شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن سيدي بوزيد 3 بطاقات إيداع لأمني وموظف وصاحب شركة تعليب زيت، 28 07 2023 18 14أكد جابر الغنيمي المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الإبتدائية بسيدي بوزيد والناطق الرسمي باسمها، إصدار 3 بطاقات إيداع .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيدي بوزيد: 3 بطاقات إيداع لأمني وموظف وصاحب شركة تعليب زيت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيدي بوزيد: 3 بطاقات إيداع لأمني وموظف وصاحب شركة...
28/07/2023 18:14

أكد جابر الغنيمي المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الإبتدائية بسيدي بوزيد والناطق الرسمي باسمها، إصدار 3 بطاقات إيداع بالسجن لكل من صاحب شركة خاصة بتعليب الزيت المدعم، وموظف بالإدارة الجهوية للتجارة بسيدي بوزيد وإطار أمني، من أجل تكوين وفاق بغاية الإعتداء على الأشخاص والأملاك والتّحيل والمضاربة غير المشروعة في المواد المدعمة والتدليس ومسك وإستعمال مدلس وغسيل للأموال من قبل وفاق وإخفاء ما تثبت به الجريمة. 

وفي تفاصيل القضية، أوضح الغنيمي أن النيابة العمومية أذنت بفتح بحث لشبهة التلاعب بكمية من الزيت المدعم تقدر بحوالي 19 طن وإدعاء أحد الشركات الخاصة بتعليب الزيت المدعم تلفها وتسرب كميات منها داخل قنوات الصرف الصحي خلال الأيام القليلة المنقضية.

وتعهدت الفرقة المركزية الرابعة للحرس الوطني بالموضوع، للكشف عن الحقيقة وجميع ملابساتها. 

وأضاف الغنيمي أنه وبعد مراجعة النيابة العمومية تم الإحتفاظ بعدد 6 متهمين وإدراج إثنين آخرين بالتفتيش لتحصنهما بالفرار. 

وبإستكمال الأبحاث تمت إحالة المحضر إليها، قررت النيابة العمومية فتح بحث تحقيفي ضدهم من أجل تكوين وفاق بغاية الإعتداء على الأشخاص والأملاك والتّحيل والمضاربة غير المشروعة في المواد المدعمة والتدليس ومسك وإستعمال مدلس وغسيل للأموال من قبل وفاق وإخفاء ما تثبت به الجريمة. 

وأصدر قاضي التحقيق المتعهد 3 بطاقات إيداع لكل من صاحب الشركة وموظف بالإدارة الجهوية للتجارة بسيدي بوزيد وإطار أمني. كما تقرر تأخير ملف القضية لموعد لاحق.

*محمد صالح غانمي  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيدي بوزيد: 3 بطاقات إيداع لأمني وموظف وصاحب شركة تعليب زيت وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیدی بوزید

إقرأ أيضاً:

مصرع 7 أشخاص في حادثة سير بين سيارة أجرة وشاحنة عسكرية بطريق علال البحراوي

زنقة20ا الرباط

لقي اليوم الخميس، سبعة أشخاص مصرعهم في حادثة سير خطيرة وقعت بجماعة سيدي علال البحراوي ضواحي العاصمة الرباط.

ووقعت حادثة السير الخطيرة بين سيارة أجرة كبيرة وشاحنة تابعة للقوات المسلحة الملكية بمدخل الطريق السيار المؤدي من الدار البيضاء إلى جماعة سيدي علال البحراوي.

وفور علمها بالحادث حلت على وجه السرعة عناصر الوقاية المدنية ومختلف الأجهزة الأمنية، حيث تم نقل المصابين لتلقي الإسعافات الأولية بمستشفى القنيطرة، فيما تم نقل جثث الضحايا لمستودع الأموات.

مقالات مشابهة

  • نفاذ بطاقات حفل رامي عياش في مهرجان حمامات في تونس
  • " أخويا حبيبي وصاحب عمري".. محمد لطفي ينشر صورة مع عمرو دياب
  • حريق غابة بولاية أم البواقي
  • الگرمة يخطف أولى بطاقات التأهل لدوري نجوم العراق
  • إندلاع حريق غابة بجبل سيدي رغيس في أم البواقي
  • إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • مرشحون ينافسون بايدن وترامب على رئاسة أميركا.. ما هي فرصهم؟
  • إدارة مولودية الجزائر تشكر الرئيس تبون
  • مصرع 7 أشخاص في حادثة سير بين سيارة أجرة وشاحنة عسكرية بطريق علال البحراوي
  • «ولع في شقته».. إيداع شاب داخل مستشفي الأمراض النفسية والعصبية