام 40 عاماlist 3 of 4الإعارة تسير من سيئ إلى أسوأ.. ماذا يحصل مع التونسي حنبعل المجبري في إشبيلية؟list 4 of 4شاهد.. فيديو مليوني لمدافع برشلونة ينفجر غضبا في وجه مشجع أهانهend of list

وعرض تراوري صور آلاف المعتمرين في الكعبة، كما ظهر مرتديا "الثوب" أو "الدشداشة"، وهو لباس تقليدي يرتديه الرجال في الخليج.

ونشر أيضا آيات من القرآن على إنستغرام، في حين نشر صادق صورة للكعبة.

↔️De Zubieta a La Meca

⚪️????Traoré y Sadiq muestras en redes sociales su viaje al lugar sagrado de los musulmanes #RealSociedadhttps://t.co/0mxp9nxvIS

— Edición Gipuzkoa MD (@Gipuzkoa_MD) April 6, 2024

وعبر اللاعبان على منصات التواصل الاجتماعي عن فخرهما الشديد بانتمائهما للإسلام، وأدلى صادق بتصريحات أوضح فيها التزامه بتعاليم الإسلام وشعائره عامة وفي شهر رمضان خاصة.

View this post on Instagram

A post shared by Hamari Traore (@hamarintos27)

وقال صادق في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن يومه في رمضان يبدأ الساعة الخامسة صباحًا، حيث يؤدي صلاة الفجر ويتعبد قبل أن يذهب صباحًا إلى التدريبات.

View this post on Instagram

A post shared by SADIQ MEGA???? ???? (@sadiq.umar19)

وأضاف "في شهر رمضان نفقد الوزن لأننا نبذل جهدًا كبيرًا كمسلمين، إنه شهر مقدس ومخصص للعبادات وأحاول فيه التقرب إلى الله بأقصى درجة".

بدوره، تحدث الدولي النيجيري عن يومه بالمنزل في رمضان قائلا "بعد العودة من التدريبات أحاول مساعدة زوجتي في تجهيز وجبة الإفطار".

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: رمضان 1445 هـ ترجمات حريات الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

تركيا تتجه إلى فرض ضريبة 15% على الشركات متعددة الجنسيات

قال وزير المالية  التركي، محمد شميشك، اليوم، إن الحكومة تسعى لتطوير النظام الضريبي ليستهدف تعزيز الإيرادات عبر مواجهة التجنب وإلغاء الحوافز التي فقدت جدواها بدلا من زيادة الأعباء الإجمالية.

الضريبة

ومع ذلك، قال شيمشك إن مسودة المقترحات المبدئية الجارية مناقشتها في الحكومة تتطلع إلى فرض ضريبة بحد أدنى 15% على الشركات متعددة الجنسيات، مؤكدا ما ورد في تقارير صدرت الشهر الماضي.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2النفط يرتفع والدولار يتراجع والذهب يستقرlist 2 of 2التهريب حيلة مزارعي الكاكاو في غانا أمام تدهور عملتهمend of list

ولم يذكر وزير المالية التركي المزيد من التفاصيل حول المقترح.

وتُفرض على الشركات متعددة الجنسيات حاليا معدلات متفاوتة من الرسوم تحددها عدة عوامل.

وفي حديثه لإذاعة بلومبيرغ إتش تي المحلية اليوم الاثنين أضاف شيمشك، الذي قاد على مدى عام برنامجا للتشديد النقدي في مواجهة التضخم المرتفع، أن خطة السياسة الضريبية التي يناقشها المسؤولون الحكوميون لا تزال في المراحل الأولى وقد تتغير قبل عرضها على البرلمان لإقرارها.

الأسهم التركية

وانخفضت الأسهم التركية بأكبر قدر خلال 3 أشهر، إذ عكس مؤشر بورصة إسطنبول 100 القياسي للأسهم مكاسبه التي حققها في وقت سابق من اليوم ليتداول على انخفاض بنسبة تصل إلى 2.8%، وهو أسوأ انخفاض له منذ 26 مارس/آذار الماضي.

وانخفض مؤشر بورصة إسطنبول لأسهم البنوك بنسبة 3.6%.

ويشارك وزير المالية في حملة توعية عامة للدفاع عن مشروع قانون جديد من شأنه أن يؤدي إلى فرض ضرائب إضافية، والتي يقول إنها ضرورية للحفاظ على المالية العامة للبلاد في حالة جيدة.

مقالات مشابهة

  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • محمد رمضان يختتم الدورة 19 لمهرجان موازين
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد
  • أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده خلال أدائهم مناسك العمرة.. صورة
  • نجل محمد هنيدي بأحدث ظهور أثناء أداء مناسك العمرة
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • تركيا تتجه إلى فرض ضريبة 15% على الشركات متعددة الجنسيات
  • تقارير إسبانية | أتلتيكو مدريد يحسم صفقة مدافع ريال سوسيداد
  • وزير سابق يروي تفاصيل مرافقته للأميرة الراحلة للا لطيفة لأداء مناسك العمرة
  • نجل محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة