شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن صورة مسربة يايسله يوقع للأهلي رسميا حتى عام 2026، نشر الإعلامي الرياضي الشهير فابريزيو رومانو، صورة للألماني ماتياس يايسله، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، وهو يحمل قميص الراقي بعد توقيعه على .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صورة مسربة.

. يايسله يوقع للأهلي رسميا حتى عام 2026، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صورة مسربة.. يايسله يوقع للأهلي رسميا حتى عام 2026

نشر الإعلامي الرياضي الشهير فابريزيو رومانو، صورة للألماني ماتياس يايسله، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، وهو يحمل قميص الراقي بعد توقيعه على العقود الرسمية اليوم الجمعة.

تابع أهم مباريات اليوم الجمعة من خلال سعودي سبورت

خاص.. سفيان أمرابط يفضل الأهلي على مانشستر يونايتد

الاتفاق تم.. الأهلي يحدد موعد الإعلان الرسمي عن مدربه الجديد

النادي الأهلي، كان قد أعلن ضم البرازيلي روبرتو فيرمينو، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ليفربول الإنجليزي، بعد أيام قليلة من التوقيع مع حارس تشيلسي، إدوارد ميندي، الحاصل على جائزة أفضل حارس مرمى في العالم في 2021.

وأكد رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن يايسله وقع على عقود تدريبه للنادي الاهلي، اليوم بالنمسا، في حضور وكلاء أعماله، حيث سيمتد العقد إلى صيف 2026.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

46.248.188.180



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صورة مسربة.. يايسله يوقع للأهلي رسميا حتى عام 2026 وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

مودرن فيوتشر يظهر في منتصف الموسم بشكل جديد

أعلن مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة  وليد دعبس تحويل اسم النادي إلى "مودرن سبورت"  بعد الحصول على موافقة جميع الجهات الرسمية للنادي وبقرار اللجنة الأوليمبية المصرية رقم 5 لسنة 2024 والمنشور في الوقائع المصرية بالعدد 117 في 27 مايو 2024.

وقد أعلن موقع "الفجر الرياضي"، من قبل عن تغيير اسم مودرن فيوتشر إلى مودرن سبورت وظهوره في ثوبه الجديد.

وسيظهر الفريق الأول باللوجو الجديد لنادي مودرن سبورت بداية من مباراة بلدية المحلة بالجولة 29 من الدوري المصري الممتاز غدًا الأربعاء.

عضو الزمالك السابق: مبنخافش من الأهلي وآخر مواجهتين يشهدوا وخسرنا الكأس بفعل فاعل عبدالله جورج: الزمالك ضحى بنفسه من أجل الأندية والدنيا قامت مقعدتش بعد الاعتذار عن مواجهة الأهلي

ويستعد فريق مودرن فيوتشر لمواجهة نظيره بلدية المحلة غدا الأربعاء، في اللقاء الذي يقام على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري.
 

مقالات مشابهة

  • رسميا.. إيريك تن هاغ باق مع «الشياطين الحم» حتى يونيو 2026
  • رسميا.. تين هاج مدربا لليونايتد حتى 2026
  • التشكيل المتوقع للأهلي أمام الداخلية
  • مفاجأة في توقعات الذكاء الاصطناعي لبطل الدوري.. «تحذير خاص للأهلي»
  • موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة
  • مودرن فيوتشر يظهر في منتصف الموسم بشكل جديد
  • رسمياً.. فيوتشر يعلن تغيير اسم النادي إلى مودرن سبورت
  • خاص| مصدر سعودي يكشف لـ "الفجر" كواليس مفاوضات الخلود لضم ديانج وكهربا
  • السولية وعبدالمنعم يسجلان الهدفين الثاني والثالث للأهلي في شباك الطلائع
  • طاهر محمد طاهر يسجل هدف التقدم للأهلي في مرمى الطلائع