شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن فريق طبي بدبي ينقذ حياة مريض شاب توقف قلبه 22 دقيقة، تمكن فريق طبي في مستشفى التداوي بدبي بالتعاون مع طاقم من مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف من إنقاذ حياة مريض شاب، توقف قلبه More .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فريق طبي بدبي ينقذ حياة مريض شاب توقف قلبه 22 دقيقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فريق طبي بدبي ينقذ حياة مريض شاب توقف قلبه 22 دقيقة
تمكن فريق طبي في مستشفى التداوي بدبي بالتعاون مع طاقم من مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف من إنقاذ حياة مريض شاب، توقف قلبه More...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فريق طبي بدبي ينقذ حياة مريض شاب توقف قلبه 22 دقيقة وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعاون بين “مؤسسة الجليلة” و”النهضة النسائية بدبي” لدعم المرضى

وقعت”مؤسسة الجليلة” اليوم مذكرة تفاهم مع جمعية النهضة النسائية بدبي، بهدف تعزيز جسور التعاون المشترك بين الجانبين فيما يتعلق بالمبادرات الخاصة بدعم المرضى والابتكار في مجال الرعاية الصحية.

يأتي توقيع المذكرة في خطوة تسهم في الارتقاء بالعمل الخيري والإنساني والابتكار في مجال الرعاية الصحية وتدعم تحقيق أفضل النتائج التي تخدم المصلحة العامة بما ينسجم مع رسالة “دبي الصحية” الرامية إلى خدمة الإنسان وصنع مستقبل الصحة بتكامل الرعاية والتعلم والاكتشاف والعطاء.

وتشتمل مجالات دعم المرضى التي تندرج في إطار مذكرة التفاهم تنظيم مبادرات وأنشطة لتقديم مختلف أشكال الدعم المادي والمعنوي للمرضى إضافة إلى جلسات التشخيص والرعاية المنزلية وغيرها من مبادرات تعزيز وصول المرضى إلى الخدمات الصحية.

وتنص المذكرة على حشد الجهود المشتركة لإرساء معايير من شأنها تنظيم خدمات الرعاية الصحية وفقاً لأفضل الممارسات واللوائح والقوانين الحالية وتطبيقها على مستوى المؤسسة والجمعية بهدف الارتقاء بالكفاءات فضلاً عن تبادل الخبرات والاستشارات في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك.وام


مقالات مشابهة

  • وفاة لاعب كرة مصري بعد وعكة استمرت 4 أشهر.. توقف قلبه لساعتين (شاهد)
  • أول تعليق من محمد صلاح على وفاة أحمد رفعت المفاجئة: ربنا يصبر أهله
  • تفاصيل الدقائق الأخيرة قبل وفاة أحمد رفعت.. صدم أسرته
  • الرئيس الأمريكي: كنت مريضًا أثناء المناظرة مع ترامب
  • البحرية الملكية تجلي مريضا من سفينة أجنبية(صور)
  • دعم مشاركة الفئات العمالية في الفعالية الرياضية بدبي
  • القمة العالمية للاقتصاد الأخضر تعقد بدبي أكتوبر القادم
  • فريق جراحي بمستشفيات قنا الجامعية ينقذ شابًا بعد اختراق جسم معدني لقلبه
  • تعاون بين “مؤسسة الجليلة” و”النهضة النسائية بدبي” لدعم المرضى
  • مؤسسة الجليلة تُوقّع مذكرة تفاهم مع جمعية النهضة النسائية بدبي