ميسي عاد للمشاركة في أول مباراة له منذ 13 مارس، بعد غياب بسبب إصابة عضلية

اقتحمت مشجعة ملعب مباراة إنتر ميامي ضد كولورادو رابيدز، التي انتهت بالتعادل 2-2 يوم الأحد في الدوري الأمريكي، مسببة الحيرة لليونيل ميسي برغبتها في التقاط صورة شخصية معه.

اقرأ أيضاً : هل خسر ميسي بثمانية أهداف مجدداً ؟

وخلال الوقت المحتسب بدل الضائع، تمكنت المشجعة من الوصول إلى ميسي ووضعت ذراعها حوله محاولة التقاط صورة تذكارية، بينما لم يبد ميسي اعتراضاً على تصرفها.

وتدخل أمن الملعب بسرعة، بما في ذلك الحارس الشخصي لميسي، ياسين تشويكو، لمنع المشجعة واقتيادها خارج الملعب. يشتهر تشويكو بمتابعته المستمرة لميسي في مباريات الدوري الأمريكي، حيث يراقبه عن كثب ويتحرك على طول الخط الجانبي للملعب بجانب اللاعب الفائز بالكرة الذهبية ثماني مرات.

وعاد ميسي للمشاركة في أول مباراة له منذ 13 مارس، بعد غياب بسبب إصابة عضلية. من مقاعد البدلاء، شارك في الشوط الثاني، حيث أحرز الهدف الأول لإنتر ميامي وأسهم في الثاني، لتنتهي المباراة بتعادل فريقه مع كولورادو رابيدز بنتيجة 2-2.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: كرة قدم أمريكا ليونيل ميسي أخبار النجوم

إقرأ أيضاً:

الملعب المشؤوم يعيد الكوابيس إلى ميسي

لا ينسى عشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المعاناة التي عاشها طويلًا من أجل التتويج بلقب رفقة منتخب بلاده.
وبعدما حصد الألقاب الجماعية على مستوى الأندية مع برشلونة، بجانب اكتساح الجوائز الفردية وعلى رأسها الكرة الذهبية، كان الحلم المتبقي هو التتويج بلقب مع الأرجنتين.
ورفض البعض، اعتبار ليونيل ميسي، الأعظم في تاريخ كرة القدم، كونه لم ينجح في قيادة الأرجنتين لحصد لقب كأس العالم.
وأخفق ميسي رفقة الأرجنتين، بخسارة نهائي كوبا أمريكا 2007 أمام البرازيل، ونهائي مونديال 2014 أمام ألمانيا، والسقوط في نهائي كوبا أمريكا 2015 أمام تشيلي، قبل قدوم فرصة كبيرة لإنهاء العقدة.

الفرصة الذهبية
جاءت واحدة من أفضل الفرص أمام ميسي لإنهاء عقدته مع المنتخب الأرجنتيني في النسخة المئوية لكوبا أمريكا، التي احتضنتها الولايات المتحدة على ملاعبها في عام 2016.
ووقعت الأرجنتين في المجموعة الرابعة التي كانت في المتناول، بجوار تشيلي وبنما وبوليفيا.
وبدأت الأرجنتين، البطولة القارية بقوة، بالتفوق على تشيلي (2-1) لتنتقم من السقوط أمامها في نهائي نسخة 2015.
ولم تتوقف الأرجنتين بعدها، حيث اكتسحت بنما بخماسية نظيفة وقع خلالها ميسي على هاتريك، قبل الفوز على بوليفيا بثلاثية نظيفة، ليتأهل زملاء البرغوث في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة.

كما تلقى ميسي، أنباء سارة بتوديع المنافس الأبرز البرازيل من دور المجموعات، إضافة إلى توديع أوروجواي أيضًا بنجومها البارزين، ليبدو الطريق مفتوحًا أمام الأرجنتين للفوز باللقب للمرة الأولى منذ 1993.

