شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رغم التضخم تضاعف أرباح مجموعة Air France KLM، المجموعة الفرنسية الهولندية صافي أرباح بلغ 604 ملايين يورو 662 مليون دولار خلال النصف الأول من العام الجاري.وارتفعت مبيعاتها بنسبة .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رغم التضخم.

. تضاعف أرباح مجموعة Air France-KLM ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رغم التضخم.. تضاعف أرباح مجموعة Air France-KLM

المجموعة الفرنسية الهولندية صافي أرباح بلغ 604 ملايين يورو (662 مليون دولار) خلال النصف الأول من العام الجاري.

وارتفعت مبيعاتها بنسبة 13,7 في المئة، مقارنة مع الفترة ذاتها من العام 2022، لتصل إلى 7,6 مليارات يورو، مدفوعة بازدياد عدد الركاب وارتفاع أسعار التذاكر، لتحقق هامشا تشغيليا "قياسيا" نسبته 9,6 في المئة.

وتم تحقيق النتائج رغم تراجع سعة المقاعد بنسبة 8 بالمئة مقارنة مع العام 2019، أي قبل الوباء.

Air France" و"KLM" و"Transavia" ما مجموعه 24,7 مليون راكب بين أبريل يونيو، أي أقل بـ11 في المئة عن الفترة ذاتها قبل أربعة أعوام.

وارتفعت أسعار التذاكر منذ الوباء، مدفوعة بارتفاع تكاليف الوقود وازدياد الطلب والقيود المرتبطة بالقدرة الاستيعابية.

التضخم على المستهلكين، إلا أن "Air France-KLM" قالت إنها تتوقع أن يكون عدد الحجوزات لبقية العام في المستوى نفسه أو أعلى من العام 2022.

ويشمل ذلك موسم العطلات الصيفية الحالي الذي يعد بالغ الأهمية.

ولا يتسبب العدد المتزايد للركاب بمشاكل كما كان الحال عليه العام الماضي، عندما واجهت المطارات صعوبات في تعيين ما يكفي من الموظفين، بينما اصطفت أعداد كبيرة من المسافرين عند نقاط التفتيش الأمني في المطارات مع ضياع وتأخّر الكثير من الأمتعة.

بن سميث، "يسعدنا أن الوضع العملاني في سخيبول يستقر" هذا العام.

في الأثناء، يؤثر التضخم على تكاليف المجموعة التي ارتفعت بنسبة 5,6 في المئة في الربع الثاني من العام، مقارنة مع 0,7 في المئة فقط في الربع الأول.

خفضت هذه التكاليف الأرباح التشغيلية بحوالى 337 مليون يورو، لتوازن المكاسب التي تحققت من انخفاض أسعار الوقود.

مع ذلك، ارتفعت الأرباح التشغيلية بواقع الضعف تقريبا مقارنة مع الفصل الثاني من العام الماضي بمبلغ قدره 733 مليون يورو.

Air France-KLM" أرباحا العام الماضي بعدما خسرت 11 مليار يورو خلال الوباء، ما دفع حكومتي فرنسا وهولندا للتدخل.

وتراجعت ديون الشركة بـ1,4 مليار يورو منذ نهاية ديسمبر إلى 4,9 مليارات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رغم التضخم.. تضاعف أرباح مجموعة Air France-KLM وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من العام فی المئة

إقرأ أيضاً:

"بوليماتيك" الهندية للموصلات تستثمر 16 مليون دولار بالبحرين

الاقتصاد نيوز - متابعة

استقطب مجلس التنمية الاقتصادية في البحرين استثمارات مبدئية بقيمة أكثر من 16 مليون دولار من شركة "بوليماتيك" التي تخطط لتأسيس مصنع للموصلات الالكترونية في منطقة الحد الصناعية.

وجاء الإعلان ضمن الزيارة التي يقوم بها مجلس التنمية الاقتصادية إلى جمهورية الهند، وتشمل مدن مومباي وبنغالور وتشيناي بهدف تسليط الضوء على ما تتميز به مملكة البحرين من بيئة حيوية داعمة للأعمال وللتعريف ببيئة الاستثمار بالمملكة كونها مركزاً إقليمياً للتكنولوجيا والصناعة في المنطقة.

وقالت نور بنت علي الخليف وزيرة التنمية المستدامة الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية: "يمكننا اعتبار قرار شركة "بوليماتك" بإنشاء مصنع للموصلات الالكترونية في البحرين بمثابة العلامة الفارقة في مسيرة التحول الرقمي التي تنتهجها البحرين، ونأمل بأن يساهم ذلك في إعطاء دفعة للابتكار والتقدم التكنولوجي عبر مختلف القطاعات، مما يساهم بشكل كبير في الاقتصاد الوطني".

وسيقوم مصنع "بوليماتك" في البحرين، والذي من المقرر أن يتم إنشاؤه تحت الاسم التجاري "أتري" بإنتاج مكونات أساسية لشبكات الجيل الخامس والسادس، مما يضع البحرين كلاعب رئيسي في سلسلة القيمة العالمية للموصلات الالكترونية، وهو القطاع الذي أصبح لا غنى عنه في عالمنا الرقمي اليوم.

وتعد الموصلات الالكترونية من العناصر الأساسية للأجهزة والصناعات الحديثة على نطاق واسع، والتي تعمل في تشغيل جميع المنتجات من الهواتف الذكية وحتى المركبات الكهربائية، ويشكل هذا المصنع الخطوة الأولى لـ"بوليماتك" نحو توسعة حضورها العالمي في ما يتواكب مع التزامها بالتنمية المستدامة القائمة على البحث.

مقالات مشابهة

  • بيع عملات نادرة بـ72,5 مليون دولار خلال مزاد في الدنمارك
  • عملات نادرة بـ 14.8 مليون يـورو
  • الاحتياطي الفدرالي الأمريكي يعتزم خفض معدلات الفائدة لأول مرة منذ 2020
  • "بوليماتيك" الهندية للموصلات تستثمر 16 مليون دولار بالبحرين
  • فايننشال تايمز: الاقتصاد الأميركي يتجه نحو هبوط ناعم
  • أخنوش: الحكومة قامت بعمل جدي واشتغلت في ظل تماسك مكوناتها عكس الحكومات السابقة
  • استطلاع: الاقتصاد الأميركي يتجه نحو هبوط سلس وسط ترقب لأسعار الفائدة
  • المملكة تشارك في اجتماع مجموعة عمل الاقتصاد الرقمي لـG20 في البرازيل
  • سان جيرمان يرفض دفع 55 مليون يورو لمبابي
  • باريس سان جيرمان يرفض منح مبابي 55 مليون يورو