شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أسهم أوروبا تسجل مكاسب أسبوعية للمرة الثالثة على التوالي، وكالة الإحصاء الفيدرالية الألمانية في بيان إن الناتج المحلي الإجمالي بلغ صفر بالمئة في الربع الثاني، إذ أثر ضعف القوة الشرائية، وارتفاع أسعار .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسهم أوروبا تسجل مكاسب أسبوعية للمرة الثالثة على التوالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسهم أوروبا تسجل مكاسب أسبوعية للمرة الثالثة على...

وكالة الإحصاء الفيدرالية الألمانية في بيان إن الناتج المحلي الإجمالي بلغ صفر بالمئة في الربع الثاني، إذ أثر ضعف القوة الشرائية، وارتفاع أسعار الفائدة، وانخفاض طلبات المصانع على أكبر اقتصاد في منطقة اليورو.

FactSet، والذين توقعوا نموا بنسبة 0.3 بالمئة.

تحركات الأسواق

ستوكس 600 لأسهم أوروبا منخفضا 0.2 بالمئة، بعدما أغلق عند أعلى مستوياته في نحو عام ونصف العام الخميس، حينما رفع البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة وفقا للمتوقع، لكنه أشار لاحتمال التوقف مؤقتا عن التشديد النقدي في سبتمبر.

داكس الألماني مستوى قياسيا خلال التعاملات، وحافظ على معظم مكاسبه ليغلق مرتفعا 0.39 بالمئة، بعدما أظهرت بيانات أن التضخم في ألمانيا عاود الهبوط.

وعلى الرغم من انخفاضه اليوم، سجل المؤشر ستوكس 600 مكاسب أسبوعية للمرة الثالثة على التوالي، وسط آمال في اقتراب كل من مجلس الاحتياطي الاتحادي الأميركي، والبنك المركزي الأوروبي من إنهاء دورة رفع أسعار الفائدة.

التكنولوجيا، وشركات التعدين، من بين الأفضل أداء هذا الأسبوع، حيث ارتفعا 3.6 بالمئة و3.4 بالمئة على الترتيب.

46.248.188.180



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسهم أوروبا تسجل مكاسب أسبوعية للمرة الثالثة على التوالي وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالرغم من تراجعها أمس الجمعة.. أسعار النفط تسجل ارتفاعًا للأسبوع الرابع تواليًا

بالرغم من تراجعها عند التسوية أمس الجمعة، ارتفعت أسعار النفط خلال الأسبوع الماضي مع انحسار المخاوف من اضطراب الإمدادات، وتزايد احتمالات التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار في غزة.
وسجل خام برنت زيادة أسبوعية بنسبة 0.4 بالمئة، في حين ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط هذا الأسبوع 2.1 بالمئة.
وفي تداولات الجمعة هبطت العقود الآجلة لخام برنت بواقع 89 سنتًا أو 1.02 بالمئة إلى 86.54 دولار للبرميل عند التسوية بعد أن سجلت أعلى مستوى منذ إبريل في وقت سابق من الجلسة.
وانخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الأمريكي 83 سنتًا أو 0.9 بالمئة عند التسوية لتصل إلى 83.16 دولار.
وكانت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية قد أعلنت الأربعاء الماضي عن انخفاض كبير بلغ 12.2 مليون برميل في المخزونات الأسبوع الماضي، مقارنة بتوقعات المحللين بسحب 700 ألف برميل.

مقالات مشابهة

  • أخبار البورصة المصرية اليوم.. 18 مليار جنيه مكاسب سوقية في بداية التعاملات
  • آمال خفض الفائدة بأميركا تقود أسهم المنطقة للارتفاع
  • بعد عام من انفصالها.. بشرى تعلن عن زواجها للمرة الثالثة
  • بشرى تكشف حقيقة زواجها للمرة الثالثة
  • كيف أسهم السوريون في تعزيز الاقتصاد التركي؟
  • أسهم أوروبا تتراجع وسط استمرار الغموض حول الانتخابات الفرنسية
  • أسهم "وول ستريت" ترتفع بأسبوع والمؤشرات عند مستويات قياسية
  • بالرغم من تراجعها أمس الجمعة.. أسعار النفط تسجل ارتفاعًا للأسبوع الرابع تواليًا
  • نفط خام البصرة يتكبد خسائر أسبوعية طفيفة
  • خام البصرة يسجّل خسائر طفيفة