وواصلت الأرجنتين، نتائجها الكبيرة، بالفوز في ربع النهائي أمام فنزويلا (4-1)، واكتسحت أصحاب الأرض في نصف النهائي برباعية نظيفة، ليأتي المشهد الختامي الذي انتظره ميسي طويلًا لإنهاء عقدته والتتويج أخيرًا بلقبه الأول مع منتخب بلاده.
وأقيمت المباراة النهائية على ملعب ميت لايف في نيو جيرسي، بين الأرجنتين وتشيلي، في تكرار لنهائي النسخة السابقة.
وتجددت اللعنة وغاب بريق الأرجنتين ووصلت المباراة إلى ركلات الترجيح، وأهدر ميسي، الركلة الأول، لتخسر الأرجنتين في النهاية اللقب من جديد لصالح تشيلي.

انهيار تام
انهار ليونيل ميسي تمامًا عقب اللقاء، واتضح ذلك في صور البكاء التي انتشرت له سواء على مقاعد البدلاء أو رفقة زميله سيرجيو أجويرو.
وأعلن ميسي، اعتزاله اللعب دوليًا، قائلًا “بالنسبة لي انتهت مرحلتي مع المنتخب، قدمت كل ما باستطاعتي، ومن المؤلم ألا تكون البطل، تفكيري الآن وفي غرف الملابس أن الأمر انتهى لي مع المنتخب الوطني”.
انتفاضة ميسي

عدل ميسي بعدها عن قرار اعتزاله، وبعد مشاركة مخيبة رفقة الأرجنتين في مونديال روسيا 2018، والاكتفاء بالمركز الثالث في كوبا أمريكا 2019، تغيرت مسيرة البرغوث الدولية 180 درجة.

ونجح ميسي أخيرًا في الظفر بأول ألقابه رفقة الأرجنتين في كوبا أمريكا 2021، وتوج باللقب الأهم في مسيرته على الإطلاق في مونديال قطر 2022، لتنتهي معاناة ميسي ويرفض الاعتزال دوليًا رغبة منه في الاستمتاع أخيرًا بالمشاركة مع الأرجنتين في البطولات دون ضغوطات.

انتقام
ستكون أولى محطات الاستمتاع لميسي هي كوبا أمريكا هذا الصيف، والذي يصادف أن يقام في الولايات المتحدة الأمريكية مرة أخرى.
وأراد التاريخ، أن يمنح ميسي، فرصة لتجفيف دموعه في الولايات المتحدة، حيث أوقعته القرعة مع تشيلي في دور المجموعات من جديد.
والمثير أن مواجهة الفريقين في الجولة الثانية، ستقام على ملعب ميت لايف، وهو نفس ملعب بكاء البرغوث عقب خسارة نهائي كوبا أمريكا 2016.
فهل يعيد ميت لايف الكوابيس إلى ميسي من جديد؟ أم يغلق البرغوث صفحة مؤلمة في مسيرته للأبد؟

كورررة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • موقف ميسي من مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024
  • أول تعليق لميسي بعد تعرضه لإصابة قوية في مواجهة تشيلي
  • الزمالك يعلن انسحابه من لقاء قمة الدوري المصري أمام الأهلي
  • عمرها أكثر من 100 عام.. هدية بيكهام لميسي في عيد ميلاده الـ37!
  • أمنية غريبة لميسي في عيد ميلاده.. ما علاقة مايكل جوردان بها؟
  • بيان الانسحاب يثير التساؤلات بشأن لقاء القمة بين الزمالك والأهلي
  • ميسي يحتفل بعيد ميلاده الـ37 في كوبا أمريكا
  • ميسي يكشف عن هوية الشخص الذي يحلم بالتقاط صورة معه
  • في عيد ميلاده.. ميسي أسطورة صنعت في برشلونة
  • الملعب المشؤوم يعيد الكوابيس إلى ميسي