شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك يستعيد الذاكرة أمام المنستيري رغم المشاكل والفوز على الشباب ليس رفاهية، 08 27 م الجمعة 28 يوليو 2023 الزمالك أبتعد الكولومبي خوان كارلوس .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يستعيد الذاكرة أمام المنستيري رغم المشاكل.

. والفوز على الشباب ليس رفاهية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يستعيد الذاكرة أمام المنستيري رغم المشاكل.....

08:27 م | الجمعة 28 يوليو 2023

الزمالك

أبتعد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك عن التأليف واللوغاريتمات الكروية فحقق الزمالك فوزا سهلا بأربعة أهداف بدون مقابل على فريق الاتحاد المنستيري التونسي في المباراة الأولى للفريق الأبيض بكأس الملك سلمان للأندية العربية.

الزمالك يفوز على فريق كرة سلة

بلا شك الزمالك قدم مستوى مميز للغاية في ظهوره كممثل وحيد للكرة المصرية بصفته بطل الدوري في الموسم الماضي، وسط حضور جماهيري مميز، ولكن الحضور الجماهيري يحتاج أن يكون أكثر في المباراتين المقبلتين أمام الشباب والنصر السعوديين لضمان التأهل للدور التالي من البطولة.

الزمالك استفاد من الظروف التي يعاني منها الاتحاد المنستيري بعد تغير مدربه لخلافاته مع رئيس النادي بسبب عدم صرف مستحقات اللاعبين، فضلا عن ان الفريق في مرحلة الاعداد للموسم الجديدة، ولكن الأهم أنه ليس من الفرق التونسية المميزة في كرة القدم، ولكنه أكثر تميزا في كرة السلة.

الزمالك يقهر المشاكل ويشرف الكرة المصرية

على الجانب الأخر، الأمور ليست وردية للزمالك، فهو فريق خسر كل بطولات الموسم المنقضي وخرج خالي الوفاض، ويعاني من مشاكل إدارية بعد عزل رئيس النادي وفي انتظار إجراء انتخابات جديدة على منصبي النائب والرئيس، فضلا عن إيقاف القيد بسبب الازمات المالية المترتبة على المشاكل الإدارية وبالتالي يسعى النادي لتسديد غرامات لكل من نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي واللاعب الغاني اتشمبونج.

 

ورغم كل ما سبق من ظروف نجح الزمالك في تحقيق الفوز بعدما فصل أوسوريو الفريق عن المشاكل، ولعب بدون تأليف في التشكيل واعتمد على طريقة لعب واضحة وتحركات منطقية للاعبيه المميزين أمثال زيزو وشيكابالا وسيف الجزيري وشيكابالا وفتوح ودونجا ليقدم عرضا مميزا على فريق ضعيف ولكن طالما تعثر الزمالك أمام تلك الفرق سواء لغياب التوفيق أو التأثر بالظروف.

سيكون أوسوريو أمام اختبار هو الأصعب في المباراة المقبلة لكون الشباب فريق قوي، ولكن الفوز عليه سيمنح الزمالك بطاقة العبور للدور الثاني، وهو ما سيترتب عليه تجنب الانتظار للمباراة الأخيرة أمام النصر المتسلح بنجوم عالميين على رأسهم كرستيانو رونالدو والبرازيلي تاليسكا، خصوصا أن التأهل للدوري التالي سيعطي الزمالك مكاسب مادية كثيرة تساعد في التخفيف من أزماته وسداد الديون حتى يستطيع ضم صفقات جديدة للموسم المقبل.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يستعيد الذاكرة أمام المنستيري رغم المشاكل.. والفوز على الشباب ليس رفاهية وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تكريم محمد الشوبي في مهرجان الناظور لسينما الذاكرة

تحتضن مدينة الناظور الدورة الثالثة عشر للمهرجان الدولي لسينما الذاكرة المشتركة، خلال الفترة الممتدة بين 5 و10 من شهر نونبر المقبل.

ومن المنتظر أن يتم تكريم الفنان المغربي محمد الشوبي ضمن فعاليات الدورة القادمة من مهرجان سينما الذاكرة،  إلى جانب عدد من الشخصيات الفنية المغربية والعربية والعالمية.

وتم اختيار الشوبي الكريمه تقديرا لما قدمه للفن والثقافة وقضايا الوطن من خدمات جليلة، إذ يرتقب أن يحضر حفل الافتتاح لينال درع التكريم بحضور زملائه من أهل الفن.

وحسب بلاغ صادر عن إدارة المهرجان فإنه سيشهد  هذه السنة  تكريم كل من سيدة السينما الكوبية والأمريكية الاتينية، لولا أموريس، والفنان المغربي القدير حسن أجواو.

 

كلمات دلالية أخباء مشاهير سينما فن محمد الشوبي مهرجان الناظور لسينما الذاكرة المشتركة

مقالات مشابهة

  • كاراسكو يعزز صفوف الشباب أمام التعاون
  • وزير العدل: الخطاب الملكي يضع رفاهية المواطن في المقدمة ويرسخ مكانة المملكة عالمياً
  • ميشالاك يتحدى الأهلي: الزمالك يمكنه الفوز على أي فريق بأفريقيا
  • تكريم محمد الشوبي في مهرجان الناظور لسينما الذاكرة
  • أرسنال يستعيد نجم الدفاع قبل مواجهة أتلانتا
  • استعدادًا لمواجهة الزمالك.. بعثة فريق الشرطة الكيني تصل القاهرة
  • بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • حوار الذاكرة القصيرة في حياة الشعوب.
  • رسميا.. المولودية تستقبل المنستيري بملعب “علي لابوانت”
  • موعد وصول الفلسطينية ميرال قسيس للقاهرة للانضمام إلى فريق الزمالك للكرة النسائية