تعد “صمم وقفك” هي خدمة متاحة عبر منصة وقفي التي تعمل تحت إشراف الهيئة العامة للأوقاف، وتهدف إلى تشجيع المشاركة المجتمعية في المجال الوقفي وتمكين الأفراد والمؤسسات من المساهمة في دعم المشاريع الوقفية وتمويلها من خلال المنصة الإلكترونية، تُقدم المنصة خيارات دفع آمنة للعمل الخيري وتقديم المنتجات والمشاريع الوقفية والتنموية للجهات غير الربحية.

طريقة التقديم على خدمة صمم وقفك

إليكم طريقة التقديم على خدمة “صمم وقفك”:

أولا الدخول على waqfy.sa. وبعد ذلك من الصفحة الرئيسية، ابحث عن أيقونة “صمم وقفك” في الشريط العلوي. ومن ثم النقر على الأيقونة وانتقل إلى صفحة إنشاء وقف خاص بك. ثم قم بإنشاء حساب جديد على المنصة بالضغط على “تسجيل متبرع جديد”.

صام النبي موسى – عليه السلام- #يوم_عاشوراء ليشكر الله على نصرِ المؤمنين ❤️ فاغتنموا الفرصة، وأكملوا مراتب الصيام، واطلبوا من الله العفو والمغفرة عبر مساهمةٍ لوجهه تعالى و #خير_يبقى_دهر

ساهموا الآن في الأوقاف الخيرية عبر #وقفي ????

— منصة وقفي (@waqfy_sa) July 28, 2023

بعد ذلك أدخل البيانات المطلوبة مثل الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف الجوال. اطلع على الشروط والأحكام ووافق عليها.

ثم اضغط على “تسجيل الحساب” وأكد تسجيل الحساب عبر رقم هاتفك المحمول. واخيرا بعد تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف، اتبع الخطوات المطلوبة لاستكمال إنشاء وقفك الخاص. مجالات وقفي الخيرية 

توفر منصة وقفي العديد من المجالات التي يمكنك الاشتراك بها ودعمها منها:

أوقاف التعليم وتحفيظ القرآن. الصناديق الاستثمارية الوقفية. أوقاف المساجد واستدامة المالية الخاصة بها.

مساهمتك ضياء لبصرهم ✨ ساهم في #وقف الكفيف عبر منصة #وقفي لتأهيل ودعم المكفوفين وتوفر الأدوات المساعدة لهم ????

ساهم الآن عبر منصة #وقفي ????????

— منصة وقفي (@waqfy_sa) July 24, 2023

أوقاف السقيا والإطعام. أوقاف الأيتام والمحتاجين. الأوقاف الصحية. أوقاف خدمة ضيوف الرحمن.

كيفية التبرع على منصة “وقفي”؟

إذا كنت ترغب في التبرع لأحد المشاريع الوقفية عبر منصة “وقفي”، فإليك خطوات التبرع:

في البداية قم بتسجيل الدخول إلى المنصة بحسابك الخاص أو قم بإنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب بعد. بعد ذلك اختر نوع المنتج أو المشروع الوقفي الذي ترغب في التبرع له من الصفحة الرئيسية للمنصة. ومن ثم ابحث عن المنتج المحدد عن طريق إدخال المعلومات المطلوبة، مثل نوع الوحدة أو المشروع والفئة المستهدفة وحجم المنتج. ثم النقر على اسم المنتج لمعرفة التفاصيل الكاملة عنه، والمبلغ المطلوب للتبرع. ثم قم بإدخال بيانات المتبرع مثل الاسم، ورقم الهاتف الجوال، وقيمة التبرع المراد التبرع بها. بعد ذلك اختر طريقة الدفع المناسبة لك، مثل فيزا أو ماستركارد أو مدى وغيرها.

كيف تقدّم على خدمة #صمم_وقفك وتنشئ وقفك الخاص لاجرٍ عظيمٍ وفير؟

الجواب: ضغطة زر! ✨https://t.co/pkDF44Aknz pic.twitter.com/nLxYrT5dvk

— منصة وقفي (@waqfy_sa) July 27, 2023

يمكنك أيضًا تفعيل خاصية التبرع نيابة عن شخص آخر. واخيرا، قم بالموافقة على الشروط والأحكام واضغط على “تبرع” لإتمام عملية التبرع.

باستخدام هذه الخطوات، يمكنك التقديم على خدمة “صمم وقفك” وتقديم التبرعات الخاصة بك لدعم المشاريع الوقفية والتنموية المختلفة التي توفرها منصة وقفي.

emkan لمستفيدي الضمان الاجتماعي قرض 30 ألف من شركة إمكان بدون كفيل

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التقدیم على خدمة عبر منصة بعد ذلک

إقرأ أيضاً:

“الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة “قوى”

الرياض : البلاد

دعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية جميع منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات مواقع فروعها عبر خدمة “إدارة مواقع المنشأة” المتوفرة عبر منصة قوى.

وتأتي هذه الخطوة انطلاقًا من حرص الوزارة على ضمان وجود قاعدة بيانات دقيقة ومحدثة، مما يسهم في تعزيز الشفافية وتسهيل عمليات الرقابة، وضمان الالتزام باللوائح والأنظمة المعمول بها، ورفع كفاءة التشغيل وتعزيز الإدارة الشاملة داخل منشآت القطاع الخاص.

وتتيح خدمة “إدارة مواقع المنشأة” للمنشآت إمكانية ربط عمالتها بالمواقع التي يعملون بها فعليًا، بطريقة إلكترونية مبتكرة، كما تقدم مزايا عديدة تستهدف رفع كفاءة التشغيل وتعزيز الإدارة الشاملة لمنشآت القطاع الخاص.

وحددت الوزارة مهلة محددة لإتمام عملية التحديث، حيث يجب على المنشآت التي لديها 20 عاملًا فأقل إنهاء عمليات التحديث بحلول 30 مايو 2024، بينما تنتهي المهلة للمنشآت التي تضم من 21 إلى 49 عاملًا في 30 يونيو 2024، وللمنشآت التي لديها 50 عاملًا فأكثر في 30 يوليو 2024.

وشددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على أهمية التزام جميع المنشآت بالمهلة المحددة لتحديث بياناتها في الوقت المناسب لتجنب المخالفات والاستفادة الكاملة من خدمات المنشأة عبر منصة قوى.

ولمعرفة المزيد من المعلومات حول الخدمة وكيفية تحديث البيانات، يمكن للمنشآت زيارة الموقع الرسمي للوزارة أو التواصل مع خدمة العملاء عبر منصة “قوى”.

مقالات مشابهة

  • معلومات عن خدمة تمديد سداد المخالفات المرورية.. سؤال وجواب توضحها «أبشر»
  • “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة “قوى”
  • «الموارد البشرية» تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة «قوى»
  • بدء التحويلات الإلكترونية للمدارس في محافظة الجيزة.. ننشر الرابط
  • «الأحوال المدنية» تعيد التذكير بخطوات الاستفادة من خدمة تسجيل المواليد إلكترونياً
  • هل متاح استقدام العمالة المنزلية من جامبيا؟.. منصة مساند تجيب
  • منصة ادرس في مصر.. بدء استقبال طلبات الوافدين للالتحاق بالجامعات
  • هل يمكن نقل ملكية مركبة من البائع إلى مشتري لا توجد قرابة بينهما؟.. أبشر توضح
  • فتح باب التقديم بالجامعات للطلاب الوافدين عبر منصة «ادرس في مصر»
  • التقديم غدًا.. توجيهات هامة من التعليم العالي للطلاب الوافدين